نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 محافظة الشرقية البحيرة الغربية القليوبية الدقهلية المنوفية للترم الثانى

الان-نتيجة-الشهادة-الاعدادية-2016-600x330

نرصد لطلابنا الأعزاء بالشهادة الإعدادية والتى لم يظهر نتائجهم بعد على مدار الساعة التوقيت المحدد لاعتماد النتيجة وكيفية الحصول عليها على الإنترنت قبل وصولها للمدارس وبكل سهولة ويسر وكل هذا فى مكان واحد على موقع “صوت الحرية” فترقبوا معنا إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية من مصدرها وبدلا من العناء والبحث عن نتيجة الترم الثانى للصف الثالث الاعدادى.

سنتولى بمشيئة الله تعالى إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى محافظات مصر ونتناول معكم إعلان نتيجة امتحانات بالصف الثالث الاعدادى للفصل الدراسي الثانى من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والموقع الرسمي للمديرية وروابط أخرى وتوفير أكبر تغطية على مواعيد وظهور النتائج لحظة بلحظة.
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية 2016:(اقتربت)

نعلن لكم عن اعتماد نتيجة الاعدادية بالمنوفية مساء اليوم أو بالأكثر غدا الخميس حيث أعلنت مصادر خاصة عن اقتراب النتائج من مكتب المحافظ للاعتماد ونشرها على البوابة الرسيمة لمحافظة المنوفية والاطلاع على درجات الصف الثالث الاعدادى على مستوى الادارات بالمحافظة.
نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2016:

نترقب معكم إعلان نتيجة اعدادية الشرقية خلال تلك الأيام، ولقد صرحت مصادر أن وزارة التربية والتعليم بالشرقية ستعلن نتائج الإمتحانات بالصف الثالث الإعدادى على يوم الخميس بمجرد إنتهاء أعمال الرصد والمراجعة التى تجرى حالياً وتستغرق أكثر من يوم للانتهاء منها، وسوف نوافيكم فور حدوث أى تغييرات تطرأ على هذا الموعد، وننشر لكم نسب النجاح وكذلك صور أوائل الطلاب من الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية، لتكون النتائج أمام الطلاب فى موعدها.

وبمجرد اعتماد النتائج سيكون لديكم أكثر من رابط للحصول على النتائج فورا، والآن ننشر لكم الصفحة التى يتم متابعة عليها نتائج إعدادية الشرقية وجميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الشرقية.
نتيجة الصف الثالث الاعدادى بالبحيرة:

نعلن لكم عن الموعد المترقب لاعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحيرة، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم عن إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى يوم السبت الموافق 4/6/2016 ويتم إعلانها مباشرة على الموقع الإلكتروني وعلى موقع صوت الحرية ترقبوا معنا اتمام إعلان نتيجة الإعدادية.
نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية:

أعلن كنترول القليوبية والمسئول عن التصحيح ومتابعة أعمال الكنترولات للشهادة الإعدادية عن بدء الرصد الثلاثاء الماضى والنتيجة فى غصون أربعة أيام وكذلك يتم إعلانها السبت المقبل تابعونا على موقع صوت الحرية لنوفر لكم مباشرة الاستعلام عن نتيجتك فى اعدادية القليوبية.
نتيجة الاعدادية لمحافظة الدقهلية:

وموعدنا المترقب غدا الخميس واعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية، حيث أشارت بعض المصار حول إعلانها خلال ساعات قليلة من اللواء حسام الدين إمام ليتم نشرها فورا على موقع صوت الحرية عن طريق رقم الجلوس فقط تابعونا.


0 تعليق

اترك تعليقاً

Avatar placeholder

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *