حالة الطقس في الاردن ليوم الخميس 15/12/2016

حالة الطقس في الاردن ليوم الخميس 15/12/2016

درجات الحراره اليوم

حالة الطقس لصباح يوم الخميس 15/12/2016 كتالي :

نهاراً: مع استمرار تدفق الهواء البارد جدا على المملكة توالي درجات الحرارة انخفاضها، الأجواء باردة جدا وغائمة مع سقوط زخات من المطر في أغلب مناطق المملكة بإذن الله و تكون الأمطار غزيرة على فترات ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط للبرد مع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، و يتوقع خلال ساعات النهار سقوط زخات من الثلج على المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000م، الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية تصل سرعتها أحياناً 60-80 كم/ساعة المساء

 

والليل: الأجواء باردة جدا وغائمة وماطرة على فترات في أغلب مناطق المملكة، ويتوقع أن تخف الهطولات تدريجيا اثناء الليل على المناطق الشمالية والوسطى من المملكة مع بقاء تساقط أمطار بين الحين والاخر على الاجزاء الجنوبية والشرقية من المملكة، تكون مصحوبة بتساقط زخات من الثلج على المرتفعات الجنوبية العالية (الشراه)، وتخف سرعة الرياح تدريجيا أثناء الليل .

تحذير ليوم غد الخميس

خطر تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار المثار بفعل الرياح النشطة خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة. – خطر الانزلاق على الطرقات. – خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في ساعات الليل. – خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغيوم الملامسة لسطح الأرض خاصة فوق المرتفعات الجبلية. في ساعات المساء والليل. – خطر شدة سرعة الرياح والهبات القوية المرافقة لها والتي قد تصل ما بين 60-80كم/ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *