أفاست! الإصدار المحترف , برنامج حمايه من الفيروسات

الموضوع: أفاست! الإصدار المحترف , برنامج حمايه من الفيروسات

  1. رانيا الكردي تقول:

    أفاست! الإصدار المحترف , برنامج حمايه من الفيروسات

    أفاست! مضاد الفيروسات 4.x الإصدار المنزلي المجاني ، مضاد- برامج التجسس و مضاد- الجذور الخفية لويندوز

    أفاست! الإصدار المحترف برنامج حمايه
    الحل المنزلي البسيط لحماية جيدة

    أفاست! مضاد الفيروسات المنزلي يمثل أفضل حماية كمضاد فيروسات مجاني متوفر الآن في السوق . هذا الإصدار هو مجاني بدون أي رسوم للإستخدام المنزلي الغير-تجاري فقط. كلاً من هذه الشروط يجب أن تتقابل ! إذا لم تك مستخدماً منزلياً أو إذا كان جهازك الحاسب مستخدماً لإغراض تجارية ، نقدم لكم مجال واسع من المنتجات الملائمة المزودة بتقنيات أمنية أعلى للبيانات بداية في أفاست! الإصدار المحترف .
    أفاست! مضاد الفيروسات الإصدار المنزلي يوفر الحماية المستمرة لبرامجكم و بياناتكم القيمة عن طريق تحديث نفسه بشكل تلقائي. ببساطة ركب و إنسى. إنه يأتي أيضاً مع مضاد-برامج تجسس و مضاد-جذور خفية لحماية ويندوز، التي بالعادة ما تكون متوفرة في الإصدارات المدفوعة التكاليف بعدة منتجات مضاد فيروسات أخرى. لتحميل أفاست! مضاد الفيروسات الإصدار المنزلي المجاني، إنقر فوق أيقونة التحميل أدناه ( النسخة الإنكليزية) . علماً بأن، أفاست! متوفر في أكثر من 30 نسخة إصدار؛ الرجاء إختر اللغة التي تناسبك قبل التحميل.
    التحميل
    التسجيل

    كل- الفعاليات، حماية شاملة أفاست! 4 الإصدار المنزلي المجاني متضمناً حماية مضاد-برامج التجسس، مصادق عليه بواسطة مختبرات الساحل الغربي لعملية تدقيق العلامة ، للحماية ضد آخر تهديدات برامج التجسس و حماية مضاد-الجذور الخفية المستندة على أفضل-درجة من تقنيات جمير ، مدمجة مع محرك الفحص. لا يتطلب الأمر إضافة أي مبلغ على مشترياتك .
    سهل الإستخدام و بشكل تلقائي فقط ركب و إذهب. التحديثات الآلية المتزايدة تزود حماية بالوقت-الحقيقي لنظام تشغيل حاسبك، بما في ذلك تصفح الأنترنت. لقد جعلنا أفاست! يعمل بقدر الإمكان ببساطة ، بينما يسمح للتحكم الكامل بأمن حاسبك.
    مجرب و موثوق مع أكثر من 70 مليون مستخدم لأفاست! ، يمكنكم أن تطمئنوا بأنكم تستخدمون أكثر منتج مجرب و موثوق في أمن ويندوز. نحن ندعم إصدارات ويندوز أكثر ( من ويندوز 95 إلى فيستا 64 بت ) أكثر من أي فئة من منتجات مضادات- البرامج الضارة . مهما كان نظام التشغيل لديك، في المنزل أو في شبكة عمل الشركات، أفاست! بإمكانه أن يغطيها.
    يرجى مشاهدة هنا الوصف التقني الكامل لأفاست! المنزلي.



    Hthsj! hgYw]hv hglpjvt < fvkhl[ plhdi lk hgtdv,shj

     
  2. الاسطورة تقول:
    مشكورة اختي لكل جديد
    تقديري
     
  3. رعد2 تقول:
    يسلم ايدك رانياااااااااااا
     
  4. ahmad962 تقول:
    فعلا برنامج رائع وانا منزله عندي

     
  5. رمز الوفاء تقول:
    تسلم الايادى

    اشكرك على كل جديد

    احترامى
     
احباب الاردن على الفايسبوك