النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مجموعة اخبار فوق العادة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    مجموعة اخبار فوق العادة

    مجموعة أخبار




    * كلب ضال يعطل إقلاع طائرة بالهند

    ذكرت تقارير امس أن طائرة ركاب هندية توقفت عن الاقلاع بمدينة بنجالور بجنوب الهند بعد أن صدمت كلبا ضالا على المدرج.
    ووقع الحادث مساء أمس عندما كانت طائرة تابعة لشركة ''كينجفيشر ايرلاينز'' تقلع للتوجه لمدينة حيدر آباد بجنوب البلاد وذكرت وكالة الانباء الهندية الاسيوية أن الطاقم والركاب البالغ عددهم 25 راكبا لم يتعرضوا لاي إصابات وتم إجلاؤهم على الفور.
    وذكر بيان صادر عن الشركة أن ''الطائرة اصطدمت بكلب على المدرج خلال استعدادها للاقلاع مما تسبب في تحطم العجلات الامامية المسؤولة عن الهبوط ''.
    وقال فيجاي ماليا رئيس كينجفيشر إن الكلاب بالمطارات الهندية يشكلون خطرا على سلامة الطيران.
    ونقلت الوكالة الهندية الاسيوية للانباء عن ماليا قوله ''من المؤسف استمرار خطر الكلاب بالمطارات الهندية''.






    * سجن عجوز احتالت على الاعانات

    ذكر تقرير إخباري امس أن سيدة في الرابعة والسبعين من عمرها قد حكم بحبسها في السجن لمدة أربعة أشهر بعد اعترافها بالاحتيال على الحكومة بهونج كونج للحصول على 11 الفا و968 دولارا في صورة إعانات اجتماعية.
    وقالت صحيفة ''استاندرد'' أن لوي بوي يو قد حصلت على عقوبة مخففة من قبل القاضي أبو بكر بن وهاب الذي نظر إلى عمرها وصحتها ، علما بأن المحتالين للحصول على المعونات الاجتماعية يحصلون على عقوبة أقلها السجن لمدة وأقصاها السجن لمدة عشر سنوات.
    وكان القي القبض على لوي بعد أن وجد المحققون أنها فشلت في الكشف عن مصدر أرصدتها والمبالغ النقدية التي بحوزتها في أربعة حسابات مصرفية.
    وقامت السيدة ، التي كانت تحصل على المعونة منذ عام 1997 ، باعادة 93 ألفا و350 دولار هونج كونج للحكومة في وقت سابق من هذا الشهر.






    * لصوص ينسفون ماكينة لصرف النقود

    أفادت تقارير إخبارية بأن مجموعة من اللصوص نسفوا ماكينة لصرف النقود في بلدة فوت المجرية قرب العاصمة بودابست ونجحوا في سرقة مبالغ مالية لم تحدد قيمتها.
    وذكرت وكالة الأنباء المجرية (إم.تي.أي) أن الانفجار كان قويا لدرجة أنه هشم زجاج مكتب العمدة المجاور.
    ووصلت الشرطة إلى موقع الانفجار لتجد أوراقا مالية متناثرة في أركان الشارع ، ولم تجد أثرا للصوص ، ولم يعرف حتى الآن قيمة المبالغ المسروقة.
    وهذه هي ثاني محاولة هذا الأسبوع لنسف ماكينة لصرف النقود بنفس الطريقة بعد تنفيذ محاولة فاشلة في مدينة فاك المجاورة يوم الأربعاء الماضي.







    * الصيد الجائر يهلك المزارع البحرية

    ذكرت تقارير إخبارية امس أن عمليات الصيد الجائر اهلكت مخزون الاسماك في المزارع البحرية وهي مناطق كان من المفترض أن تكون محميات للحياة البحرية.
    وقال آندي كورنيش مدير المحميات بالصندوق العالمي للحياة البرية إن هذه المزارع البحرية يتم الصيد فيها لاهداف تجارية وهي تماثل عملية الخروج لصيد الحيوانات البرية في أحد حدائق البلاد.
    ونسبت صحيفة ''ستاندرد'' لكورنيش قوله إن جهود الحكومة لحماية مخزون الاسماك فشلت في حماية الحياة البحرية المهددة بالفعل.
    وأضاف ''كان لدينا نوعيات تفوق ما هو موجود في البحر المتوسط ونوعيات من الكائنات المرجانية تفوق ما هو موجود في منطقة البحر الكاريبي .''
    وقال إن عمليات الصيد الجائر التي لا تخضع للسيطرة جعلت معظم الكائنات البحرية الموجودة في مياه هونج كونج تناضل من أجل البقاء على قيد الحية.





    * تفكيك شبكة غسيل أموال باسبانيا

    ألقت الشرطة الوطنية الأسبانية امس القبض على عشرة أشخاص بتهمة تشكيل تنظيم عصابي يعمل في غسيل أموال مصدرها الاستغلال الجنسي لأكثر من 300 سيدة مقاطعة باداخوث غربي أسبانيا.
    وأضافت المصادر أن هذه العصابة قد حققت أرباحا خلال العام الأخير تزيد عن مليون يورو.
    واستطاعت الشرطة الوطنية التوصل عن طريق مراقبة ثلاث أندية ليلية في مقاطعة باداخوث لتحديد هوية أكثر من 50 سيدة تعملن مع الشبكة تحت إمرة هؤلاء المتهمين.






    * العثور على أقدم حفريات بشرية في أوروبا

    عثر في شمالي إسبانيا على بقايا عظام يعتقد أنها لأقدم سلالة بشرية سكنت أوروبا الغربية.
    فقد تم اكتشاف فك بشري وبعض أسنان في موقع أتابيوركا الشهير في شمالي إسبانيا، يتراوح عمرها بين 1,1 -2,1 مليون عام.
    ويقول الباحثون الذين نشروا دراستهم في مجلة الطبيعة أو -"Nature" إن هذه الحفريات تقدم دليلا آخر على أن الإنسان قد سكن هذه المنطقة منذ أزمنة سحيقة.
    وعثر العلماء أيضا على أدوات حجرية وعظام حيوانات ودلائل على قيام بشر بذبحها أو تقطيعها.
    ويتألف ما تم اكتشافه من جزء من فك سفلي، لا يزال فيه بقايا سبعة أسنان، كما تم العثور على سن منفصل يعود لصاحب أوصاحبة الفك.
    وتم اكتشاف هذه الحفريات في منطقة سيرا دي أتابويركا، وهي منطقة تلال بالقرب من مدينة بورجوس التي تضم مجموعة من الكهوف الكلسية العتيقة.






    * المسنون الامريكيون..أكثر مالا وأطول أعمارا

    قال باحثون تابعون لحكومة الولايات المتحدة امس ان المسنين الامريكيين أصبحوا أكثر ثراء ويتوقع أن تطول أعمارهم كثيرا مقارنة بالاجيال السابقة.
    وأضافوا ان متوسط صافي دخل المسنين الامريكيين -الذين هم في سن 65 عاما أو أكثر- زاد نحو 80 في المئة على مدى العشرين عاما الماضية.
    ويتوقع الان ان يعيش من بلغت أعمارهم 65 عاما نحو 19 عاما أخرى أو سبع سنوات أكثر ممن بلغوا سن 65 عاما في عام 1900.
    ووردت هذه النتائج في تقرير نشر الخميس بعنوان (المسنون الامريكيون 2008) يشمل بيانات من 15 وكالة اتحادية بشأن اتجاهات السكان بخصوص قضايا اقتصادية وصحية.
    وقال ادوارد سونديك مدير المركز القومي الامريكي لاحصاءات الصحة في بيان ''هذا التقرير صدر في وقت حرج، فمع تزايد عدد المسنين وتنوعهم تزايدت حاجة مسؤولي الخدمة الاجتماعية وواضعي السياسات والباحثين لبيانات يمكن الاعتماد عليها لفهم أين يقف المسنون الامريكيون اليوم وما الذي قد يواجهونه غدا''.
    ويتنبأ التقرير بتضاعف عدد المسنين الامريكيين الذين تزيد أعمارهم على 65 عاما في عام 2030 الى 5ر71 مليون نسمة أو 20 في المئة من اجمالي السكان الامريكيين من 12 في المئة أو 37 مليون نسمة في عام 2006.









    * فندق يحاسب نزلاءه على الوزن

    شرع فندق بشمال المانيا مؤخرا في محاسبة النزلاء الساعين لإقامة تبعا لوزنهم.
    ويتوجب على النزلاء في مدينة نوردين القريبة من الحدود مع هولندا الوقوف على ميزان قبل الصعود الى حجراتهم ودفع نصف يورو لكل كيلوجرام.
    وقال يورجن هيكروت مالك الفندق ذي الثلاث نجوم ''أتاني نزلاء ضخام الاجساد وطلبت منهم أن يفقدوا بعضا من أوزانهم... وعندما حضروا العام التالي فقدوا بعض الوزن وسألوني ماذا أنا فاعل؟''
    وقال هيكروت انه يأمل أن تلهم فكرته الالمان لان يصبحوا أكثر رشاقة وصحة.
    واضاف ''النزلاء الاصحاء يعيشون أطول وسيعودون مرات أكثر.''ولكن يجب ألا يشعر النزلاء البدناء بالقلق لان الفندق لن يرفض استقبال نزيل لا يقبل الصعود على الميزان ولن يحاسب الضيف بأكثر من 39 يورو في الليلة وهي التعريفة الشائعة لحجرة فردية.







    * ( دومينيك ) مغرمة بعامل بناء فقير

    وقعت المطربة اللبنانية دومينيك حوراني مع شركة عالم الفن المصرية عقدا لتوزيع ألبومها الجديد ''كرمالك يا دومينيك'' المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة ويضم 11 أغنية منوعة بين اللهجات اللبنانية والمصرية والخليجية.
    وتنضم دومينيك بهذا التعاقد إلى مواطنتها هيفاء وهبي التي تعاقدت مع الشركة نفسها قبل أقل من شهر لتوزيع ألبومها الجديد بينما تسعى عالم الفن حاليا للتعاقد مع الفنانة الكبيرة فيروز والمطربة السورية ميادة الحناوي.
    وقال فراس إبراهيم المتحدث باسم حوراني امس إن دومينيك انتهت في إطار تحضيراتها لطرح الألبوم من تصوير أغنيتين جديدتين بطريقة الفيديو كليب من اخراج باسم مغنية الذي اختار قصرا قديما بمنطقة ''بجدرفل'' بشمال لبنان مستعينا بأحدث الوسائل التقنية.
    والأغنيتان اللتان انتهى تصويرهما هما ''السح الدح امبو'' للمطرب المصري أحمد عدوية من كلمات وألحان الراحل خليل محمد خليل الشهير باسم ''الريس بيرة'' في توزيع جديد للبناني ريمون الحاج و''بطل حركاتك'' كلمات سمير ذكي أحمد وألحان عصام كاريكا وتوزيع سامي الحناوي.
    وجسدت دومينيك في الأغنيتين اللتين تم تصويرهما دور فنانة شهيرة تلتقي بشاب فقير يعمل في قطاع البناء فتغرم به وتنشأ بينهما علاقة عاطفية لكنه يخذلها بعدما أعطته فرصة الدخول إلى مجتمعها المخملي.







    * اغلى سباق خيول فـي العالم بدبي

    تنطلق اليوم النسخة الثالثة عشرة من سباق كأس دبي العالمي للخيول على مضمار ند الشبا في دبي وهو السباق الاغلى في العالم وتبلغ قيمة جوائزه المالية 23 مليون دولار.
    وتتوجه الانظار الى كاس دبي العالمي لمسافة 2000 متر على المضمار الرملي الذي خصص له 6 ملايين دولار من مجموع جوائز السباق ويعتبر بمثابة كاس العالم للخيول المهجنة الاصيلة حيث تشارك فيه نخبة من افضل الخيول ويصنف ضمن اشواط ''المجموعة واحد''.
    وسيكون التنافس للفوز بلقب كأس دبي العالمي مجددا بين خيول الامارات والولايات المتحدة الاميركية التي احتكرت القاب النسخات ال12 السابقة (7 للامارات و5 لاميركا).
    ويشارك في المنافسات 13 من اقوى الخيول في العالم ويرشح النقاد الحصان الاميركي كيرلين لخلافة انفاسور حامل اللقب الذي اكد تفوق خيول الامارات العام الماضي.
    ويأتي ترشيح كيرلين للوصول الى خط النهاية في المركز الاول بناء على نتائجه في السباقات الاخيرة، حيث نال لقب ''خيل العام الاميركي'' وفاز في شباط بفارق طولين ونصف الطول عن اقرب منافسيه في مسابقة تمهيدية اقيمت في دبي.
    وتعول الامارات على تألق الحصان جليل الذي يعتبر المنافس الاول لكيرلين وهو حقق ثلاث انتصارات هذا الموسم كان اخرها في 6 اذار . وتتمثل السعودية بثلاثة خيول في السباق الرئيسي في حين ستكون اليابان متواجدة عبر فيرمليون الفائز بكاس اليابان ديرت، وفرنسا عبر غلوريا دي كامبو.



    l[l,um hofhv t,r hguh]m


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اشكرك أخى

    على هذه الاخبار

    لك كل التحيه

  3. #3
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Feb 2008
    الدولة
    Karak
    العمر
    25
    المشاركات
    10,587
    مشكر والله لولك راح توكلنا الدودة الاسودة ههههههههههه

  4. #4
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Feb 2008
    الدولة
    Karak
    العمر
    25
    المشاركات
    10,587
    مشكور جدا على الخبر المميز

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    يسلمو يالجوكر على مرورك

المواضيع المتشابهه

  1. اشهر نغمة جوال لغاية الان
    بواسطة ابن الشعف في المنتدى منتدى عالم الموبايلات والاجهزة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-01-2010, 12:25 PM
  2. أشياء عن الرجل .. قد تدهشكم !!
    بواسطة ريانة العود ليكو ونص في المنتدى منتدى الرجل ( ادم )
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 01-01-2010, 11:54 PM
  3. اول يوم زواج بين زوج وزوجه
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 06-10-2008, 02:13 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2008, 05:49 PM
  5. الحالــــــة : (( غيـر متصل ))
    بواسطة ! •° المحترف °• ! في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-11-2007, 07:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك