النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: زين للدور الثاني على حساب صاحب الأرض في بطولة دبي للسلة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    زين للدور الثاني على حساب صاحب الأرض في بطولة دبي للسلة

    زين للدور الثاني على حساب صاحب الأرض في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

    للدور الثاني حساب صاحب الأرض


    دبي - مأمون بيضون- بلغ فريق زين أمس الدول الثاني لبطولة دبي الدولية التاسعة عشرة لكرة السلة، بعد فوزه على الاهلي الاماراتي صاحب الارض 93/77، (53/35).
    وانضم زين للمتأهلين عن مجموعته الثانية.. الرياضي اللبناني وسابا الايراني والجلاء السوري، في حين ودع الاهلي البطولة من دورها الأول الذي اختتم امس. وقد حل زين رابعاً في مجموعته بفوزين على الرياضي والأهلي وخسارتين أمام الجلاء وسابا. ويخوض زين مباراته في الدور الثاني (ربع النهائي) عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت الأردن.
    ومن المرجح ان تجمعه مع مهرام الايراني حامل اللقب والذي التقى في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الحكمة اللبناني، وفي حالة فوز الثاني، فإن لقاء زين اليوم سيكون معه.
    زين/93 اهلي دبي/77
    كما كان متوقعاً فقد تمحورت العاب الاهلي على محترفه الاميركي وليام بيبن مع ادوار مساندة لصانع الالعاب محمد مبارك راشد وموسى خويدم وسعيد عاشور وبدر سالمين الذي سجل مع بيبن من خارج القوس، فتقدم الاماراتيون مؤقتاً، قبل ان يفرض زين سيطرته على احداث اللقاء منوعاً في تنفيذ التكتيكات الدفاعية والهجومية. ولم يواجه جوناثان جونز وزيد الخص ونيت جونسون صعوبة في التسجيل من تحت السلة، فغمس الاول مرتين، في حين تبادل صانع الالعاب العائد سام دغلس والخص التسجيل الثلاثي مع بيبن وخويدم ليتفوق زين مع انتهاء الربع الاول 29/20. تواصلت افضلية زين وخصوصاً تحت السلة بوجود مايكل في وجونز ومحمد حمان، وتولى راشيم رايت وانفرشوابسوقة الرد على ثلاثيات بيبن الذين لم يستطع مجاراة ارتكاز زين ففضل الهروب للعب من خارج القوس مع اختراقات محدودة لعاشور وراشد، واخذ المؤشر النقطي ليرتفع الى ان بلغ الفارق في نهاية الشوط الاول 18 نقطة لصالح زين 53/35.
    استعراض
    استأنف الخص وجونز وجونسون مهمة احراز النقاط من المسافات القريبة والمتوسطة بالتناوب مع حمدان وموسى بشير وعاد راشيم الذي تبادل قيادة الالعاب مع دغلس للتسجيل من خارج القوس وأدى دغلس فاصلاً استعراضياً ثنائياً مع جونز واظهر حمدان براعته في التغميس وانضم اليه جونز ورغم ثلاثية خويدم ومحاولات بيبن الذي استنفذ كل ما في جعبته، الا ان زين وسع الفارق مع انتهاء الربع الثالث الى 29 نقطة 78/49. تولى مايكل مراقبة بيبن، واسندت مهمة صناعة الالعاب لفادي السقا وسجل من مسافة بعيدة، وتابع حمدان وبشير وابو رقية واحكام السيطرة تحت السلة، ليفوز زين بفارق 16 نقطة 93/66. وكان جوناثان جونز افضل مسجل لزين برصيد 22 نقطة، بينما كان وليام بيبن محترف الاهلي هدافاً للمباراة برصيد 37 نقطة.
    مباريات اليوم
    تجري اليوم المباريات الاربع للدور الثاني (ربع النهائي) والتي حددت اطرافها على ضوء لقاءات الجولة الختامية في الدور الاول التي اقيمت الليلة الماضية. وكان منتخب الامارات اطاح الليلة قبل الماضية الاتحاد الحلبي 93/87 ضمن المجموعة الاولى ، في حين دانت موقعة الرياضي اللبناني والجلاء السوري في اطار منافسات المجموعة الثانية لصالح الرياضي 93/85.
    زين يعسكر فـي تركيا
    عقد مراد بركات رئيس وفد نادي زين امين السر اجتماعاً امس مع منظم المعسكرات التركي فائق احمد ، تم خلاله بحث امكانية اقامة معسكر لفريق زين في تركيا خلال شهر اذار المقبل واستعداداً للمشاركة في بطولتي اندية غرب آسيا والأندية العربية.



    .dk gg],v hgehkd ugn pshf whpf hgHvq td f',gm ]fd ggsgm


  2. #2
    تسلم يالغالي على موضعك والخبر المفرح

المواضيع المتشابهه

  1. اروع ما قيل في الحــــــــــياه
    بواسطة ياليتني طفله في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 03-06-2009, 10:52 AM
  2. عمره سنتين ويحترف البليـــاردو
    بواسطة جروحـــي من روحـــي في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 05:39 PM
  3. بيت شوكولا ...
    بواسطة Maria في المنتدى منتدى , صور , فوتغرافيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-06-2008, 01:31 AM
  4. @م ـــن انت .. م ــــن انت .. م ـــــن انت..@
    بواسطة أبوالعبد في المنتدى الاردن - جلسات أحباب الأردن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-12-2007, 08:04 PM
  5. طلبات النساء من الألف الى الياء
    بواسطة القمر في المنتدى منتدى الاسرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-10-2007, 08:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك