صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 97

الموضوع: يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون كسل

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495

    يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون كسل

    [CENTER]اليوم بدنا نظف المنتدى

    كلكم قومواااا

    يلااااااااا تحركووووووووووووويالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    تاج انت عليك يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    ادمن قوم ساعد تاج..ماتعمل حالك مش سامع يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    امير قرب يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    رفيق بتفكرني ناسيك يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    ومعتزوووو يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    الاردني يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون
    والصباياااا

    مارياااا انت عليكي يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    ولانه يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    رمز قومي انت كمان..يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    دمعه فلسطين ساعدي البنات ماتحكيلي مش قادره يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    كارول انت عليكي يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    دمعة وطن يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    عسوله..يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    ميسووو يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    ام فارس انت شاطره بــ يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    حبوبه يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون



    اما ..انا...بدي اروح يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون وبعدين اطلع عند يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون واروح انا وصاحبتي بـيالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون

    وبس ارجع بدي الاقي المنتدى بيلمع..
    فاهمين.. ولا.......يالااا تحركوا شباب وصبايااا بدونيالااا تحركوا شباب وصبايااا بدون
    [/CENTER]

    .
    .
    .


    dhghhh jpv;,h afhf ,wfhdhhh f],k ;sg


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    لااااااااااااااا بدك تتطلع معها وانا انظف لا مابديش

    الا صحيح مين هي ,,؟؟

    هئ هئ هئ

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    40
    المشاركات
    4,893

    :cz:
    شو يا
    معلم علينا
    fvvv
    مافي طلعا ومافي حمام
    زيك زينا بدك تشتغل معنا
    :6:
    وانا قبل يومين ملمع قسم السوالف وقسم الاغاني
    حل عني تعبان كثير
    74562:021::021::018:
    ماشي يا مصخمط
    85621
    ههههههههههههههههه


    غذار يا رعد بطلع مع غير لانة

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانة مشاهدة المشاركة
    لااااااااااااااا بدك تتطلع معها وانا انظف لا مابديش

    الا صحيح مين هي ,,؟؟

    هئ هئ هئ
    لانه اعملي قدامهم انك بتشتغلي..
    وخليهم همو يشتغلوووو

    هيء هيء هيء
    انمسكناااااااااااااااااااااا

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج مشاهدة المشاركة

    :cz:
    شو يا
    معلم علينا
    fvvv
    مافي طلعا ومافي حمام
    زيك زينا بدك تشتغل معنا
    :6:
    وانا قبل يومين ملمع قسم السوالف وقسم الاغاني
    حل عني تعبان كثير
    74562:021::021::018:
    ماشي يا مصخمط
    85621
    ههههههههههههههههه


    غذار يا رعد بطلع مع غير لانة

    تاج اجا الصيف وبدنا نعفش المنتدى

    مافي عندي حل عني..

    بلاش اخليك تشتغل كل المنتدى لحالك...

    وبخصوص الطلعه..لاتجيب سيره

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد2 مشاهدة المشاركة
    لانه اعملي قدامهم انك بتشتغلي..
    وخليهم همو يشتغلوووو

    هيء هيء هيء
    انمسكناااااااااااااااااااااا
    هيك قولتك خلاص بعمل اني اشتغلت

    وين انمسكنااااااااااا احكي يالله

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    40
    المشاركات
    4,893
    له له يا رعد ولانة

    بتسيبوني لحالي

    طيب انا بهرب وما بحكي لحدا انكم هربتو من التنضيف


    بس اذا مسكوني كف وبعترف عليكم

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848
    بالله شووو؟؟؟

    فكرت الموضوع في هديه ...

    سيران ...

    شي محرز..

    وبالاخير تعزيييييييييل...

    لاااااااااااا...

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانة مشاهدة المشاركة
    هيك قولتك خلاص بعمل اني اشتغلت

    وين انمسكنااااااااااا احكي يالله
    انمسكنا منك..
    مسكتيني وانا طالع مع البنت...

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج مشاهدة المشاركة
    له له يا رعد ولانة

    بتسيبوني لحالي

    طيب انا بهرب وما بحكي لحدا انكم هربتو من التنضيف


    بس اذا مسكوني كف وبعترف عليكم
    هههههههههه
    انت مابدك تشتغل
    ولانه مابدها كمان تشتغل

    شو يعني اقوم انا اشتغل..؟؟؟bv

    مافي غيركم..

    منين نجيب نااااااااااااس..

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. علامات الساعة الكبرى
    بواسطة القصــراوي في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 02:48 PM
  2. ع رأي المثل ,,
    بواسطة دلع الأردن في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 11-02-2010, 03:06 PM
  3. لمن شكواي ؟!..
    بواسطة الأمل المشرق في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 15-07-2009, 06:18 PM
  4. الــبــســبــوســة بــالــقــشــطــة والــمــكــســرات
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى منتدى المأكولات العربيه والغربيه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-03-2008, 08:05 AM
  5. عـلـمـنـــي غموضي
    بواسطة دفء الروح في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-11-2007, 05:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك