الملك لعمال الوطن: احتراماً وتعب


عمان - الرأي وبترا - هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني امس عمال الوطن، عبر تغريدة على موقع الديوان الملكي، بمناسبة عيد العمال الذي صادف امس الجمعة.
وقال جلالته عبر التغريدة: «عيد العمال مناسبة تذكرنا جميعا بأن نقف احتراما لكل من بذل وتعب ليبني بلدنا الأغلى والأعز بعزيمة لا تلين ولا تعرف المستحيل، فهذا هو حالنا نحن الاردنيون كلما زادت التحديات ارتفعت ارادتنا وعزيمتنا لتحقيق الانجازات، كل عام وانتم بخير».
على صعيد متصل تلقى جلالة الملك رسالة من رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطة، بمناسبة عيد العمال العالمي، والذي صادف امس الجمعة.
وأكد المعايطة، في الرسالة، أن ارتباط هذا اليوم بالعمل يجسد معاني إنسانية واقتصادية واجتماعية ووطنية عديدة، لأن العمل حق وشرف وعطاء، وهو أيضاً مسؤولية ووعي وإنتماء، يعتبر فيها العمال هم ثروة الوطن، وبهم يكبر ويعلو بنيانه.
وقال المعايطة «إن قيادتكم يا جلالة الملك كانت على الدوام هي ملهمنا في تعزيز قيمة العمل، وتعميق أهميته كصانع لمستقبل أبناء الوطن، وما زالت توجيهاتكم الحكيمة نبراساً يضيء دروب الرؤى والتصميم، وترسم لنا طريق العمل نحو المستقبل المشرق الواعد».
وجدد المعايطة، في الرسالة، عهد عمال الوطن بمختلف قطاعاتهم على البقاء مخلصين للأردن ولقيادته، وأن يكونوا الأمناء على مكتسباته، الساعين بكل جد لرفعته وازدهاره.
ومندوبا عن جلالته، رعى رئيس الوزراء الاحتفال الذي نظمه اول من امس الاتحاد العام لنقابات العمال في المركز الثقافي الملكي احتفاء بعيد العمال العالمي.