النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: واحد صعيدي في من سيربح المليون

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Mar 2008
    الدولة
    قطر
    العمر
    21
    المشاركات
    2,104

    واحد صعيدي في من سيربح المليون

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]

    صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وجاوب على السؤال الأول وربح 200 ريال .. وكان السؤال الثاني :





    عصفور باليد ولا عشرة على ....




    1 - الشجرة


    2 - البقرة


    3 - الصفراء


    4 - الحمراء






    فقال لجورج قرداحي : من أولها صعبة .. ما نسأل الجمهور ..


    سأل الجمهور ، فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة ...




    فقال لجورج : مش دايماً الجمهور على حق .. ما نحذف إجابتين ....


    حذفله إجابتين فـ بقي :




    الجواب الأول (الشجرة)


    والجواب الثاني (البقرة)




    فقال لجورج : يااااادي الحظ بقى لي الجوابين اللي الشاكك فيهم ....


    طب نتصل بصديقي (هريدي) .. فأتصل بـ هريدي ..


    (إزيك يا أبو صميده ؟؟ كيف أخبارك ، أم صميده إزيها ؟؟ والعيال ...)




    راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال ..


    فسأله جورج قرداحي : وهلأ شو بدك تعمُل ..




    فجاوب :




    هنْسِحِب ياعم من المسابقة ..


    وآخذ الـ 200 ريال بتاعت السؤال الأول ..


    والمثل بيقول : عصفور باليد ولاعشرة على الشجرة

    هههههههههههههههههههاي[/grade]



    ,hp] wud]d td lk sdvfp hglgd,k


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    40
    المشاركات
    4,893
    اخي امير الجرائم

    يعطيك العافيه
    بس الموضوع مكرر

    ينقل الى قسم الموضيع المكرره


    http://www.jo1jo.com/vb/showthread.p...E3%E1%ED%E6%E4

المواضيع المتشابهه

  1. ::: اناوالجراح ودمعة الطفل الرضـيع :::
    بواسطة !¤!:..؛~^"خطير الملامح"^~؛..:!¤! في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-01-2010, 07:15 PM
  2. كم عمر العضو اللي بعدك؟
    بواسطة ميلانو في المنتدى منتدى الالعاب
    مشاركات: 630
    آخر مشاركة: 04-10-2009, 01:04 AM
  3. معجون الاسنان يقول الكثير عنك
    بواسطة الأمل المشرق في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-08-2009, 11:03 AM
  4. ايران تستعرض قوتها الحربية وتقيم أضخم استعراض جوي في تاريخها
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-04-2009, 08:57 AM
  5. هل تستخدمى الصبغة ادخلى فوراً.
    بواسطة حد السكين في المنتدى منتدى جمال المرأة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-07-2007, 11:55 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك