النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: مجنون مع الناس...ام عاقل لوحدك

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    ألمـانيـــا
    المشاركات
    329

    مجنون مع الناس...ام عاقل لوحدك






    مجنون مع الناس او عاقل وحدك!؟

    يحكي ان طاعون الجنون نزل في نهر يسري في مدينة

    فصار الناس كلما شرب منهم احد من النهر يصاب بالجنون

    وكان المجانين يجتمعون ويتحدثون بلغة لا يفهمها العقلاء

    واجه الملك الطاعون وحارب الجنون

    حتى اذا ما اتي صباح يوم استيقظ الملك واذا الملكة قد جنت

    وصارت الملكة تجتمع مع شلة من المجانين تشتكي من جنون الملك

    نادى الملك بالوزير : يا وزير الملكة جنت أين كان الحرس

    الوزير : قد جن الحرس يا مولاي الملك : اذن اطلب الطبيب فورا

    الوزير : قد جن الطبيب يا مولاي الملك : ما هذا المصاب ، من بقي في هذه المدينة لم يجن ؟

    رد الوزير : للأسف يا مولاي لم يبقى في هذه المدينة لم يجن سوى أنت وأنا

    الملك : يا الله أأحكم مدينة من المجانين!! الوزير : عذرا يا مولاي

    فان المجانين يدعون أنهم هم العقلاء ولا يوجد في هذه المدينة مجنون سوى أنت وأنا

    الملك : ما هذا الهراء ! هم من شرب من النهر وبالتالي هم من أصابهم الجنون

    الوزير : الحقيقة يا مولاي أنهم يقولون إنهم شربوا من النهر لكي يتجنبوا الجنون

    لذا فإننا مجنونان لأننا لم نشرب. ما نحن يا مولاي إلا حبتا رمل الآن .. هم الأغلبية

    هم من يملكون الحق والعدل والفضيلة ... هم الآن من يضعون الحد الفاصل بين العقل والجنون

    هنا قال الملك : يا وزير أغدق علي بكأس من نهر الجنون إن الجنون أن تظل عاقلا في دنيا المجانين



    l[k,k lu hgkhs>>>hl uhrg g,p];


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Dec 2006
    الدولة
    السمـــــــــــــــاء
    العمر
    35
    المشاركات
    476
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يسلمووو غربه الروح على القصه الجنووووووووووووون

    فعلا عندك كاسه من هالنهر

    تحياتي

    نجوم السماء

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    ألمـانيـــا
    المشاركات
    329
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم السماء
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يسلمووو غربه الروح على القصه الجنووووووووووووون

    فعلا عندك كاسه من هالنهر

    تحياتي

    نجوم السماء


    هلا بالقمر

    أكيد عندي بس مو كاسه

    عندنا النهر


    منور

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2006
    المشاركات
    193
    ليش هلأ مين مرتاح غير المجانين ...................عليهم شباب نصير مجانين

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2007
    العمر
    36
    المشاركات
    900
    الموضع جدا رائع، شكرا لغربة الروح.
    هذا يذكرني بالمثل القائل: اذا جن قومك لن يفيدك عقلك


    ولكن؛ نعود ونقول الحمد لله على نعمة العقل. ها ها

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    ألمـانيـــا
    المشاركات
    329
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion80
    الموضع جدا رائع، شكرا لغربة الروح.
    هذا يذكرني بالمثل القائل: اذا جن قومك لن يفيدك عقلك


    ولكن؛ نعود ونقول الحمد لله على نعمة العقل. ها ها


    وجودك هنا هو الأروع

    تسلملي طلتك الحلوه ربي لا يحرمني من وجودك

    أرق التحايا

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    سلمتي يا غربة الروح

    احيانا أتمنى لو كنت مجنونة

المواضيع المتشابهه

  1. سوء التغذية يؤثر على ذكاء الأطفال وسلوكهم الاجتماعي
    بواسطة ملكة الاحزان في المنتدى منتدى الطفل - الرضاعة - التربية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-04-2010, 09:03 PM
  2. مكرم الطراونة يكتب لموقع "الحقيقة الدولية"..بين "القيل والقال"..
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى كلام في السياسة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-08-2009, 04:20 PM
  3. إغرس لك نخلة بالجنة
    بواسطة خالد الكويت في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 23-03-2009, 09:55 PM
  4. كيف نمد أعمارنا حتى 114 عاما؟
    بواسطة عاشق الوحيده في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-01-2009, 12:16 AM
  5. برنامج دليل الطب البديل
    بواسطة عمده في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-12-2008, 03:52 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك