ماذا قالت ماغي فرح بتوقعات 2023 على LBCI

ماذا قالت ماغي فرح بتوقعات 2023 على LBCI

أطلّت الإعلامية وعالمة الفلك #ماغي_فرح مع الإعلامي رودولف هلال ليلة رأس السنة عبر الـLBCI، وتحدّثت عن توقّعاتها للأبراج خلال العام 2023.
وعن مولود برج #الحمل، قالت فرح إن السنة الجديدة ستكون جيّدة بالنسبة له وتحمل له تغييراً، سفراً، نشاطاً جديداً وعملاً جديداً.
وكشفت فرح أن شهري تشرين الأول والثاني هما الأفضل لمولود برج الحمل.
، قالت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح إن سنة 2023 “هي سنة الخروج من الأزمات” لمولود برج #الثور.
وكشفت فرح أن مولوج برج الثور أمام فرص كثيرة ناجحة وأعمال جديدة، لافتة الى وجود شراكة وتألّق تجاري وترقية في مجال العمل أو انتقال الى مركز أقوى.
“بين الرجاء والشقاء”، بهذه الكلمات وصفت الإعلامية ماغي فرح سنة 2023 لمولود برج #الجوزاء.
ولفتت فرح، خلال إطلالتها ليلة رأس السنة مع الإعلامي رودولف هلال عبر الـLBCI، الى أن السنة الجديدة ستكون جيّدة لبرج الجوزاء لكنّه سيكافح أيضاً.
قالت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح إن سنة 2023 لمولود برج #السرطان ستكون “جيدة جداً”.
ولفتت فرح خلال إطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال، الى أنه لديه حظوظ ونشاطات جديدة وحقول مهنية جديدة.
وكشفت ماغي فرح عبر الـLBCI أن مولود برج السرطان سيكون سنة 2023 أكثر انطلاقاً في الحب
كشفت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح عما ينتظر مولود برج #الأسد في سنة 2023.
وقالت ماغي فرح إنّ سنة 2023 أفضل بكثير من السنة الماضية لمولود برج #الأسد وبانتظاره قرارات ومغامرات ستُؤثر عليه إيجابياً.
وأشارت فرح إلى أنّ الحب والعمل بانتظار برج الأسد هذه السنة وتختلف الفرص التي ستتوفّر له بين القسمين الأول والثاني من السنة.
وعن مولود برج #العذراء، قالت فرح إن السنة الجديدة ستكون “غنيّة بالأحداث” مشيرةً إلى أنّ مولود برج العذراء سيشهد بداية سنة دقيقة بخاصةٍ من آذار حتّى أيّار.
ولفتت ماغي فرح إلى أنّ كوكب الحظ سيُرافق برج العذراء بعد شهر أيّار.
خلال إطلالتها المميّزة ليلة رأس السنة مع الإعلامي رودولف هلال، كشفت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح عما ينتظر مولود برج #الميزان في سنة 2023.
وقالت ماغي فرح إنّ تحدّيات جديدة بانتظار مولود برج الميزان مع تراجع في الإيجابيات من فترة إلى أخرى.
ونصحت ماغي فرح عبر الـLBCI مولود برج الميزان بالانتباه إلى صحّته بخاصّةٍ بما يخص الجهاز الهضمي والتناسلي والكلى والاسنان.
وعن برج #العقرب، قالت ماغي فرح إنّ السنة بشكلٍ عام جيّدة ومسؤوليات كبيرة وضاغطة بانتظاره. وتنصح فرح مولود برج العقرب بعدم القيام باستثمارات عشوائية هذه السنة والانتباه من الانقلابات والخيبات.
وتكلّمت ماغي فرح عن برج #القوس قائلةً: “على الصعيد المهني، يتسلم برج القوس هذا العام مهاماً جديدة مع فرص عمل جديدة”، وبالتالي فإن “الأولوية تأتي للوضع المالي وذلك ابتداءً من شهر آذار ويكون ناجحاً في مجالات السوائل والصيدلة والأدوية والصناعة والتجارة
هذه السنة ستكون بمثابة “سنة التغيرات الكبرى” لبرج #الجدي.
وبدأت ماغي فرح بالتحدث عن الصعيد المهني وقالت: “يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون “جوبيتر” في الحمل، ولكن يبتعد عنه “ساتورن” في آذار”.
وقالت ماغي فرح: “سيعيش برج #الدلو المرارة في القسم الأول من العام الجديد ولكن الأمور ستصبح أفضل مع حلول الصيف”.
أما عاطفياً، فيستعيد برج الدلو استقلاليته ويعيش أجواء رومانسية جداً، ولكنها ليست سنة الارتباط، وفقاً لعالمة الفلك ماغي فرح.
ونصحت ماغي فرح برج الدلو بالانتباه من بعض الاختبارات خلال العام المقبل، وعدم السماح للتوتر بالسيطرة على صحته كي لا يؤدي إلى أمراض في جسده.
طمأنت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح مواليد برج #الحوت ضمن حلقة خاصة في ليلة رأس السنة مع الإعلامي رودولف هلال عبر شاشة الـLBCI بأنه سيشهد تغيرات كثيرة خلال عام 2023.
وفي الحديث مع الإعلامي رودولف هلال، الّذي اتّضح أنه من مواليد برج الحوت، قالت ماغي فرح إن الحوت “يتمتع بحاسة سادسة ويشعر بالناس إلا أنه لا يظهر ذلك للآخرين”.

المعلم الاردني على الواتساب
اهم ما يهم المعلم حلول دورات اسئله امتحانات واختبارات
رابط الانضمام
https://chat.whatsapp.com/FEHHlWqij9dAy3u9EjT8Yp

المجموعة خاصة ومخفية للارقام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *