الوحدات وشباب الاردن.. هدف واحد

الوحدات وشباب الاردن اليوم ستاد



6/3/2008

العرب اليوم

يرمي الوحدات وشباب الاردن اوراقهما كاملة في اللقاء الذي يجمعهما عند الساعة الخامسة من مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في افتتاح الاسبوع السادس عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم, حيث يتطلع كلاهما للفوز للمضي قدما في تحقيق طموحاتهما, فالوحدات المتصدر برصيد "40" نقطة يسعى لتعزيز رصيده بنقاط جديدة استعدادا لدخول المرحلة الحاسمة من الدوري وتقربه من هدفه بالاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي, في حين ان شباب الاردن الثالث برصيد 23 نقطة يتطلع الى مواصلة عروضه القوية التي استعاد من خلالها مستواه السابق ليحتفظ بمقعده في المربع الذهبي للدوري.

القاء اليوم مهم جدا للفريقين ويحمل عناوين كثيرة ولعل ابرزها انهما يرفضان التضحية باي نقطة من نقاط المباراة الثلاث كون فرصة التعويض باتت ضئيلة مع دخول الدوري مراحله الحاسمة.

الوحدات كشف عن قواه الهجومية التدميرية في لقائه الاخير امام الحسين اربد واثبت انه يجيد التنويع في تنفيذ اساليبه الهجومية مع امتلاكه ترسانة هائلة من اللاعبين المميزين بابداعاتهم الفردية وفي مقدمة هؤلاء خالد نمر وعامر ذيب وعيسى السباح بدورهم في الانطلاق من العمق والاطراف وقدرتهم على التمويل بكفاءة عالية وبدقة متناهية, اضافة الى الدور الحيوي الذي يقوم به حسن عبدالفتاح في منطقة المناورة بتنظيم الالعاب وتزويد الثنائي رأفت علي الذي سيحل مكان محمود شلباية الموقوف والاسمر بامبا بالكرات اللازمة وفي الوقت المناسب لمواجهة المرمى وهز الشباك.

العمليات الهجومية المتوقعة للاخضر لا شك انها ستكون في حسبان الجهاز الفني ولاعبي شباب الاردن الذين سبق وان عاشوا كابوسا في لقاء الذهاب انتهى لمصلحة منافسهم بخماسية ثقيلة.

ولعل الكابتن نزار محروس قائد دفة سفينة الشباب وضع في اعتباراته رغبة الوحدات الهجومية لتحصيل النقاط واعد لاعبيه لمثل هذه المواجهة التي تعد بمثابة رد اعتبار للفريق لخسارة الذهاب القاسية.

شباب الاردن سيلعب وفق اسلوبه المفضل الذي يعتمد على اغلاق بوابة مرماه باحكام بوساطة رأفت محمد وعمار الشرايدة وشادي ابو هشهش ومن ثم شن الكرات المرتدة السريعة التي ينظمها عصام ابو طوق بكفاءة عالية لاستغلال سرعة وحيوية عدي الصيفي ومصطفى شحدة اللذين يجيدان التحرك بتناغم كبير حيث سيعمل احدهما على سحب سمرين او حيدر من العمق حتى يتمكن الاخر من الاقتحام الجريء وصولا الى الشباك.

عموما اللقاء يعد بمثابة حوار ساخن بين الفريقين وحرص كلاهما على الفوز سيزيد من اثارة اللعب وستكون الاخطاء ممنوعة في المناطق القريبة امام المرمى فقناصو الفريقين يمتلكون اسلحة هجومية دقيقة قلما تخطئ هدفها.

طاقم حكام بحريني للمباراة

يدير اللقاء طاقم حكام من البحرين ليكون بذلك هذا اللقاء هو الاول في الدوري الذي يدار بحكام من الخارج بعد موافقة الاتحاد على ذلك وجاء هذا القرار نظراً لاقتناع الاتحاد بأهمية هذه المباراة في إطار المنافسة على لقب الدوري.



hg,p]hj ,afhf hghv]k hgd,l ugn sjh] ulhk uk] hgshum hgohlsm