نتائج التوجيهي 2018 فلسطين برقم الجلوس نتائج الثانوية العامة الانجاز 2018

اعلان نتائج التوجيهي للعام 2018 في فلسطين نتائج الانجاز الثانوية العامة حسب الاسم نتائج توجيهي فلسطين اليوم الاحد

بعد أن انتهى الطلبة والطالبات من دخول الامتحانات للفصل الدراسي الثاني أصبح ما يشغلهم هو الحصول على نتائج الثانوية العامة الإنجاز 2018 بفلسطين، فقد أدى الطلاب دورهم في الامتحانات ويريد جميع أولياء الأمور الاطمئنان على مستوى أبنائهم ومتابعة المسيرة التعليمية لهم، وسيتم إعلان نتائج التوجيهي في فلسطين من خلال مؤتمر صحفي.

نتائج التوجيهي في فلسطين 2018

حددت وزارة التربية والتعليم موعد إعلان نتائج التوجيهي 2018 فلسطين بجميع المحافظات ليتم انعقاد مؤتمر صحفي مساء يوم الأحد الثامن من شهر يوليو الجاري بحضور السيد الوزير ومجموعة من كبار المسؤولين بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية، كما سيتم الكشف ن أوائل الثانوية العامة الإنجاز بجميع المحافظات الفلسطينية.

 نتائج الثانوية العامة الإنجاز 2018 برقم الجلوس

نرفق لكم رابط مباشر أدناه يمكنكم من خلالة الحصول على نتائج توجيهي فلسطين 2018 في غزة، الضفة، خان يونس، رفح، رام الله، جنين، القدس، الخليل، نابلس، بيت لحم، دير البلح، النصيرات وباقي المحافظات الفلسطينية، وهو الخاص بوزارة التربية والتعليم.

نتائج التوجيهي قطاع غزة

سيتم الإعلان عن نتائج التوجيهي في قطاع خلال ساعة من الأن فترقو ضهورها من خلال الرابط الرسمي التالي من هنــــــــــــــــــــــا، والذي يتيح لكم إمكانية البحث بواسطة رقم الطالب أو رقم الجلوس.

ويوفر الموقع نتائج الثانوية العامة التوجيهي لكافة الفروع، وهي العلمي وفرع العلوم الإنسانية و الزراعي والصناعي والتجاري والشرعي.

وستكون النتيجة متوفرة خلال ساعة من الأن فسارعو لمعرفة النتيجة النهائية للتوجيهي.

نتائج التوجيهي الضفة الغربية

الأن نتيجة التوجيهي في الضفة الغربية من خلال الموقع الرسمي التالي حيث ستكون النتيجة متوفرة خلال اليوم ، حيث يتم البحث عن النتيجة بستخدام رقم الجلوس.

تجدر الإشارة إلي أن 77 ألف طالب/طالبة قاموا بأداء إمتحانات الثانوية العامة الفلسطينية لهذا العام الدراسي فى مختلف مناطق ومدن دولة فلسطين الشقيقة وكافة الإدارات التعليمية بها, وبعد إنتهاء الطلاب من أداء تلك الإختبارات فهذا الوقت ستبدأ الوزارة فيه عمليات التصحيح لجميع أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب, حيث سيتم رصد النتائج فى كلا من المدن الآتية (نابلس, مدن القدس,نابس, وبيت لحم, وأريحا,وطولكرم, ورام الله) بالإضافة إلي جميع المدن الفلسطينية الأخري التى سيت م رصد نتائج التوجيهي بفلسطين فيها فى القريب العاجل

وبما أن الجميع فى هذه الفترة فى إنتظار النتيجة, فقد قامت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بتخصيص رابط موقع الإنجاز لـ الاستعلان عن نتائج الثانوية العامة عبر الانجاز فى دولة فلسطين, وذلك يأتي فى إطار تسهيل الأمور علي جميع طلاب وطالبات الشهادة التوجيهية فى فلسطين أثناء عمليات الاستعلام عن نتائج التوجيهي بالاسم ورقم مقعد الطالب/الطالبة.

اضغط هنا للاستعلام عن النتائج ، نتائج توجيهي فلسطين الثانوية العامة 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *