النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هل جربت يوما أن تصلح بين أثنين ؟؟..

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075

    هل جربت يوما أن تصلح بين أثنين ؟؟..

    فلان لايقصد أن يقول لك ذلك .. إنه يحترمك كثيرا .. ولكن ربما كان في لحضة غضب
    أو يعاني من ضغط نفسي .. ولم يكن يتعمد الإساءة إليك ثم أن الناس ياصديقي
    بيئات ومجتمعات وربما لم يتح له مجتمعه تعلم فن التعامل مع الآخرين
    فنشأ بهذه الطريقة ولايعرف سواها .. وأحمد الله أن نشأت في أسرة طيبة فلا ترد الأساءة بالإساءة
    وعامله بالحسنى عسى أن يتأثر بأسلوبك ويكون لك أجر الإحسان إلى مسلم

    تأملوا أخوتي المثال السابق ولتتسع الصدور للإصلاح بين الناس
    وإنها والله لمهمة النفوس العظيمة التي تعمل بصمت وتحتسب الأجر



    1ـ الأجر العظيم ..
    2ـ يرحمك الله...
    3ـ احتساب أجر دفع الضرر والأذى عن المسلمين فإن بقاء الخصومة بين المتنازعين يضرهما في الدنيا والآخرة .
    4ـ أجر الإحسان بين المتنازعين بالإصلاح بينهما ..

    5ـأن تحصل على درجة أفضل من درجة نافلة الصلاة والصيام والصدقة
    قال عليه الصلاة والسلام
    ( ألا أخبركم بأفضل من درجة الصيام والصلاة والصدقة ؟ قالوا بلى :
    قال:صلاح ذات البين ..فإن فساد ذات البين هي الحالقة )
    أي تحلق الدين .
    6ـ أن يكون أجرك على الله .. ولن تستطيع أن تتخيل عظم هذا الأجر فالأمر مطلق مفتوح..

    هل جربتم حقا ان تصلحو بين اثنين
    ام اكتفيتم بالقول هذا شانهما
    ام ان المثل القائل يا داخل بين البصله وقشرتها ما ينوبك غير دمعتها
    منعك من القيام بواجبكم


    ig [vfj d,lh Hk jwgp fdk Hekdk ??>>


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    جروح الوقت

    اشكرك موضوع رائع جدا

    وانا لى عوده مره ثانيه

    أن شاء الله

    لكى كل التحيه

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075
    الرائع هو تواجدك غاليتي

    انتظرك بشوق

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    جروح"

    اهلاً بكِ ,, وحرفكِ

    ارق التحايا لقلبك

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Oct 2007
    الدولة
    الأردن
    المشاركات
    125
    المسالة حسب درجة صلتك
    لانه مرات التدخل يعطي نتائج عكسية
    تجي تكحليها بتعميها
    يسلمو على الموضوع جروح الوقت

  6. #6
    كلنا نحاول
    والنتيجة في صالح الجميع

المواضيع المتشابهه

  1. القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 5/6/11/2008
    بواسطة احمد الزيود في المنتدى منتديات الاردن اولا لستلايت
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-01-2009, 06:39 PM
  2. مواقع الازياء و التجميل و الماركات (ارجو التثبيت)
    بواسطة al3asheq في المنتدى منتدى جمال المرأة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-09-2008, 07:22 AM
  3. بيض مع بصل وقت الزنقه باخر الليل والقطعه
    بواسطة سيد الامنيات في المنتدى منتدى المأكولات العربيه والغربيه
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-05-2008, 01:28 PM
  4. قصيدة الاحزان،، نزار قباني
    بواسطة Night Prince في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2008, 12:33 PM
  5. برنامج لحجب المواقع الإباحية
    بواسطة احمد المحتسب في المنتدى منتدى الانتر نت والبرامج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-11-2007, 08:39 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك