النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كوريا الجنوبية ( 2 ) الاردن ( 2 ) فـي تصفيات كأس العالم لكرة القدم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    كوريا الجنوبية ( 2 ) الاردن ( 2 ) فـي تصفيات كأس العالم لكرة القدم

    كوريا الجنوبية ( 2 ) الاردن ( 2 ) فـي تصفيات كأس العالم لكرة القدم

    كوريا الجنوبية الاردن تصفيات العالم


    كوريا الجنوبية الاردن تصفيات العالم


    - عاد امس المنتخب الوطني لكرة القدم من بعيد ليقتنص من مستضيفه المنتخب الكوري الجنوبي تعادلاً 2 - 2 اشبه بطعم الانتصار في المباراة التي جرت على ستاد سول في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثالثة ضمن تصفيات كأس العالم.
    العودة اعلن عنها النشامى في ربع الساعة الاخير من المباراة بعدما كانت النتيجة تشير الى تقدم الكوريين بهدفين ليبرز الشاطر حسن عبد الفتاح فوق صفحات التفوق بتسجيله هدفين ولا اجمل كانا كفيلين بنشر الفرح الاردني وسط حالة من الذهول اصابت لاعبي وجماهير كوريا الجنوبية.
    ومنح التعادل المنتخب الوطني دفعة جديدة للمضي قدماً نحو المنافسة على احدى بطاقتي الترشح للدور الحاسم من التصفيات بعدما رفع رصيده الى 4 نقاط خلف كوريا بنقطة واحدة، في الوقت الدي يتبقى ثلاثة لقاءات في المجموعة يلعب منها المنتخب لقاءين في عمان بدءاً من الاسبوع المقبل عندما يستضيف كوريا الجنوبية، ما يعزز فرص تحقيق الهدف المنشود.
    من جهة اخرى يترقب المنتخب الوطني مساء غدٍ الاثنين مباراة كوريا الشمالية 4 نقاط وتركمنستان دون نقاط ضمن نفس المجموعة بتمنيات نحو تعثر الاول لكسب المزيد من الحظوظ والفرص.

    المباراة في سطور:
    النتيجة : تعادل الاردن وكوريا الجنوبية 2 - 2
    سجل للمنتخب الوطني : حسن عبد الفتاح ( 73 و 80 )
    سجل لكوريا : بارك جي سونج ( 38 ) وشو يونج ( 48 )
    المناسبة : الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم
    المكان : ستاد سول
    الحكام : طاقم استرالي مارك شيلد وبنجامين ويلسون وهاكان اناز
    مثل الاردن: لؤي العمايرة وعلاء مطالقة ومحمد منير ( حسن عبد الفتاح ) ومحمد خميس وحاتم عقل وعامر ديب وبهاء عبد الرحمن وحسونة الشيخ وعبدالله ديب ( مؤيد ابو كشك) وعدي الصيفي وثائر البواب ( مصطفى شحدة ).
    مثل كوريا الجنوبية: كيم يونج وهي كواك ولي يونج وشو ونج وكيم ناملي ( يونج هيونج) ولي شونج( دي هيون ) ولي بيو وهو بيوم سوك وبارك شو يونج وبارك جي سونج وأهن يونج ( كو كي جو).

    استراتيجية الثبات
    عمد المنتخب الوطني في الشوط الاول الى ممارسة اسلوب خاص لامتصاص الاندفاع الكوري من خلال تهدئة وتيرة الاداء قدر المستطاع والعمل على تناقل الكرة في مساحات غير استراتيجية بحثاً عن تثبيت الاقدام فوق ارضية الملعب لاكتساب الثقة.
    مضت الدقائق الاولى وفق ما يريد المنتخب بعدما اجبر بارك سونج محترف مانشستر يونايتد والمهاجم المونديالي اهن الابتعاد عن منطقة الجزاء، لكن المنتخب الكوري اخذ يركز على الاطراف ولعب لي شونج دوراً مهماً في منطقة وسط الميدان فكانت تحركاته تعزز انطلاقات شو ونج من الجهة اليسرى والمعززة بانضمام سونج ما دفع عقل للتحرك العرضي لاسناد ذيب لتبرز خبرة الكوريين بتنويع الاداء وخاصة من العمق.
    الايقاع السريع للكوريين وقدرتهم على تنويع الالعاب جعلت حسونة وعبدالله والصيفي يتراجعون بهدف توفير التغطية ليبقى البواب وحيداً في المقدمة ما اثر على فاعلية الهجمات المضادة لتغيب مشاهد الخطورة عن المرمى الكوري.
    رويداً رويداً اخد الضغط الكوري يتعزز وبرز سونج بتنقله على طرفي الملعب ليشكل عبئاً على المدافعين وتعددت الركلات الركنية ومن احداها سجل سونج هدف السبق للكوريين الذين واصلوا على نفس الوتيرة ليرسل ناملي عرضية ماكرة قابلها الخطير شونج برأسه علت عارضة العمايرة.

    سلاح التبديل
    لم تكد تمضي ثلاث دقائق من الشوط الثاني حتى كان المنتخب الكوري يعزز التقدم بهدف ثان بعدما اقتحم شو ونج عمق منطقة الوسط وتجاوز اكثر من لاعب ليتعرض للاعثار من عقل خارج حدود منطقة الجزاء لكن الحكم اعلن عن ركلة جزاء نفذها شو يونج بنجاح رغم المحاولة الجادة من العمايرة.
    بدا وكأن المنتخب الكوري حسم الامور واخذت جماهيره تحتفل بالتقدم، ليشهر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة فينجادا سلاح التبديلات فاخرج المدافع محمد منير واقحم لاعب الوسط حسن عبد الفتاح ومن ثم سحب عبدالله واشرك مؤيد ابو كشك، ما اضفى حيوية على منطقة المناورة التي بدأت تعمل بنشاط وتسحب بساط السيطرة من تحت اقدام الكوريين وبعد توغل متميز للصيفي سدد من زاوية مغلقة ردها الحارس الكوري كيم يونج، فان الشاطر حسن اخذ على عاتقه مهمة تقليص الفارق بعدما تلقى تمريرة ابو كشك فسددها لترتد من الحارس لتعود مجدداً امامه فاستدار ووضع الكرة بهدوء وثقة في الزاوية البعيدة هدف اعاد الروح للمنتخب الذي اخذ يهاجم بضراوة ليسدد مطالقة كرة حرة من خارج منطقة الجزاء سقطت من يد الحارس ولم تجد المتابعة قبل ان يعود المطالقة يرسل كرة امامية في عمق الدفاع الكوري استقبلها حسن بحرفنة وتقدم بثقة ليسدد زاحفة في اقصى الزاوية اليمنى هدف التعادل الثمين، وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها كاد شحدة ان يفعلها عندما تلقى كرة امامية وتقدم بالكرة نحو منطقة الجزاء لكن المدافع هيو جو ابعدها لركنية.

    الامير علي يشيد بالاداء
    اشاد سمو الامير علي رئيس الاتحاد بالاداء المتميز للمنتخب الوطني ووجه تحياته للنجوم والجهازين الفني والاداري على الجهد والعطاء الدي ضمن تحقيق النتيجة الطيبة امام الكوريين في سول.
    واكد سموه في اتصال هاتفي مع المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد ان النتيجة الايجابية التي تحققت هي جزء من مرحلة هامة من التصفيات تحتاج الى مزيد من الجهد، في الاشارة الى اللقاءات الثلاثة المقبلة.
    وتحدث سموه الى المدير الفني فينجادا والى اللاعبين مشيداً بجهدهم الكبير.
    الحديد : نتيجة تعزز الطموحات
    اشار الحديد الى ان نتيجة التعادل التي حققها المنتخب الوطني في سول كفيلة بتعزيز الطموحات المتجهة نحو المنافسة على احدى بطاقتي الترشح للدور الحاسم من التصفيات الاداء المتميز هو في بادىء الامر ثمرة جهود الاتحاد وعلى رأسه سمو الامير علي الذي يوجهنا دوماً نحو توفير كل متطلبات النجاح لمسيرة المنتخب وهو ثمرة جهود الجهازين الفني والاداري والنجوم الدين كانوا على موعد مع العطاء والابداع كما انه ثمرة جهود اسرة اللعبة كافة.
    فينجادا : اوفينا بالوعد
    اوفينا بالوعد ان نقدم مباراة صعبة لمحترفي كوريا بهذه الكلمات استهل فينجادا حديثه عقب نهاية المباراة وقال: كانت الاستراتيجية التي وضعناها ترتكز على انهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي ونجحنا كثيراً بالحد من فاعلية السيطرة الكورية ورغم تسجيلهم هدفين الا انني كنت واثقاً من النجوم، الى جانب توفيقنا بالتبديلات التي اسهمت بتعديل الفارق وفي وقت صعب ومهم ما يكشف المستوى المتميز الدي وصل اليه المنتخب من اداء وتصميم وروح.
    واهدى نشامى المنتخب الوطني النتيجة الايجابية الى سمو الامير علي ووعدوا بتقديم المزيد في اللقاءات المقبلة لانجاز المهمة على اكمل وجه.



    ;,vdh hg[k,fdm ( 2 ) hghv]k tJd jwtdhj ;Hs hguhgl


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2008
    الدولة
    Amman
    المشاركات
    174
    الف مبروك للمنتخب الاردني

    ومنها دائما للأعلى...

  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Feb 2008
    الدولة
    Karak
    العمر
    25
    المشاركات
    10,587
    الف مبروك للمنتخب الاردني مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    57
    المشاركات
    1,869
    الف مبروووك يا فرسان الاردن


    وان شاء الله لتأهل ان شاء الله بالمباره القادمه

    امباره مبارح فعلا اروع مباره بعد مباره الاردن واليابان


    محبتي لكم

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    العمر
    24
    المشاركات
    2,583
    الف مبرووووووووووووووووووك للاردن

    وانشالله منها لأعلى

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2008
    العمر
    26
    المشاركات
    316
    الف الف الف الف الف الف مبروكـ للمنتخب

    وعقبال التأهل يا رب ..

    وعلى راسي يا حسن من يوم يومك كبييــــــــــــــــر ..


    ولعيونكم هاليومين احلى تصميم لنشامى الوطن

المواضيع المتشابهه

  1. أقنعة الجمال من الحلبة
    بواسطة لؤلؤة البتراء في المنتدى منتدى جمال المرأة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-08-2009, 10:11 PM
  2. حوار عائلة الطرمان
    بواسطة روني 94 في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 05:14 PM
  3. يجرحوني ويقولون دموعك غاليه !!
    بواسطة أبو صرار في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 11:20 AM
  4. ابغى ترحيب حار لجذابه القلوب
    بواسطة جذابه القلوب في المنتدى منتدى الترحيب والتهاني
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 03:01 PM
  5. الحالــــــة : (( غيـر متصل ))
    بواسطة ! •° المحترف °• ! في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-11-2007, 07:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك