نتائج التوجيهي انجاز 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

الاستعلام عن نتيجة الانجاز التوجيهي للعام 2018 نتائج الثانوية العامة فلسطين الإنجاز نتائج توجيهي فلسطين 2018  بحسب رقم الجلوس

قد تم الاعلان مسبقا بان وزارة التربية والتعليم الفلسطينية موعد حددت اعلان نتائج الثانوية العامة 2018 فلسطين للفرعين العلمي والادبي ، حيث يسعى طلاب الثانوية  في فلسطين ، للاطلاع على موقع الرسمي لفحص تنائج التوجيه للعام 2018 في جميع المحافظات الفلسطينية “غزة – الضفة- خان يونس- رفح- رام الله- جنين- القدس- الخليل- نابلس- بيت لحم- دير البلح- النصيرات” ، حيث تسود حالة من الترقب الشديد بين طلاب الثانوية العامة  لمعرفة نتائجهم.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعتادت اعلان نتائج التوجيهي صباح اليوم المقرر إلا أن هذه السنة قد قررت مخالفة ما هو معتاد بالاعلان ساعة العصر.

اختلاف آخر اتخذته الوزارة في فنيات إعلان النتائج وهو الإكتفاء ببيان من الوزارة يتضمن أسماء العشر الأوائل على الفروع ستقوم الوزارة بتوزيعه على وسائل الاعلام.

وقال صادق الخضور الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم العالي أن هذا العام لن يشهد مؤتمراً صحفياً للاعلان من خلاله على أسماء الطلبة الأوائل في كل الفروع بل سيتم توضيح وذكر أسماء الأوائل في بيان

نتائج التوجيهي 2018 فلسطين بالاسم

وزارة التربية والتعليم الفلسطينية خصصت رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة “الإنجاز” في فلسطين، لتيسير الأمور على الطلاب وأسرهم خلال عملية استخراج نتائج التوجيهي حسب الاسم ورقم مقعد الطالب، إذ يمكن لطلاب شهادة الثانوية العامة الفلسطينية عبردخول tawjihi.mohe.ps، وكتابة رقم الجلوس المكون من ست إلى ثماني أرقام بالخانة المخصصة، ثم الكبس على بحث لتظهر نتائج توجيهي دورة 2018 تفصيليا.

رابط الاستعلام المباشر عن نتائج الثانوية العامة 2018 الانجاز الدورة الاولى

هذا وبامكان جميع الطلاب والطالبات الاطلاع على نتائج الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس مباشر فور الاعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر الرابط التالي اضغط هنــــــــــا،  جميع المحافظات الفلسطينية “غزة – الضفة- خان يونس- رفح- رام الله- جنين- القدس- الخليل- نابلس- بيت لحم- دير البلح- النصيرات”.

من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بفلسطين فقط يمكن الحصول على نتائج التوجيهي في فلسطين لكافة المدن الفلسطينية، حيث يتم الكشف أولا عن أسماء أوائل توجيهي 2018 الإنجاز عبر مؤتمر صحفي الأحد المقبل، ثم إعلان النتيجة لباقي الطلبة والطالبات.

 

 

نتائج التوجيهي حسب رقم الجلوس
نتائج التوجيهي حسب الاسم
نتائج التوجيهي ٢٠١٨
موقع نتائج التوجيهي
رابط نتائج التوجيهي 2018
نتائج التوجيهي 2018
رابط نتائج التوجيهي
نتائج التوجيهي eduwave

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *