نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2016 مديرية التربية والتعليم الشرقيه توداي البوابة الالكترونية


نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2016 مديرية التربية والتعليم الشرقيه توداي البوابة الالكترونية

نتيجة-الشهادة-الاعدادية-بالشرقية-2016-الترم-الثاني-660x330

تكهنات من الأساتذة رؤساء اللجان فى الكنترول الرئيسي بإقتراب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية عبر مديرية التربية والتعليم والبوابة الالكترونية للمحافظة والتى ستقوم بنشر نتائج الامتحانات على الفور حال اعتمادها من سيادة اللواء المحافظ خالد سعيد.

لم يتم الإنتهاء من إتمام نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الشرقية، حيث لاتزال النتائج بداخل الكنترولات وبمجرد خروجها للاعتماد سوف يتم اعلانها لكم مباشرة وسوف نوافيكم بجميع تطورات ظهور نتيجة الاعدادية بالشرقية ليتم إعلانها لكم جميعا بدون تأخير.

يواصل كنترول اعدادية محافظة الشرقية من رصد درجات امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي قبل ساعات من نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني، حيث أكد مصدر موثوق أن عمليات الرصد والمراجعة وتسجيل الكشوف فى مراحلها الأخيرة، وستكون النتائج أمام مكتب السيد المحافظ مساء الأربعاء على أقصى تقدير.

بينما أوضح وكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بالشرقية السيد الأستاذ جمعة ذكري خلال تصريحاته لجريدة صوت الحرية صباح اليوم، أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية يتابع عن قرب أعمال الكنترول، وذلك قبل اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، والتى ستنشر رسميا من خلال البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، وجريدة الشرقيه توداي، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وقال ذكري أن السيد المحافظ طلب منه كشف خاص بأوائل الطلاب على مستوى الإدارات.

وأوضح سيادته أنه سيقوم بالإتصال هاتفيا بكل الأوائل لتهنئتهم على النجاح والتفوق، وتكريهم فى حفل خاص حاليا، وأكد أنه سيكون هناك حفل عام آخر سيشهد كافة لمراحل التعليمية، وتسليم هدايا وجوائز لكل المتفوقين والمتفوقات بداية من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث الثانوي، وأشار أن هناك مجهودات مكثفة قامت بها مديرية التربية والتعليم للخروج بهذا المنظر المشرف مع نهاية العام الدراسي.

بينما طلب كشوف خاصة بكل المدرسين والمدرسات ممن قدموا جهودا سواء فى الترم الأول أو الثاني، استعدادا لصرف مكافأة مجزية لهم، وأبدى سعادته بإرتفاع معدلات نسبة النجاح عن العام الماضي، وطلب منهم بذل المزيد من الجهود للنهوض بالمنظومة التعليمية فى مصر وفى محافظة الشرقية بوجه خاص، وقال سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 فور وصولها المكتب، وذلك حتى لا يقلق طلاب الصف الثالث الاعدادي أو أولياء الأمور.

سيتم نشر نتيجه الشهاده الاعداديه بالشرقيه الترم الثاني 2016 برقم الجلوس عبر موقع الشرقية توداي، والبوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية الرابط الالكتروني الرسمي: www.sharkia.gov.eg.

سجل اسمك ورقم جلوسك وكن أول من يحصد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالدرجات والمجموع الكلي والنسبة المئوية، فقط شير للبوست على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس وانشر الخبر لكل أصحابك على السوشيال ميديا، مع أرقي الأمنيات بالتفوق والنجاح الباهر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *