النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: *** انتصارات للبحرين وعُمان وقطر والأردن وخسارة السعودية .... !!! ***

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2008
    الدولة
    الأردن - عمـــــان
    المشاركات
    7,736

    Arrow *** انتصارات للبحرين وعُمان وقطر والأردن وخسارة السعودية .... !!! ***

    *** انتصارات للبحرين وعُمان وقطر والأردن وخسارة السعودية .... !!! ***

    Gmt 18:30:00 2008 الأربعاء 26 مارس

    أحمد محمود


    أحمد محمود - إيلاف ، وكالات : حفلت الجولة الثانية من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2010 الذي تستضيفه جنوب أفريقيا، بنتائج مثيرة للمنتخبات العربية، حيث نجحت منتخبات البحرين ، عُمان ، الأردن ، قطر في تحقيق الفوز في مبارياتها التي جرت يوم الأربعاء على الملاعب الآسيوية، في حين كانت الصدمة كبيرة على منتخبات السعودية التي منيت بخسارة قاسية امام اوزباكستان، وكذلك للبنان التي خسرت امام سنغافورة، والعراق التي سقطت على ارض مضيفتها قطر، في حين انتهت مباراة الامارات وسوريا بالتعادل الايجابي.

    قطر تهزم العراق بهدفين

    فازت قطر على العراق 2-صفر يوم الاربعاء في الدوحة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010. وسجل سيباستيان سوريا (1) وفابيو سيزار (67) الهدفين.

    وكانت الصين تعادلت مع استراليا صفر-صفر اليوم ايضا في كونمينغ ضمن المجموعة ذاتها.

    وعوض المنتخب القطري بالتالي خسارته في الجولة الاولى امام استراليا بثلاثية نظيفة واصبح ثانيا خلف الاخيرة التي رفعت رصيدها اليوم الى 4 نقاط، مقابل نقطتين للصين الثالثة ونقطة واحدة للعراق الرابع الاخير الذي اصبح في وضع حرج جدا خصوصا انه سيحل ضيفا على استراليا في الجولة الثالثة المقررة في الاول من حزيران/يونيو المقبل، فيما يلعب المنتخب القطري مع نظيره الصيني في اليوم التالي في الدوحة.

    تعادل الكويت وايران

    تعادل منتخب الكويت مع ضيفه الايراني 2-2 اليوم الاربعاء في الكويت ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

    وسجل احمد عجب (38) وفهد عايض الرشيدي (82) هدفي الكويت، وعلي رضا واحدي نيكبخت (2) وسيد جلال حسيني (4) هدفي ايران.

    وكان المنتخب السوري تعادل مع ضيفه الاماراتي 1-1 اليوم الاربعاء في دمشق ضمن المجموعة ذاتها.

    فوز تاريخي للبحرين على اليابان

    حقق المنتخب البحريني فوزا تاريخيا على نظيره الياباني 1-صفر على استاد البحرين الوطني في المنامة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010.
    وسجل علاء حبيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77. وكانت تايلاند خسرت امام عمان صفر-1 اليوم ايضا في بانكوك ضمن المجموعة ذاتها. وهو الفوز الاول للبحرين على اليابان في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما حتى الان.

    وهو الفوز الثاني على التوالي للمنتخب البحريني بعد الاول على عمان بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى، فانفرد بالصدارة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط امام اليابان وعمان، فيما تحتل تايلاند المركز الاخير من دون رصيد بخسارتين متتاليتين بعد الاولى امام اليابان 1-4.

    ونجح المنتخب البحريني في فك النحس الذي لازمه في مواجهة اليابان حيث لم ينجح في تحقيق اي فوز عليها في مشوار لقاءات الفريقين في التصفيات الآسيوية الماضية، اذ فازت اليابان 1-صفر ذهابا وايابا، ثم تفوقت اليابان على البحرين 4-3 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية 2004 في الصين.

    وتمكن مدرب البحرين التشيكي ميلان ماتشالا في تكرار انجازه مع المنتخب الكويتي عندما قاد الاخير الى الفوز على اليابان عام 1996. وخاضت اليابان المباراة في غياب مجموعة من لاعبيه أبرزهم مهاجم سلتيك الاسكتلندي شونسوكي ناكامورا ولاعب وسط اينترخت فرانكفورت الالماني جونيتشي ايناموتو بداعي الاصابة.

    وجاءت بداية المباراة قوية من جانب المنتخب الياباني الذي لعب بأسلوب الضغط على حامل الكرة والاعتماد على تحركات لاعبيه في الأطراف في محاولة لتسجيل هدف مبكر يربك فيه حسابات أصحاب الأرض.

    من جهته، اعتمد المنتخب البحريني على تعزيز خط الوسط وإغلاق المنطقة على مفاتيح اللعب في المنتخب الياباني.
    ونشط المنتخب البحريني بعد مرور ثلث ساعة أستطاع فيها الوصول إلى منطقة اليابان من خلال تحركات عبدالله عمر وسلمان عيسى على الأطراف، والتسديدات القوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس يوشيكاتسو كاواغوتشي.

    وكانت الهجمة البحرينية الأولى من تسديدة لمحمد حسين من خارج المنطقة علت العارضة (23)، ثم لاحت فرصة أمام علاء حبيل بعد تلقيه كرة عرضية من سلمان عيسى لعبها رأسية مرت بجوار القائم الأيسر (30). وانقذ كاواغوتشي مرماه من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة إسماعيل عبد اللطيف من مسافة قريبة بعد كرة عرضية لمحمد السيد عدنان من الجهة اليمنى (32).

    وكاد عبدالله فتاي أن يفتتح التسجيل بعد مجهود فردي انهاه بتسديدة مباغتة زاحفة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر (45). وضغط البحرين بقوة منتصف الشوط الثاني ونجح في الوصول لمرمى اليابان في وقت مبكر مستغلا انطلاقات إسماعيل عبداللطيف وعلاء حبيل.

    وضاعت على أصحاب الأرض فرصة ذهبية لافتتاح التسجيل عندما مرر سلمان عيسى كرة عرضية اربكت دفاع اليابان فتهيأت امام عبدالله عمر غير المراقب الذي سددها بقوة ردتها العارضة (48). وواصل المنتخب البحريني أفضليته من خلال سيطرته واستحواذه على الكرة، ونجح في تهديد مرمى كاواغوتشي في أكثر من مناسبة، في ظل تراجع الضيوف واعتمادهم على الكرات المرتدة.

    وكانت الفرصة اليابانية الوحيدة من ركلة ركنية نفذها البديل ياساهيتو إندو لعبها سيكيهيرو ماكي برأسه فوق العارضة (70). وباغت عبدالله المرزوقي كاواغوتشي بتسديدة قوية من منتصف الملعب لحظة خروجه من المرمى لكن الكرة علت العارضة بقليل (72)، ثم سدد اللاعب نفسه كرة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيسر (74)، قبل ان ينجح علاء حبيل في هز شباك اليابان بعد كرة عرضية من إسماعيل عبداللطيف داخل المنطقة استغل فشل الحارس كاواغوتشي في إبعادها وتابعها برأسه في المرمى الخالي (77).

    وأشعل الهدف حماس الفريق الياباني الذي تقدم بكل قواه نحو الهجوم لادارك التعادل قبل فوات الأوان لكن تألق الدفاع البحريني والحارس محمد السيد جعفر حال دون تحقيق ذلك. وألغى الحكم المساعد هدفا للمنتخب الياباني عن طريق سيكيهيرو ماكي بداعي التسلل (90). قاد المباراة الحكم الاسترالي مارك شييلد.

    عُمان تنعش آمالها بالفوز على تايلاند

    قاد المهاجم اسماعيل العجمي منتخب بلاده عمان الى انعاش اماله في المنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين الى الدور الحاسم بتسجيله هدف الفوز على مضيفه التايلاندي 1-صفر على استاد "رجامانغالا" في بانكوك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010. وسجل العجمي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والعشرين اثر تلقيه تمريرة عرضية من عماد الحوسني تابعها "طائرة" من 8 امتار داخل مرمى الحارس كوسين هاثايراتانكول.

    وضرب المنتخب العماني عصفورين بحجر واحد، فهو عوض خسارته امام البحرين صفر-1 في الجولة الاولى في مسقط منعشا اماله في المنافسة، وثأر لخسارته امام تايلاند صفر-2 على الملعب ذاته في تموز/يوليو الماضي في الدور الاول من نهائيات كأس اسيا التي استضافتها تايلاند وفيتنام وماليزيا واندونيسيا.

    في المقابل منيت تايلاند بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام اليابان 1-4 في سايتاما. ويدين المنتخب العماني بفوزه الى حارس مرمى بولتون الانكليزي علي الحبسي الذي تألق في الحفاظ على نظافة شباكها امام السيطرة الميدانية للتايلانديين. وكاد المنتخب التايلاندي يدرك التعادل عندما انبرى داتساكورن ثونغالاو الى ركلة ركنية تابعها تيراسيل دانغدا برأسه ارتدت من العارضة وشتتها الدفاع (12)، ثم مرر تيراسيل كرة عرضية من الجهة اليمنى سددها تيراتيب وينوثاي بقوة بيد ان الحبسي تصدى لها ببراعة.

    وكان المنتخب العماني قاب قوسين او ادنى من تعزيز تقدمه عندما انبرى احمد حديد لركلة حرة تابعها فوزي بشير برأسه ضعيفة بين يدي الحارس هاثايراتانكول.

    وواصل المنتخب التايلاندي سيطرته في الشوط الثاني، وأهدر نيروت سوراسيانغ غير المراقب فرصة ذهبية لهز الشباك عندما وصلته الكرة من سوتي سوكسومكيت اثر تمريرة عرضية من ناتابورن فانريت بيد انه سددها من مسافة قريبة بجوار القائم. وكاد المنتخب التايلاندي يدفع ثمن اندفاعه نحو مرمى الحبسي عندما انطلق محمد ربيع بكرة من منتصف الملعب قبل ان يسددها بقوة من 25 مترا بيد ان العارضة حرمته من هز شباك الحارس هاثايراتانكول.

    وازداد ضغط اصحاب الارض في الدقائق الاخيرة وحصلوا على ركلات ركنية وحرة عدة ومن احداها فاجأ داتساكورن الحبسي بتسديدة قوية ارتدت من العارضة. وتألق الحبسي في الدقيقة 74 عندما تصدى لتسديدة قوية لناتابورن من 20 مترا، وردت عمان بهجمة مرتدة انهاها حديد بانفراد بيد ان الحارس كوسين تدخل في توقيت مناسب وانقذ الموقف.

    وطرد لاعب وسط عمان طلال خلفان في الدقيقة 90 لتلقيه الانذار الثاني علما بان 8 لاعبين عمانيين نالوا بطاقة صفراء مقابل واحدة لتايلاند.

    تعادل الامارات وسوريا

    عاد المنتخب الاماراتي بنقطة ثمينة من دمشق بتعادله مع نظيره السوري 1-1 ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة من تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010. وسجل زياد شعبو (3) هدف سوريا، واسماعيل مطر (54) هدف الامارات التي رفعت رصيدها الى 4 نقاط في الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة الكويت مع ايران.

    وكان المنتخب الاماراتي فاز في الجولة الاولى على الكويت 2-صفر، فيما تعادلت سوريا مع ايران صفر-صفر على ارض الاخيرة. واستهل المنتخب السوري المباراة التي حضرها نحو 50 الف متفرج، مهاجما ونجح في هز شباك ضيفه منذ الدقيقة الثالثة عندما لعب فراس اسماعيل غير المراقب كرة عرضية من الجهة اليسرى الى داخل المنطقة وصلت الى شعبو الذي سبق مدافعين اليها واودعها الشباك (3).

    وكاد المنتخب السوري يعزز تقدمه بهدف ثان بعد كرة رأسية من علي دياب انحرفت قليلا عن مرمى الضيوف الذين حاولوا ان يستعيدوا توازنهم وكانوا قريبين من ادراك التعادل في الدقيقة 12 بتسديدة بعيدة لبشير سعيد مرت بجانب القائم الايمن، واتبعها سبيت خاطر بفرصة اخرى من ركلة حرة علت المرمى.

    وعاد المنتخب السوري ليهدد مرمى ضيفه معتمدا بشكل اساسي على الجبهة اليسرى وتحركات شعبو وفراس الخطيب وعاطف جنيات الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس ماجد ناصر على دفعتين.

    واختلف شكل المباراة في الشوط الثاني مع نجاح المنتخب الاماراتي في الحد من خطورة جنيات والخطيب في الوقت الذي ظهر فيه الحذر على المنتخب السوري الذي افتتح الشوط الثاني بكرة رأسية لجهاد الحسين مرت قريبة من المرمى، قبل ان ينجح منتخب الامارات في ادراك التعادل اثر ركلة ركنية طار لها اسماعيل مطر واسكنها برأسه الزاوية اليمنى (54). واربك هذا المنتخب السوري الذي كاد يتلقى هدفا ثانيا بعد اربع دقائق اثر كرة قوية سددها درويش احمد فتصدى لها الحارس مصعب بلحوس دون ان يسيطر عليها لتعود لمحد الشيحي الذي سددها فوق المرمى.

    والقى المنتخب السوري بثقله في الدقائق العشر الاخيرة ووقف قائم مرمى الامارات امام كرة بكري طراب قبل ان يخطىء الحارس ماجد ناصر في قطع كرة عرضية فوصلت لشعبو الذي هيأها بدوره لمحمود امنة لكن الاخير سددها ضعيفة بمتناول الحارس. ورد الشيحي بفرصة خطرة داخل المنطقة نجح الدفاع السوري في ابعادها قبل ان تعلن صافرة الحكم الصيني صن باوجي عن نهاية اللقاء.

    الاردن يستعيد توزانه بالفوز على تركمانستان

    استعاد الاردن توازنه بفوز ثمين على مضيفته تركمانستان 2-صفر في عشق اباد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا 2010. وسجل وسيم البزور (33) وثائر البواب (84) الهدفين. وضمن المجموعة ذاتها، تعادلت الكوريتان الشمالية والجنوبية سلبا في شنغهاي.

    وكان الاردن خسر امام ضيفته كوريا الشمالية صفر-1 في عمان في الجولة الاولى، فعوض بفوزه اليوم ليكسب اول 3 نقاط في صراعه على احدى البطاقتين المؤهلتين للدور الحاسم. ويتخلف الاردن بفارق نقطة واحدة عن الكوريتين الجنوبية والشمالية، فيما تحتل تركمانستان المركز الاخير من دون رصيد بعدما منيت بخسارتها الثانية على التوالي.

    وتنتظر الاردن مواجهتين ساخنتين في الجولتين الثالثة والرابعة حيث يحل ضيفا على كوريا الجنوبية في الثاني من حزيران/يونيو في سيول قبل ان يستضيفها في السابع منه في عمان. ولم يظهر المنتخب الاردني بمستواه المعهود في الشوط الاول وكادت شباكه تتلقى هدفا في الدقيقة 18 بيد ان الحارس لؤي العمايرة تألق في الذود عن مرماه وابعد الكرة الى ركنية.

    وكاد خالد عبدالله ذيب يمنح التقدم للاردن اثر انفراد بيد ان الحارس التركمانستاني تدخل في توقيت مناسب وابعد الكرة الى ركنية انبرى لها عبدالله ذيب بنفسه وتابعها المدافع البزور برأسه داخل مرمى الضيوف. وتحسن اداء المنتخب الاردني في الشوط الثاني وكاد يزيد غلته اثر تسديدة قوية لبهاء عبد الرحمن ردتها العارضة (65)، وأهدر عدي الصيفي اكثر من فرصة للتعزيز سواء من كرات عرضية او انفرادات، فيما تألق العمايرة للمرة الثانية منقذا مرماه من هدف التعادل بتصديه لتسديدة بعيدة المدى حولها الى ركنية (75).

    ونجح الاردن في تسجيل الهدف الثاني عندما توغل قلب الدفاع حاتم عقل ومرر كرة عرضية الى الصيفي الذي هيأها في عمق المنطقة الى مهاجم ريال مدريد الاسباني ثائر البواب، بديل محمود شلباية (80)، فسددها بيسراه في الزاوية اليمنى للحارس التركمانستاني (84). والغى الحكم هدفا لعامر ذيب في الدقيقة الاخيرة بداعي التسلل.

    خسارة قاسية للسعودية امام اوزباكستان

    فازت اوزبكستان على ضيفتها السعودية 3-صفر في طشقند، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010. وسجل تيمور كابادزه (45+1) وماكسيم شاتسكيخ (67) وسيرفر جيباروف (70) الاهداف.

    ورفعت اوزبكستان رصيدها الى 6 نقاط بعدما كانت قد فازت على لبنان 1-صفر في الجولة الاولى، فيما تجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط من فوزها على سنغافورة 2-صفر. وكانت اولى فرص المباراة لصالح اصحاب الارض عندما اخترق ايسلوم اينوموف المنطقة السعودية عن الجهة اليمنى قبل ان يعكس كرة عرضية الى مهاجم دينامو كييف الاوكراني شاتسكيخ الذي اطاحها فوق العارضة (12).

    وواصل المنتخب الاوزبكي زحفه الهجومي وانقذ الحارس ال نتيف تسديدة من مشارف المنطقة لعزيزبك حيدروف محولا الكرة الى ركنية قبل ان تخترق الزاوية الارضية اليمنى لمرماه (21). وجرب المدافع اليوميون سويونوف حظه من ركلة حرة بعيدة المدى سددها صاروخية ومرت قريبة من القائم الايسر لمرمى ال نتيف (30). وترجم المنتخب السعودي بعدها استحواذه بشكل اكبر على الكرة الى فرصة خطيرة عندما استغل محمد الشلهوب خروج الحارس الاوزبكي اينياتي نستيروف للتصدي لياسر القحطاني على مشارف المنطقة فلعب كرة عرضية قوسية الى مالك معاذ المندفع باتجاه المرمى والذي تابعها برأسه ليعترضها سويونوف قبل ان تتابع طريقها الى الشباك (36).
    وتلقى السعوديون ضربة مؤلمة اواخر الشوط الاول، اذ اضطر القائد ياسر القحطاني الى ترك ارض الملعب بسبب الاصابة اثر احتكاكه بالحارس نستيروف، وقد حل مكانه سعد الحارثي (40).

    ورد منتخب اوزبكستان بشكل فعال في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع عندما انبرى جيباروف لركلة ركنية عن الجهة اليمنى وارسلها الى داخل المنطقة فوصلت الى رأس كابادزه الذي استغل خروج ال نتيف من مرماه ليلعبها برأسه ساقطة الى الشباك حيث حاول حسن معاذ ابعادها بيد انها عبرت خط المرمى. وارتفعت وتيرة اللقاء مطلع الشوط الثاني حيث بدا المنتخب المضيف الطرف الافضل وسدد سويونوف كرة صاروخية بعيدة المدى مرت فوق مرمى ال نتيف (55).

    ورد عليه الحارثي بعد دقيقة واحدة بهجمة مرتدة اقتحم على اثرها المنطقة وسدد بيسراه كرة قوية ابعدها نستيروف، ثم ظهر سويونوف مجددا بتسديدة عن يسار المنطقة تصدى لها ال نتيف (64). ووجه جيباروف ضربة قاضية الى المنتخب السعودي بعدما قاد هجمة مرتدة سريعة مرر على اثرها الكرة الى شاتسكيخ المندفع من الخلف من دون رقابة والذي لم يجد صعوبة في ايداعها الى يسار ال نتيف مسجلا الهدف الثاني (67).

    واضاف جيباروف الهدف الثالث من ركلة جزاء سددها الى يمين ال نتيف الذي ارتمى الى الجهة المعاكسة (70).
    وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ضاعت على المنتخب السعودي فرصة نادرة عندما سدد الحارثي كرة أكروباتية رائعة من داخل المنطقة ارتدت من القائم الايمن الى الايسر قبل ان يشتتها الدفاع.

    لبنان تخسر امام سنغافورة

    خسر منتخب لبنان امام مضيفه منتخب سنغافورة صفر-2 على الملعب الوطني في سنغافورة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال جنوب افريقيا 2010.

    وضمن المجموعة ذاتها فازت اوزبكستان على ضيفتها السعودية 3-صفر اليوم ايضا، فرفعت رصيدها الى 6 نقاط، امام سنغافورة ولها 3 نقاط، وهو الرصيد عينه الذي تملكه السعودية الثالثة بفارق الاهداف، فيما بقي لبنان اخيرا من دون اي نقطة.

    وبكر منتخب سنغافورة في افتتاح التسجيل وتحديدا في الدقيقة الثامنة عندما استغل الكسندر دوريتش كرة مرتدة اليه من الدفاع اللبناني ليسددها الى يمين الحارس لاري مهنا. واضاف فازرول شاهول الهدف الثاني في الدقيقة 23 بعدما اقتحم المنطقة اللبنانية عن الجهة اليمنى واطلق كرة قوية في الزاوية البعيدة عن متناول الحارس مهنا.


    المصدر
    ايلاف
    الرياضة


    *** hkjwhvhj ggfpvdk ,uElhk ,r'v ,hgHv]k ,oshvm hgsu,]dm >>>> !!!


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    عدنان

    اشكرك على الاخبار

    عارف انا هنا وبتفرج على

    الماتش

    مصر و الارجنتين

    يا خساره

    الارجنتين حصلت على هدف الان

    ربنا يستر لحد الماتش ما ينتهى

    الباقى من النتهاء 25 دقيقه

    ادعى لمــــــــــــصر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2008
    الدولة
    الأردن - عمـــــان
    المشاركات
    7,736

    Arrow

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    عدنان

    اشكرك على الاخبار

    عارف انا هنا وبتفرج على

    الماتش

    مصر و الارجنتين

    يا خساره

    الارجنتين حصلت على هدف الان

    ربنا يستر لحد الماتش ما ينتهى

    الباقى من النتهاء 25 دقيقه

    ادعى لمــــــــــــصر

    اختي رمز الوفاء
    سوف اغطى اخبارها بعد انتهاء المبارة مباشرة
    و أشكرك جزيل الشكر على حسن
    تنويرك .. وعلى متـابعتي .. دائماً
    أكون مسرور جداً .. لظهور شعـاعك..
    في صفحتي. لك منا .. كل التقدير والود والإحترام
    دمت بحفظ الله ورعـايته...!!

المواضيع المتشابهه

  1. الى معلمي التربية الاجتماعية........ الحماد
    بواسطة حسام 119184 في المنتدى المطويات - خطط دراسية - اوراق عمل - ابحاث - الاذاعة المدرسية
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 02-05-2011, 04:05 PM
  2. حفظ القران يقوي الذاكرة ؟؟؟
    بواسطة هيرو النعيمي في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-08-2009, 10:40 AM
  3. من هي الشخصيات الـ25 التي تسببت في الازمة المالية العالمية؟
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى كلام في السياسة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 20-02-2009, 01:11 AM
  4. شاركونا بمليون رد
    بواسطة عديل الروح في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-02-2009, 06:15 PM
  5. حب نبيك كهؤلاء
    بواسطة عاشق الصحراء في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-08-2008, 01:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك