صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44

الموضوع: مستشفى احباب الاردن ,

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    43
    المشاركات
    4,893
    معدل تقييم المستوى
    18

    Cool مستشفى احباب الاردن ,

    --------------------------------------------------------------------------------




    مستشفى احباب الاردني التخصصي ...صرحٌ طبيٌّ شامخٌ





    [blink]مستشفى منتديات احباب[/blink]


    ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....


    مستشفى منتديات احباب

    ..نحن بعون الله نرعاكم...


    نحن لانستخدم فئران تجارب...(الله يخليكم لنا نجرب فيكم)..

    [blink]مستشفى منتديات احباب[/blink]

    ... سعة (5000) سرير ...و (7000)وسادة .....و (300) بطانية...

    بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض ....و1000,000 حالة وفاة


    مستشفى منتديات احباب

    ...تدخل مريض محمولا على السرير....وتخرج محمولا على "الانعاش"..

    تدخل محــمّــلاً بالدنانير والفلوس ....وتخرج وقد خرجت من الاجسادالنفوس...


    التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية مستشفى منتديات احباب
    ....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...


    [blink]مستشفى منتديات احباب [/blink]

    تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده (وماتو كلهم على طوووول)

    قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل...


    [blink]مستشفى منتديات احباب[/blink]
    ...يعالج جميع الامراض المستعصيه...امراض الغدد اللمفاوية ...امراض الغدد الصمّــاء... امراض الغددالعمياء...

    نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه..

    ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدنانير


    مستشفى منتديات احباب التخصصي
    ...سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى ... سيارات من الدرجة الاولى


    [blink]مستشفى منتديات احباب التخصصي[/blink]

    تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار مغرية
    ....قلوب ...كلاوي...كبدة ...شكشوكه ...فلافل...شيشه..



    [blink]
    مستشفى منتديات احباب التخصصي[/blink]


    تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية...مقصات جراحه....مشارط...سكاكين...ملاعق....سواطي ر ....سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح)...


    [blink]مستشفى منتدياتاحباب التخصصي[/blink]

    اطباء مميزون ...شهادات عالمية (غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووووول)...

    [blink]
    مستشفى منتديات احباب التخصصي[/blink]


    تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة....غرف "عناية مركزة" مكيفة اسبليت....ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي....دش 600 قناة (يوجد رأس أوروبي)...نحن نعمل بالمثل القائل "دللوا مرضاكم"....


    [blink]مستشفى منتديات احباب التخصصي[/blink]

    التخصصي ...طب اعشاب...طب شعبي ...طب مسلح...طب وتخيّر...

    بشرى سارّة لجميع مرضى المغرب العربي والخليج العربي وجميع العالم ( الله يزيدهم عشان نربح)...تم بحمد الله افتتاح في كل من ...المدينه .مراكش..بنغازي .. الرياض. الدوحه..المنامة...جده...بيروت وفي كل مكان...


    [blink]مستشفى منتديات احباب التخصصي[/blink]

    التخصصي ..يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة ......






    عمليات تجميل وباسعار مغريه
    ترميم صيانه و قطع غيار
    ولان خصم 70 %

    للعلم :تمت في مستشفياتاحباب 8 عمليات تجميل لهيفاء و 9 لنانسي و 3 لاليسا والكثير الكثير ........

    ملاحظة اخيره :من صفاتنا المحافظه على السريه التامه

    مع
    د/ تاج

    للامانه شفنا مستشفيات في اماكن تانية

    فنقلنا الفكرة هون

    وحبينا نربح كم مليووون ,, ...

    احباب إلي نسبة بهالمشروووع ها


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,048
    معدل تقييم المستوى
    9428539
    ههههه

    مشاكس جدا خخخخخ يسلموووو

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    43
    المشاركات
    4,893
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانة مشاهدة المشاركة
    ههههه

    مشاكس جدا خخخخخ يسلموووو
    لانة يا لانة يسلمو على المرور الرائع
    يا مشاكسه المنتدى

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    34
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    2147501
    تاج بدنا نطلب بنقلك لمستشفى الفحيص

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    43
    المشاركات
    4,893
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الشرق مشاهدة المشاركة
    تاج بدنا نطلب بنقلك لمستشفى الفحيص
    ههههههههه
    اذا مجنون اوكي ينقلوني
    اذا صاحي خليني بقسم السوالف
    خخخخخخخخخخخ

  6. #6
    الاداره الصورة الرمزية HIRAN
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    38
    المشاركات
    31,632
    معدل تقييم المستوى
    10
    التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية مستشفى منتديات احباب
    ....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

    خخخخخ بطيخ

    مستشفى من الاخرررر


    لحقوو حالكم وزرعوو بطيخ
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    43
    المشاركات
    4,893
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ADMIN مشاهدة المشاركة
    التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية الطبية مستشفى منتديات احباب
    ....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ...

    خخخخخ بطيخ

    مستشفى من الاخرررر


    لحقوو حالكم وزرعوو بطيخ
    على سكين يا بطيخ مفلتر
    خمسه كيلو بليرا
    يسلمو ياغالي على المرور

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2007
    الدولة
    في عز ابوي
    العمر
    28
    المشاركات
    568
    معدل تقييم المستوى
    14
    يعني علشان اشتغل طلع وضيفيت دكتوره نفسانيه

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2007
    الدولة
    السعوديه
    العمر
    32
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    14
    ...يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل....
    رافسه - حبيتها هذي الجمله اعلان قوي للمستشفى الهم لا حسد

    انا رح اشتغل ممرضه فيه بالبركه او بمسك المحاسبه

    ايش رايك يا تاج


    ههههههههههههه

    يلى بالبركه منك الفكره ومنهم التنفيذ مبروك مقدما على كذا مشاريع

    تقبل مروري ولك تحياتي

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    43
    المشاركات
    4,893
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوها مشاهدة المشاركة
    يعني علشان اشتغل طلع وضيفيت دكتوره نفسانيه
    مافي عنا هاذا القسم يمكن موجود في المستشفى يلي جنبنا
    خلص بحطك بقسم الثلاجه الموته
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. دردشة احباب الاردن , مسنجر و دردشة احباب الاردن اقوى دردشه صوت وصوره
    بواسطة حفرتليه في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 11645
    آخر مشاركة: 30-03-2018, 02:33 PM
  2. صورة لنهاية عضو احباب الاردن من الادمان على منتديات احباب الاردن
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 14-11-2009, 08:10 PM
  3. تعرفة احباب الاردن مع اشتراك احباب مستحيل(احباب عالم جميل)
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 23-06-2009, 12:38 AM
  4. .. () اشتقتلكم يا احباب الروح يا احباب الاردن () ..
    بواسطة اشرقت في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 09:40 PM
  5. فحص النظر في مستشفى منتديات احباب الاردن
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 22-02-2009, 09:40 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك