تفاصيل وفاة شاب بمنطقة حائل نتيجة حريق غرفته بسبب انفجار جهاز جوال كان بيده 1435
انفجار جهاز جوال
تفاصيل وفاة شاب نتيجة حريق غرفته بسبب انفجار جهاز جوال كان بيده 1435

أكد الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل الرائد نافع بن عليان الحربي، أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تعود للشاب الذي توفي اليوم بمستشفى الملك خالد بحائل نتيجة حريق غرفة بمنزل ذويه الأحد الماضي، نافياً أن يكون سبب الانفجار هو جهاز جوال كان بيده، مشيراً إلى أن جوالاً من نوع “أبو كشاف” وُجد محترقاً داخل الغرفة بفعل الحريق، والذي يرجح أن سببه تماس كهربائي.
وأضاف “الحربي” لـ”سبق” أنه من خلال البحث في منطقة بداية الحريق وبالإضافة إلى العثور على جهاز جوال “أبو كشاف” تالفاً بفعل الحريق، وُجد انصهار سلك على الجدار في منطقة بداية الحريق، والتي تثبت أن هناك سلك موصل بالتيار، كما دل وجود قاطع في لوحة القواطع في الوضع المحايد على أن هناك التماس وقع أثناء الحريق.
وذكر أن الشخص المتداول اسمه على الصورة وجد في آخر الغرفة، وأن الجوال الذي يستخدمه من نوع “بلاكبيري” وبعيداً عن مصدر التيار الكهربائي ولم يلاحظ على يد المتوفى أي إصابة؛ لوجود الشخص بعيداً عن مصدر التيار الكهربائي.

وكشف مصدر في مستشفى بمنطقة حائل لـ”سبق”عدم صحة الصورة التي تم تداولها اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على أنها تعود لشاب من حائل توفي نتيجة انفجار شاحن جوال في غرفته أثناء نومه.

وقال المصدر: الشاب الذي يتم تداول اسمه في مواقع التواصل الاجتماعي، توفي نتيجة إصابات مختلفة ناجمة عن احتراق منزل أسرته في حائل يوم الأحد الماضي.

وأضاف أنه أديت الصلاة على هذا الشاب عصر اليوم الثلاثاء في مسجد برزان وسط حائل.

ودعا المغرِّد “@Edha7hail” إلى عدم الانسياق وراء شائعات لا أساس لها من الصحة.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *