صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 28

الموضوع: فتاه تصور زميلتها وهي تدخن بالحمام( أكرمكم الله)..بالصور ؟؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748

    فتاه تصور زميلتها وهي تدخن بالحمام( أكرمكم الله)..بالصور ؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    قامت إحدى الفتيات في احدى المدارس بتصوير زميلاتها .؟؟!!!



    وهم يدخنون في داخل دورات المياه ( وانتو بكرامه ) التابعه لهذه المدرسه.؟؟!!!



    وقد استخدمت جوالها في التصوير .. وهذا ماسبب مشكله



    داااااخل المدررررررررسه لايعرف راسها من ساسها



    فضااااااااااااايح كبيره...؟!!! ....ماكنت اتوقع ان تحصل

    من بنات مدارس محافظ مثل مدارسنا؟؟؟!!!!




    الله يستر علينا وعليكم وعلى بنات المسلمين أجمعين


    ولكم الصوره

    .

    ..
    .
    .

    .
    .
    .
    فتاه تصور زميلتها تدخن بالحمام(

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    تحياتي



    tjhi jw,v .ldgjih ,id j]ok fhgplhl( H;vl;l hggi)>>fhgw,v ??


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    ههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههه

    حلوه كتير منك

    بس انت ناسى

    انا حاسه انهم ولاد مش بنات

    ههههههههههههه

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748
    هههههههههههههههههههههههههه


    لا ردي علي بنات
    ههههههههههههههههه

    مشكورة على ردك جميل

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    المشاركات
    2,117
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شكرا على المقلب
    بس هي كتير بسمع عن هاي القصص يعني في بنات مدارس هيك بعملوا
    الله يستر عليهم

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    40
    المشاركات
    4,893
    يا عيب الشوم عليهم
    بنات اخر زمن وين هاجس عنهم
    خخخخخخخخخخخخخخخ

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748
    ههههههههههههههههههههه


    والله كنت في سفر ومثل ما بقول المثل (( ان غاب القط دخني يا فااااااارة ))
    ههههههههههههههههههههههه

    مشكور تاج على تعلقك جميل


    ههههههههه

    ميسو بس انا خايف تكوني منهم خخخخخخخخخخ

    مشكورة على مرورك

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    ههههههه

    دواوين يا عمي كلك دواوين

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    يسلمو هاجس


    مودتي

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748
    هلا رفيق منور والله

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    1,367
    ههههههههههههه...
    والله عنجد شووو هدا والله عيييييييب...
    وانت كيييييييف وصلتلهم
    ؟؟؟؟؟؟00(

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Dec 2007
    الدولة
    في بيت
    العمر
    25
    المشاركات
    1,748
    ههههههههههههههههه


    هاي اسرار المهنة ممنوع تدخل

    هههههههههههههههههههههههههه

    هلابيكيحفرتلية مشكورة على مرورك وتعليقك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. 1-7 وقول للي تحبه ما يحرمنيش منك
    بواسطة m3tezoo في المنتدى منتدى الالعاب
    مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 08-12-2011, 03:23 PM
  2. هل تسرح فى الصلاة؟العلاج موجود!
    بواسطة عاشقة الريم في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-07-2009, 12:11 AM
  3. روحانيات رمضانية
    بواسطة فذ مشاغب المنتدي في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-09-2008, 02:25 AM
  4. مهرجان الأردن (جرش سابقاً)! ... قضية للمناقشة
    بواسطة رفيق الاحزان في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-05-2008, 10:48 PM
  5. ** ميت جفا **
    بواسطة لانة في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 02-04-2008, 02:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك