النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون ....

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Jan 2008
    الدولة
    الاردن _ اربد
    العمر
    29
    المشاركات
    190

    Talking صعيدي في برنامج من سيربح المليون ....

    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على



    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



    والجواب الثاني البقرة.



    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



    wud]d td fvkhl[ lk sdvfp hglgd,k >>>> fvkhl[ sdvfp


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    41
    المشاركات
    4,893
    ههههههههههههههههههههه
    عمل الصح ريح جورج قرداحي
    خخخخخخخخخ
    لو طلع واحد زي هيك شو بدنا تعمل فيه

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    ههههههههههههههه

    ب يلي بعرفة انو اهل مصر أذكياء شوي مش لهاي الدرجة

    يسلممممممممممممممووووووو

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    ههههههههه

    حلوه كتير

    بس الموضوع مش موضوع اهل مصر

    لا طبعا الغباء فى اى مكان

    وبعدين اهل مصر اذكياء جدا

    صح يا لانه

    هههههههههههههه

    بس ايه رايك فى الاخر جاوب بدون ما يدرى

    اصله صعيدى

    هههههههههه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    اها رمز شوفتي أخر اشي جاوب

    عليلا السوال مع انها متاخرة شوي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    25
    المشاركات
    1,367
    هههههههههههههههههه...

    والله هدا غبي ع الاااااااخر....مع إحترامي لكل المصاروه...بس هوه هيك لازم يطلع من بين كل بلد عاها...
    ههههههههههههه...
    شكررررا با عسل ع النهفه...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صعيدي في برنامج المليون يموت من الضحك
    بواسطة مشمش العرب في المنتدى bluetooth , ريمكس ,البلوتوث , مقاطع فيديو قصيرة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-04-2014, 10:07 PM
  2. مسابقه من سيربح المليون - حمل لعبه من سيربح المليون
    بواسطة HIRAN في المنتدى منتدى الانتر نت والبرامج
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 21-07-2008, 04:35 PM
  3. صعيدي في من سيربح المليون بيفرض من الضحك تعالو جربو
    بواسطة امير الجرائم في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-05-2008, 10:14 PM
  4. واحد صعيدي في من سيربح المليون
    بواسطة امير الجرائم في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 06:48 PM
  5. حلقة خاصة من برنامج من سيربح المليون من الأردن *********
    بواسطة عيون الليل في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-03-2008, 10:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك