النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: متى يكون 1+1= 1

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075

    متى يكون 1+1= 1

    عندما يكون الإخوة على قلب واحد..



    عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)..



    عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب..



    عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه..



    عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا..



    عندما يكون كلا الزوجين حريصا على الأخر..



    عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبناءه..



    عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها..



    عندما ...



    عندما …



    عندما …



    عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله..



    هل سنرى حل هذه المعادلة على ارض الواقع؟؟؟؟


    ljn d;,k 1+1= 1


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    تتحقق المعادلة السابقة 1+1=1 عندما نطبق تعاليم الدين

    الاسلامي بالمعاملة عندما لاينام احدكم وجاره جائع ويحب لاخيه ما يحب لنفسه

    اتمنى ذلك واطلب من الله الهداية للجميع

    لكى كل المحبة والتقدير

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075
    كل الشكر اختي رمز الوفاء

    على تواصلك الجميل وردك الطيب

    لك تحيتي ومحبتي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    ياليتها تتحقق تلك القاعدة

    نسال الله السلامة

    جروح,,,

    لك الف شكر وشكر علي هذا التميز

    كل الود’

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    المشاركات
    2,117
    شكرا كتير جروح الوقت على الكلمات الرائعه والموضوع الاروع

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748
    مشكورة اختي على كرحك رائعة

    تحياتي

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    العمر
    24
    المشاركات
    2,583
    مشكوره اختي سمو الاميرة

    على موضوعك الرائع

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    العمر
    37
    المشاركات
    471
    سمو الاميرة
    موضوعك اكثر من رائع
    يستحق الوقف عنده لبرهى
    اشكركِ على هذا الطرح الجميل
    المميز

    واتفق مع رمز الوفاء

    بما طرحت واختارت

    تتحقق المعادلة السابقة 1+1=1 عندما نطبق تعاليم الدين

    الاسلامي بالمعاملة عندما لاينام احدكم وجاره جائع ويحب لاخيه ما يحب لنفسه

    اتمنى ذلك واطلب من الله الهداية للجميع


    ودمتي بود

  9. #9
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,914
    سمو الاميره

    بجد كلمات تفيض لها المشاعر

    1=1=قلب واحد ونبض واحد

    وكلنا واحد

    سلمت يداكي
    ودي
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2008
    الدولة
    Jordan
    العمر
    23
    المشاركات
    153
    ان شاء الله تتحقق حتى ولو لمدة ثانية

المواضيع المتشابهه

  1. كيف بنعمل هذي
    بواسطة هانا في المنتدى دورة احباب الاردن للفوتوشوب
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 19-04-2010, 07:50 AM
  2. مَطَرٌ مِنْ نَار
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 21-04-2009, 03:39 PM
  3. كلينسمان: هوفنهايم قد يصبح نداً دائماً لنا
    بواسطة عاشق السلط موت في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-12-2008, 03:29 PM
  4. يا ترى الشيطان عندما عصى الله ، من كان شيطانه؟!!
    بواسطة متميزة في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-09-2008, 12:42 AM
  5. مرشحة لمنصب الرئاسة الألمانية تشتري ملابس مستعملة
    بواسطة Full MooN في المنتدى منتدى الغرائب والعجائب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-08-2008, 01:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك