النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: التعليم العالي تعلن جدول امتحان الكفاءةالجامعية

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,232
    معدل تقييم المستوى
    22

    التعليم العالي تعلن جدول امتحان الكفاءةالجامعية

    التعليم العالي تعلن جدول امتحان الكفاءةالجامعية




    عمان - بترا - اعلنت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي امس جدول امتحان الكفاءة الجامعية للفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2007 إلى2008 والذي سيعقد ما بين الساعة 12إلى2 من بعد ظهر كل يوم في الفترة ما بين8 إلى15 من الشهر المقبل.
    وسيتم يوم السبت الموافق8 من الشهر المقبل اجراء امتحانات المحاسبة وادارة الاعمال والادارة العامة والتسويق والعلوم المصرفية في حين سيتم يوم الاحد الموافق التاسع من كانون الاول امتحانات المعلومات الحاسوبية ونظم المعلومات الادارية ونظم معلومات الاعمال ونظم شبكات الاعمال وهندسة البرمجيات ويوم الاثنين الموافق العاشر من كانون الاول امتحانات معلم الصف وتربية الطفل ويوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر امتحانات الحقوق وعلم النفس وعلم المكتبات والمعلومات والصحافة والفقة واصوله واصول الدين والشريعة والدراسات الاسلامية.
    كما سيتم يوم الاربعاء الموافق الثاني عشر عقد امتحانات الهندسة الطبية والهندسة المعمارية وهندسة الميكاترونكس وهندسة الحاسوب والهندسة الصناعية بمختلف فروعها والهندسة المدنية بمختلف فروعها والهندسة الكهربائية بمختلف فروعها والهندسة الكيميائية بمختلف فروعها والهندسة الميكانيكية بمختلف فروعها وسيتم يوم الخميس الموافق الثالث عشر عقد امتحانات اللغة العربية والتصميم الجرافيكي والتمريض والصيدلة مثلما سيتم يوم السبت الموافق15 من كانون الاول عقد امتحانات علم الحاسوب واللغة الانجليزية وادابها/ترجمة واللغة الانجليزية لاغراض خاصة تطبيقية واللغة الانجليزية والفرنسية والاحياء والفيزياء والرياضيات والكيمياء.
    وبين عضو الهيئة المفوض بشؤون امتحان الكفاءة الجامعية الدكتور ماجد ابو جابر في تصريح صحفي امس انه في حال عدم عقد الامتحان لاية ظروف طارئة فانة يؤجل الى ما بعد اليوم الاخير من ايام الامتحانات.
    واشار الدكتور ابو جابر الى انه تم اخضاع41 تخصصا في المجالات المعرفية المختلفة، مبينا ان اسئلة الامتحانات قد تم صياغتها حسب لجان علمية متخصصة اضافة الى مرجعية دولية متخصصة بالتعاون مع مؤسسة الاختبارات التربوية والمجلس التمريضي الاردني.
    وقال انه تم تزويد الجامعات الاردنية الرسمية منها والخاصة بالكفايات والمحاور الخاصة بكل تخصص وان الاجراءات تتم بالتعاون ما بين الهيئة والجامعات في سبيل عقد الامتحانات في موعدها الطبيعي لتمكين نحو(12000)طالب وطالبة من التقدم للامتحان.
    واكد الدكتور ابو جابر ان الامتحان سيؤهل كل طالب للحصول على شهادة تحمل درجته وتبين مستواه بين زملائه من ذات التخصص على مستوى المملكة.



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2007
    العمر
    27
    المشاركات
    560
    معدل تقييم المستوى
    13
    مشكور اخي

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2018, 06:05 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-10-2011, 04:11 PM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-10-2011, 09:01 AM
  4. «التعليم العالي» تعترف بمؤسسات التعليم غير التقليدي
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-08-2011, 07:01 PM
  5. «التعليم العالي» تعلن أسماء المرشحين للاستفادة من المنح الخارجية
    بواسطة m.rose في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-08-2010, 10:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك