النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ***هل يتزوج الشباب انساناً الياً.....؟!!! ***

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2008
    الدولة
    الأردن - عمـــــان
    المشاركات
    7,736

    Arrow ***هل يتزوج الشباب انساناً الياً.....؟!!! ***

    [align=center]

    ***هل يتزوج الشباب انساناً الياً.....؟!!! ***
    GMT 15:00:00 2007 الثلائاء 23 أكتوبر


    خاص: عزيزتي الشابة كيف تتخيلين روبوت أحلامك ؟ و انت عزيزي الشاب اذا أصاب شريكة حياتك فيروس لا قدر الله هل ستذهب بها لمهندس الكمبيوتر عن طيب خاطر .. و ماهي ردة فعلك أذا طلب منك المهندس المعالج أن تترك له المدام و تأتي بعد يومين لإصطحابها لعش الزوجية مرة أخرى ؟

    أدى ظهور الروبوت أو الإنسان الألي الى طفرة هائلة في مناحي الحياة اليومية لما قدمه العلم من إستخدامات متعددة لتلك الألة على مدى السنوات الماضية فكم سعدت ربات البيوت بتلك الألة العجيبة التي تقوم بتنظيف المنزل نيابة عنهن والتي جنبتها الانحناءات المتكررة التي كانت تمارسها أذا ارادات أن تقوم بتنظيف المنزل و كم أكتملت فرحتها عندما قدم لها العلم ذلك الروبوت الذي يقوم عنها بأعمال الغسيل فما عليها الا ان تضغط زر لتشغيل تلك الألة بعد أن تضع مسحوقها المفضل ليقوم بالنيابة عنها بتنظيف ملابس الأولاد .
    و أمتدت يد التكنولوجيا في مجال الذكاء الإصطناعي ليشمل معظم حياتنا اليومية حتى أصبح الإستغناء عن هذا الذكاء ( المصطنع ) دربا من دروب المستحيل .

    و استطاع بعض العلماء أن يطوروا أنسانا اليا يلعب معك الكرة و أخر يتنزه معك في الحديقة لكن هل فكر البعض في أن هذا الذكاء من الممكن أن يمتد الى ما هو أبعد من ذلك ليشمل حياتهم العاطفية أو الزوجية .


    لفهل تخيلت يوما أن تتقدم للزواج من أنسانة الية بدلا من بنت الحلال .. و هل أمتد تفكيره الا ان تتخيل ماذا ستقدم لها كهدية بمناسبة هذا الزواج .. و ماذا سترتدي ليلة زفافها و كيف ستقوم حبيبتك بعمل مكياجها ليلة (ليلة ال ....لا أعرف ماذا ستسمي هذه الليلة ).

    في رسالة الدكتوراه التي قدمها ليفي بعنوان "العلاقات الحميمة مع شركاء اصطناعيين" ، قال ان الروبوت سيصبح اكثر شبها بالانسان من حيث المظهر و الوظيفة و الشخصية بحيث يمكن للانسان ان يقع في حبه و حتى الزواج منه " .وجادل ليفي بان علماء النفس حددوا بصورة اولية الاسباب الرئيسية لوقوع الانسان في الحب و كلها تقريبا "يمكن تطبيقها على العلاقة بين الانسان و الروبوت " .


    فماذا عن رأي الشباب.

    أحمد شوقي ( أعزب ) مبروك عليك مبدئيا والله مفيش مشكلة بس اكيد دا ممكن يحصل بعد فترة طويلة بس ممكن و انا شخصيا أراه أحتمالا واردا.

    يقول عبد الرحمن حسن ( أعزب ): أتمنى أن يحدث ذلك لأعتقادي ان وقتها لن تكون هناك مشاكل على الإطلاق لكن المشكلة الوحيدة التي ستقابلني هي اذا فرغ الشحن منها و لكن ممكن التغلب عليه بشراء بطارية إضافية

    أما محمود لبيب ( متزوج ) فيقول: اذا كانت ستقوم بنفس وظائف الزوجة التقليديةفما المانع خاصة لوكانت من لحم و دم ( و مألوظة ) يا ريت

    أحمد سمير ( أعزب ) أرى ان الروبوت سيكون أفضل من المرأة... فالحل ان تتزوج واحدة للجنس....وروبوت للخدمة وتفش غلك فيه... .ساعتها يبقى البنات يطلق عليهم "خدامات سرير" ساعتها يرجعوا للطريق القويم...........

    محمد رمضان ( متزوج ) و ماذا سينجب عن هذا الزواج .. لالالا بلا قلة أدب هذا تخريف من العلماء الذين يسمون أنفسهم علماء

    محمد علي : ( متزوج ) أتوقع أن برمجة المرأة الروبوت التي سأتزوجها لن تحل المشكلة، فسوف تكون مبرمجة بما يتوافق مع ميولي تماماً ولكن المشكلة سوف تكون في عدم وجود مشكلة لأن الانسان بطبيعته لا يشعر بالمتعة والإقبال على الحياة دون وجود مشاكل ومطبات يومية .

    شيرين محمد ( عازبة ) والله أرى أن ده مينفعش وان ربنا خلق الكون بشكل معين مينفعش يتغير و نهذا سيسبب خلل واضح وان العلم والتكنولوجيا المفروض يستخدموا في حاجه أهم من كده وان عمر مالطبيعة حتبقى زى الصناعة

    شروق محمد ( عازبة ) أعارض بشدة حيث ان العلاقات الأجتماعية و العاطفية مصابة اساسا بجفاف في المشاعر ونحن لسنا في حاجة الى تكبير الهوه بين أفراد المجتمع فهي كبيره بالفعل بفضل التقنيات الحديثةولأ ن أساس علاقة الزواج مبنية ع المودة و الرحمة و الاحساس و انا شخصيا لا احب الجفاف في العلاقات العاطفية

    مي إسماعيل: ترى ان الأنسان الطبيعي أصبح اشبه بانسان الي في التصرفات والمشاعر واحاسيس فبدل من البحث عن الزواج من اله نبحث عن حل لتخلي انسان عن اليته ه ورجوعة مرة اخري بالسلامة وشكرا


    رضوى امام: ( متزوجة ) لا أرى ان هذا شئ يصدق و هما البني ادمين خلصوا من الدنيا ..فهل هناك شائعة تقول ان اعداد البشر ستتقلص لنضطر لمثل هذا الهبل ... ده كلام فارغ


    مهما كانت أراء الشباب فللموضوع أبعاد أخرى تجعلنا نطرح بعض الأسئلة في حال تزوج الشاب أو الفتاة من أنسانا اليا أو فتاة الية وقد تبدو هذه الأسلئلة حرجه في بعض الأحيان و الأسئلة هي :

    أسئلة للشباب فقط

    اذا أصاب شريكة حياتك فيروس لا قدر الله هل ستذهب بها لمهندس الكمبيوتر عن طيب خاطر .. و ماهي ردة فعلك أذا طلب منك المهندس المعالج أن تترك له المدام و تأتي بعد يومين لإصطحابها لعش الزوجية مرة أخرى ؟

    من سيكون مرجعك في حال نشب خلاف بينكما فهل ستلجأ للمتجر الذي أشتريته منه أو أنك ستكتفي بالكتالوج الخاص بها ؟

    هل تفضل الزواج من فتاة على المذهب ( الويندوزي ) لصاحبه بيل جيتس أم انك تفضل الزواج من فتاة من الوسط ( اللينوكسي ) .
    هل تفكر بجدية من أن يكون لك أولاد من زوجتك الجديدة و كيف ؟
    كيف ستتصرف حينما تظهر في الأسواق زوجات حديثة بمواصفات أعلى من الحالية هل ستستبدلها و تدفع الفرق ؟

    أسئلة للشابات فقط

    كيف تتخيلين روبوت أحلامك ؟
    أين تفضلين أن تقضين شهر العسل مع روبوتك ؟
    هل ستحبين حماتك .. و من ستكون ؟
    هل ماذلت تؤمنين بالمثل القائل ضل روبوت ولا ضل حيط ؟
    اذا كرهتي زوجك كيف ستطلبين منه الخلع ؟

    المصدر
    ايلاف
    الشباب
    [/align]



    ***ig dj.,[ hgafhf hkshkhW hgdhW>>>>>?!!! ***


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    21
    المشاركات
    2,104
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بداك اياني اقرا كل هي[/grade]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2008
    الدولة
    فلسطين
    العمر
    31
    المشاركات
    7,029
    كيف تتخيلين روبوت أحلامك ؟
    أين تفضلين أن تقضين شهر العسل مع روبوتك ؟
    هل ستحبين حماتك .. و من ستكون ؟
    هل ماذلت تؤمنين بالمثل القائل ضل روبوت ولا ضل حيط ؟
    اذا كرهتي زوجك كيف ستطلبين منه الخلع

    يسلموا يا عسل

    منوررررررر

    انا ماراح اجاوب لاني طبعا ولا يمكن اعملها

    يسلموا يا زوق

    اخر زمن هداااااااا

    منوررررررررررر

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2008
    الدولة
    الأردن - عمـــــان
    المشاركات
    7,736

    Arrow

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الجرائم مشاهدة المشاركة
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]بداك اياني اقرا كل هي[/grade]


    امير الجرائم
    أشكرك جزيل الشكر على حسن
    تنويرك .. وعلى متـابعتي .. دائماً
    أكون مسرور جداً .. لظهور شعـاعك..
    في صفحتي. لك منا .. كل التقدير والود والإحترام
    دمت بحفظ الله ورعـايته...!!

المواضيع المتشابهه

  1. قصة تبكي
    بواسطة الاسطورة في المنتدى منتدى الاسرة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17-07-2013, 12:00 PM
  2. مـــالــت عليكــــم ......وعلى المنتــــدى
    بواسطة امبراطور الهكر في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-03-2009, 08:32 PM
  3. *** الجميع يترك المنتدى ...... !!! ***
    بواسطة عدنان 22 في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-05-2008, 01:37 AM
  4. البهاق ... ما هو ؟؟؟
    بواسطة رفيق الاحزان في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-03-2008, 08:11 PM
  5. ~ما هو مفهوووم ~
    بواسطة أبوالعبد في المنتدى كلام في السياسة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 09:20 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك