المدارس التي تعلق دوامها غدا الخميس 28/2/2019 بسبب الظروف الجوية السائده – تحديث مستمر

نضع بيد يديكم ملخص كامل لجميع مديريات المملكة لتعليق الدوام بالمدارس لبعض محافظات المملكة ليوم غد كما يلي :

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش الدكتور حسين السعيدين، وبعد التنسيق مع عطوفة الامين العام لوزارة التربية والتعليم، وعطوفة محافظ جرش، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2،
وتأخير دوام موظفي المديرية وتأجيل اي من الدورات أو النشاطات المنوي عقدها يوم غد الخميس إلى اشعار آخر.

كما وقرر تعليق دوام مدارس المدورة التابعة لمديرية تربية البادية الجنوبية ليوم غد الخميس.

تعليق دوام مدارس محافظة معان والشوبك الخميس .

تعليق دوام المدارس في منطقة السلط والفحيص وماحص ليوم غد الخميس المدارس الحكومية والخاصةة حتى الساعة العاشرة صباحاً.

قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور توفيق المراعية، تعليق دوام جميع المدارس التابعة للمديرية ليوم غد الخميس نظرا للظروف الجوية التي تمر بها المحافظة وحفاظا على سلامة الطلبة.

قرر مدير تربية وتعليم البادية الشمالية الغربية الدكتورة ثروت المشاقبة تعليق الدوام ليوم غد الخميس بإذن الله 28.2.2019 في مدارس المديرية الحكومية والخاصة والمدارس المسائية للطلبة السوريين ، نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة طلابنا.

قررت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد السيدة ثريا حمادنة تعليق الدوام لجميع مدارس اللواء بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

عجلون

قرر عطوفة مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور صالح العمري ، وبعد التنسيق مع عطوفة محافظ عجلون، تعليق الدوام لجميع مدارس المحافظة بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2،
ويبقى دوام موظفي المديرية كالمعتاد .

معان

قرر مدير تربية منطقة معان الدكتور إبراهيم الشقيرات تعليق الدوام ليوم غد الخميس بإذن الله 28.2.2019 في مدارس المديرية الحكومية والخاصة والمدارس المسائية للطلبة السوريين ..

نظرًا للظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة طلابنا وطالباتنا .. ونسأل الله السلامة للجميع

ويكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة صباحًا .

قرر مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا الدكتور مازن المومني تعليق الدراسة ليوم غد الخميس ٢٨ شباط الجاري في مختلف مدارس اللواء نظرا” للحالة الجوية وحفاظا” على سلامة الطلبة على ان يتم تعويض الدراسة بالدوام يوم السبت القادم الموافق ٢ آذار القادم .

كماوقررت وزارة التربية والتعليم تعويض دوام طلبة المدارس التي علقت الدراسة فيها يوم غد الخميس بسبب الظروف الجوية، يوم السبت المقبل الثاني من شهر اذار.

سيتم تحديث الموضوع من فتره لاخرى لتحديث الموضوع انقر هنـــــأ

كما يمكنكم الاعجاب بالصفحة التاليه لاشعاركم بكل جديد على الفيسبوك https://www.facebook.com/a7babalordon/

قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية بالتكليف الدكتوره ثروت المشاقبة تعليق الدوام في المدارس الحكومية والخاصة ومدارس مخيم الزعتري ليوم غدا الخميس ٢٨/٢/٢٠١٩ على ان يكون دوام الموظفين في مديرية التربية والتعليم الساعة التاسعة صباحا .

وكما قرر مدير التربية والتعليم في قصبة المفرق الدكتور محمد الهرش تعليق الدراسة ليوم غدا الخميس 2/280 لجميع مدارس القصبة نظرا” للحالة الجوية وحفاظا” على سلامة الطلبة، ويكون دوام الموظفين الساعة العاشرة صباحا .

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الشرقية عمر الهامي تعليق الدوام لجميع مدارس اللواء بما في ذلك المدارس المسائية للطلبة السوريين، ليوم غد الخميس 2019/2/28، بسبب الاحوال الجوية الصعبة، على ان يعوض يوم السبت القادم 2019/3/2، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

على ان يتم تعويض الدراسة لجميع المدارس في المديريات الثلاثة يوم السبت القادم الموافق ٢ آذار .

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات وامتحانات تنافسية مقابلات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/DiUCaookyvQ9Wdu4ArtvsQ

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *