اسماء الاوائل في امتحان الشامل الدورة الشتوية 2023

اسماء الاوائل في امتحان الشامل الدورة الشتوية 2023

بلغت نسبة النجاح في امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الشتوية 65.3%، وفق رئيس جامعة البلقاء أحمد العجلوني الاثنين.
وقال العجلوني، في مؤتمر صحفي، إن عدد الطلبة الذين استكملوا متطلبات النجاح في الامتحان لهذه الدورة بلغ 3718 طالبا وطالبة.
وبين أن “وحدة التقييم والامتحانات العامة في الجامعة أنهت الإجراءات المتعلقة باستخلاص النتائج وتحليلها بكل دقة ونزاهة ومراجعة الملاحظات الإلكترونية كافة على أسئلة الامتحان، وكما وردت من الطلبة في قاعات الامتحان، وكذلك تحليل معامل الصعوبة لأوراق الامتحان كافة”، مشيرا إلى أن أسئلة الامتحان في جميع أوراقه كانت ضمن مستوى التوزيع المعياري من حيث مستوى الصعوبة.
وأوضح أن عدد المشتركين في هذه الدورة بلغ 5704 طلاب وطالبات، تقدم منهم للامتحان بورقة أو أكثر 5687 طالبا وطالبةً، توزعوا على 51 كلية جامعية وجامعية متوسطة تشرف عليها جامعة البلقاء التطبيقية، في 88 برنامجا (تخصصاً) دراسيا، وقد تغيب عن الامتحان بجميع أوراقه 17 طالبا وطالبة، وتم ضبط 18 مخالفة أثناء الامتحان.
وبدأت فعاليات الامتحانات النظرية للدورة الشتوية 2023، في 7 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وتقدّم للامتحانات قرابة 5702 طالب وطالبة من 51 كلية جامعية وكلية جامعية متوسطة تشرف عليها جامعة البلقاء، جميعهم تقدموا للامتحان وفقا للخطط الدراسية الجديدة، باستثناء 13 طالبا تقدموا على الخطط الدراسية القديمة، لأنهم لم يستنفدوا حقهم بالتقدم للامتحان وفقا للخطط التي درسوها في كلياتهم.
وتقدّم للورقة الأولى قرابة 4301 طالب وطالبة، وللورقة الثانية 4332 طالبا وطالبة، وللورقة الثالثة 5047 طالبا وطالبة.

اسماء الاوئل في الشامل 2023 :

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FEHHlWqij9dAy3u9EjT8Yp

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *