النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فوز الوحدات على الحــسين وتعادل شباب الاردن والجزيره // التفاصيل

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    فوز الوحدات على الحــسين وتعادل شباب الاردن والجزيره // التفاصيل


    الوحدات / 4 الحسين / 0
    انياب حــادة

    الوحدات الحــسين وتعادل شباب الاردن

    كشف امس الوحدات عن انيابه الهجومية الفعالة لينجز محطته مع الحسين بنجاح كبير عبر الفوز برباعية نظيفة ضمنت له التفرد بصدارة الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الفيصلي فيما تجمد رصيد الحسين عند 23 نقطة.
    شهدت المباراة التي جرت على ستاد عمان تفوقاً واضحاً للوحدات الذي انتهج الاداء السريع لينهي الشوط الاول بهدف بإمضاء بامبا الذي عاد في في الشوط الثاني وعزز الفارق قبل ان يواصل وحسن عبدالفتاح ومحمود شلباية اتمام المهمة على اكمل وجه، في الوقت الذي لم يقدم فريق الحسين الاداء المنتظر.
    في سطور
    النتيجة : فوز الوحدات على الحسين 4 - 0
    الاهداف : بامبا ( 9 و 65 ) ومحمود شلباية ( 72 ) وحسن عبد الفتاح ( 80 ).
    الجمهور : نحو ستة الاف معضمهم من انصار الوحدات.
    الحكام : محمد ابو لوم ومحمد عادل وعرفات الظاهر.
    مثل الوحدات : محمود قنديل وباسم فتحي وحيدر جبار وهيثم سمرين وفيصل ابراهيم ومحمد جمال وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب خالد نمر وعيسى السباح محمود شلباية ورافتن علي وبامبا عبدالله الديسي .
    مثل الحسين : محمد الشطناوي وعلاء الدرابسة وحايم بني هاني ومحمد بلص وعبدالله صلاح عثمان عبيدات وعلي ذيابات وعلي عقاب ومحمد ابو غيدا عمر عثامنة وعبد الله الشياب وعلي صلاح وانس الزبون.
    اللعب على المساحات
    بدا منذ بداية اللقاء ان الوحدات يسعى الى استدراج لاعبي الحسين للتقدم الى نصف ملعبه بعدما عمد الى الثبات في منطقة الوسط ومن ثم الانطلاق بهجمات سريعة لاستثمار المساحات على طرفي الملعب، ما جعل الوحدات يعلن عن التقدم بهدف مبكر عندما خطف المتألق ذيب الكرة من ابو غيدا وتوغل من الميمنة ليعكس كرة نموذجية غمزها بامبا برأسه لتستقر في المرمى هدف السبق.
    واصل الوحدات على نفس النهج والغريب ان الحسين واصل بدوره ياضاً الامتداد نحو المواقع الهجومية وبنزعة هجومية واضحة للظهيرين بلص ووذيابات ومعهما ابو غيدا، ومع ان ذيابات كان قريباً من التعديل عندما ارتقى لعرضية بلص وحولها برأسه علت العارضة ومن ثم الدربكة التي جعلت الشياب في المواجهة لكن قنديل كان في الموعد، فأن رأفت اعاد مشهد ذيب بخطف الكرة من الدرابسة ومرر بسرعة للسباح ومن ثم لبامبا الذي واجه الشطناوي لكن الاخير سيطر على الموقف، فيما سدد ذيب كرة زاحفة ارمى عليها شطناوي الذي ابعد بحضور كرتي رافت وعبد الفتاح على حساب ركنية.
    تعزيز مستحق
    لم تختلف الامور في الشوط الثاني في ظل مواصلة الوحدات فرض التفوق مع ان الاستثناء الوحيد برز في القدرة على رفع الغلة بعدما اخت الالعاب الهجومية تتسم بميزة الفاعلية فبعد قذيفة ذيب التي علت العارضة ، فأن الحسين حاول مرتين الاولى عبر كرباج بلص الذي مر بمحاذاة القائم الايسر لقنديل والثانية عبر البديل عبيدات الذي اقتحم منطقة الجزاء وعكس كرة زاحفة ابعدها باسم لركنية.
    وبعد سلسلة من الفرص السانحة امام بامبا تبادل جمال وفيصل التمرير ليرسل الاخير كرة امامية داخل المنطقة المحرمة ليستغلها بامبا عندما وضعها بهدوء في الزاوية البعيدة لشطناوي الهدف الثاني اتبعه حسن بالهدف الثالث عندما تسلم عرضية فيصل داخل منطقة الجزاء وتجاوز الحارس بحرفنة ودكها بعنف لتلتصق بالشباك فيما ارسل قنديل كرة طويلة مرت من مدافعي الحسين لتصل لشلباية الذي سدهها لترتد من الحارس وتتهادى في المرمى الهدف الرابع وعاد نفس اللاعب وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل.



    شباب الاردن/ 0 الجزيرة/ 0
    نيران باردة


    الوحدات الحــسين وتعادل شباب الاردن


    خرج امس شباب الاردن والجزيرة من المواجهة التي جمعتهما على ستاد الامير محمد بالزرقاء بنتيجة سلبية انتهت بتقاسم الفريقين نقاط اللقاء.
    شباب الاردن وان كان الافضل نوعا ما الا انه ان نيرانه التي فتحها على مرمى الجزيرة كانت باردة ولم تهز الشباك، فيما الاخير ركز على بناء ترسانة دفاعية عرفت كيف تبطل مفعول هجمات شباب الاردن.
    رفع شباب الاردن رصيده الى 25 نقطة في حين الجزيرة وصل الى النقطة 16.

    في سطور
    النتيجة: تعادل شباب الاردن مع الجزيرة 0/0.
    الحكام: ناصر درويش للساحة وعاونه فيصل شويعر وفواز نعيمات وسليمان دلقم.
    مثل شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، كمال محمدي، رأفت محمد، صالح نمر (حمدي سعيد)، عصام ابو طوق، شادي ابو هشهش (مهند محارمة)، حازم جودت، احمد الداود (بسام الخطيب)، مصطفى شحدة، عدي الصيفي.
    مثل الجزيرة: حماد الاسمر، محمد علي، رأفت جلال، محمود عواقلة، ابراهيم السقار، محمد الباشا، اشرف شتات (مراد مقابلة)، لؤي عمران (احمد ابو عطية)، ابراهيم سعدي، رائد النواطير (دولامة عاشور)، فهد العتال.

    بلا ناتج
    اتخذ شباب الاردن المحور الايمن مسلكا لهجماته بوجود رأفت والداود باسناد من عدي ما رجح كفة الفريق في الجانب الهجومي، خصوصا من العرضيات التي ذهبت صوب ابو طوق وشحدة.
    الجزيرة بدوره ارتد الى المواقع الخلفية وعانى الجانب الهجومي لديه من قلة الاسناد رغم تحركات سعدي مع شتات وانلواطير في الوسط لتموين العتال الذي لاقى صعوبة في الافلات من الرقابة الدفاعية، ليبدأ على ضوء ذلك ابو طوق مسلسل الفرص لشباب الاردن فسدد كرة مرت الى الخارج واتبعها باخرى صدها الحارس وثم رأسية علت العارضة، قبل ان يسجل شحدة اخطر الفرص من كرة سددها على الطاير بمحاذاة القائم.
    اشرك الجزيرة مقابلة وبالمقابل دخل المحارمة الى شباب الاردن، وظل تركيز الجزيرة على الدفاع ووجود فرص ضئيلة ابرزها رأسية جلال بجانب القائم قبل ان يخرج بالبطاقة الحمراء لنيله انذاريين.
    الحال ذاته
    دفع شباب الاردن بحمدي في الامام وبالخطيب كذلك لتعزيز النواحي الهجومية فلعب على مختلف المحاور وحاول شحدة اكثر من زملائه للوصول الى الشباك من رأسيتين فوق المرمى، في وقت نشطت خلاله تحركات المحارمة في الوسط، والاخير توغل وسدد في القائم في ظل فرض الجزيرة لرقابة فردية على مفاتيح لعب شباب الاردن، والاعتماد على الهجومات المضادة التي قادها النواطير وسدد من واحدة قذيفة لم ترعف طريقها الى الشباك.
    حاول الجزيرة من اشراك عاشور وابو عطية ان يخطف هدفا ينال فيه العلامة الكاملة لكن قراءة شباب الاردن لمخططات نظيره جيدا حالت دون احداث اي تغيير في النتيجة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.




    t,. hg,p]hj ugn hgpJJsdk ,juh]g afhf hghv]k ,hg[.dvi LL hgjthwdg


  2. #2
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,949
    يسلمو لتغطيه الشامله لدوري الاردني

    ورودي رفيق
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


المواضيع المتشابهه

  1. السياحة في فلسطين.. جولة الروح في محراب الجمال!!
    بواسطة الأمل المشرق في المنتدى سياحة فلسطين , منتدى فلسطين
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 09:22 AM
  2. حوار عائلة الطرمان
    بواسطة روني 94 في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 05:14 PM
  3. اخر أيام سيد الخلق
    بواسطة خالد الكويت في المنتدى السيرة النبوية الشريفة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 03:58 PM
  4. o×لصوص لكن ظرفاء.. سرقات مضحكه×o
    بواسطة لانة في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-03-2008, 08:57 PM
  5. عـلـمـنـــي غموضي
    بواسطة دفء الروح في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 28-11-2007, 05:50 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك