لا أعلم حقيقة هل ذكر الأسماء يعتبر من الفضائح .. أم .. لأخذ العبرة والعظة مما حصل لهم ...أم ... لتوثيق مصداقية القصة ....!!

ربما الأشارة لحروف أسمائهم هي طريقة مسك العصا من النصف بدل الرمز بسين وص ..

- المضارب ( بن . ك ) كان في سهم مبرد قبل الأنهيار ورفع السهم أرتفاعا مذهلا من بحور الـ 200 وحتى الـ 470 تقريبا - قبل الأنهيار طبعا - وبعد أن وصل لمشارف الـ 400 نشر توصياته يمنة ويسرة وأنه للـ 650 ... وبعد أن تدافع الناس واشتروا على النسبة أتاك السهم بعده منهارا وحتى بحر الـ 300 طبعا هناك الكثير ممن خسر ... والمسلم الذي يخسر يرفع يديه بالدعاء بتعويضه خيرا ...

في الأنهيار (( الذي كان لايعلم به ألا قلة قليلة جدا من الناس )) تعلق المسلمين بالنسب الحمراء من مساهمين ومضاربين حتى أن المضارب الشثري خرج في التلفاز منصحا بعدم البيع ..!! وهذه أشارة بأن من على شاكلته من المضاربين متعلقين .. عموما هذا المضارب ( بن . ك) كان في جلسة مع أحد مدراء الفروع في بنك (......) يسأله : بأن الناس خسرت من هذه التعليقة ..!!؟
فرد (بن .ك ) : اللي مايعرف السوق ..ليش يدخله ..؟ .. يستاهل ماجاه !!

تعجب هذا المدير من غطرسته ورده المتعجرف ....!!

وتمضي الأيام ... ويأتي هذا المضارب لمدير هذا الفرع منكسرا بعد انتهاء الأنهيار ويقول : لقد خسرت خسارة فادحة جدا - وتقدر خسارته 400 مليون مع التسهيلات - ..!!

فاراد المدير أن يذكـّـر هذا المضارب بكلمته التي لم يمضِ عليها سوى اقل من شهر ..ولكنه آثر .. السكوت حتى لايبدو أمام نفسه ... متشمتا !!!

هذا المضارب خسر سيولته بالكامل مع التسهيلات ... ولكنه في السوق الآن مضاربا بالمحافظ التي وكل عليها ... وهو يقبع الآن وبـ ( صدق ) في سهم .. لعل وعسى بهذه المحافظ التي يديرها أن يستعيد
شيئا من ماله ... فهل ماحصل له سوء أدارة .. أو .. غياب معلومة من مصادر ... أم .. قلة خبرة في تضخم الأسعار أنذاك ... أم هي دعوة اصابته ....!!!
؟؟؟
ياريت الكل يقول رأية الشخصى