النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مباراتان فـي افتتاح الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز .. اليوم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    مباراتان فـي افتتاح الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز .. اليوم

    مباراتان فـي افتتاح الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز .. اليوم

    مباراتان افتتاح الاسبوع الحادي للدوري


    عمان - الرأي - تجري عند الخامسة من مساء اليوم مباراتان في افتتاح الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز لكرة القدم.
    في المواجهة الاولى على ستاد عمان تبرز تطلعات المحافظة على فارق الصدارة من خلال الحوار الذي يجمع الوحدات وشباب الحسين الذي يسعى بدوره الى تجاوز اثار الخسارة القاسية في الاسبوع الماضي، وفي الزرقاء وتحديداً على ستاد الامير محمد بالزرقاء يتطلع الفيصلي الى تجاوز محطة العربي نحو مواصلة مسيرة المطاردة في القمة، في الوقت الذي يطمح الاخير المنتشي بفوزه الثمين على شباب الاردن بالمضي قدماً نحو منطقة الدفء.
    وتشتكمل لقاءات الاسبوع يومي غدٍ وبعد غدٍ على ان تتوقف مسيرة الدوري اضطرارياً لنحو شهر لافساح المجال امام المنتخب الوطني للتحضير لمواجهته المنتظرة امام الكوريا الشمالية 6 الشهر المقبل في المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم.

    الفيصلي والعربي.. رياح قادمة

    عمان - محمد العياصـرة - تحط اليوم رياح الفيصلي والعربي على ستاد الامير محمد في الزرقاء وهي تحمل معها فوزاً كبيراً تحقق للاول على شباب الحسين، فيما تفوح منها رائحة عبقة للثاني جاءت من انتصار ثمين على حساب شباب الاردن.
    هذه الرياح وان تتباين شدتها بين الجانبين، الا انها لن تكون هادئة لاحتياجات كل من المعسكرين لنقاط اللقاء، ذلك ان الفيصلي سيرمي بكل ثقله لمواصلة زحفه نحو القمة في الوقت الذي يسعى فيه العربي لتأمين موقعه بعيداً عن خطر القاع.
    ويبدو ان المدرب عدنان حمد يملك العديد من المفاتيح الكفيلة بانجاز المهمة، حيث يعتبر الثلاثي حسونة الشيخ وبهاء عبدالرحمن وقصي ابو عالية ركيزة هامة لم تغب عن التشكيل الاساسي في الفترة الاخيرة الى جانب توافر خيارات مؤثرة بالاطراف قوامها مؤيد سليم والشبول وابوكشك وغازي وهي قادرة على تغذية الخط الامامي الذي شكل له رزاق فرحان اضافة قوية وضعت بصماتها بوقت قياسي الى جانب فادي لافي او المحارمة، واذا كان الخط الخلفي قادراً على تعزيز المد الهجومي عبر حيدر عبد الامير وعلاء مطالقة، فان حاتم عقل ومحمد خميس ومنير هم مصدر الثقة الذي يسد الطريق لبوابة الحارس لؤي العمايرة.
    في المقابل يراهن المدرب منير مصباح على المتانة الدفاعية لفريقه والتي نجحت تماماً في اللقاء الماضي، وهو امر يتطلب زيادة التركيز امام الفيصلي لسد الطرق المؤدية لمرمى خالد الهزايمة وتوفير الكثافة الدفاعية التي يقودها عمار ابو عليقة واحمد المخزومي وفارس شديفات الى جانب خيارات زيادة التمتين بتراجع يوسف ذودان ورضوان الشطناوي وصدام شهابات، فيما توكل لمحمود البصول مهمة التسريع في بناء الهجمات العكسية وايصال الكرة لماهر الجدع ويوسف الشبول في الامام على امل احداث مفاجأة اخرى وانتزاع نقطة على اقل تقدير.
    يدير اللقاء الحكام عبدالرزاق اللوزي للساحة، محمد عادل ويوسف ادريس مساعدين، بالإضافة إلى ناصر درويش رابعاً.

    الوحدات وشباب الحسين .. استثمار الفرصة

    مباراتان افتتاح الاسبوع الحادي للدوري

    يسعى الوحدات الى استثمار الحالة المعنوية لدى شباب الحسين جراء خسارة الاخير بسباعية امام الفيصلي الاسبوع الماضي للمضي قدماً في حملة الدفاع عن الصدارة.
    ويبرز اللقاء الذي يجمعهما عند الخامسة مساء على ستاد عمان في الواجهة لعدة اسباب اهمها ان الوحدات المتصدر 27 نقطة يرمي بكافة اوراقه للحفاظ على الفارق النقطي، فيما يتطلع الشباب الى اعادة ترتيب الاوراق نحو تجواز العثرة الاخيرة بحثاً عن استعادة التوازن، الى جانب ان لقاءات الفريقين تحظى دوماً بالاثارة والندية.
    في الوحدات يجد المدرب محمد عمر ان الخيارات متوفرة بعودة رأفت علي وعوض راغب وهما يمثلان ثقلاً مهماً يضاف الى فاعلية تحركات حسن عبد الفتاح وعامر ذيب وعيسى السباح والهداف محمود شلباية الذي يعيش افضل حالاته الفنية، وياخذ الاداء دوماً طابع السرعة والمباغتة وتبرز الانطلاقات المؤثرة لفيصل ابراهيم وباسم فتحي وهي بالطبع تعزز القدرات الهجومية للفريق.
    على الجهة الاخرى يملك شباب الحسين قوى هجومية تبرز بصابر معايزة وماهر صرصور ومن خلفهما الخبير امجد الشعيبي واحمد ابو عالية، لكن ما يعيب الاداء يكمن في اهتزاز المنظمومة الدفاعية بعض الاحيان ما يجعل مرمى الحارس بلال ابو لاوي عرضة للخطورة، وهذا ما عانى منه الفريق في مباراته الاخيرة امام الفيصلي، وهي بالطبع نقطة مهمة تدور في حسابات المدرب نهاد صوقار الذي يراهن دوماً على قدرات لاعبيه في تنفيذ التعليمات المطلوبة منهم.
    ويقود المباراة الحكم سليمان دلقم للساحة، فتحي العرباتي وسمير غنام مساعدين، بالإضافة إلى محمد العبادي رابعاً.



    lfhvhjhk tJd htjjhp hghsf,u hgph]d uav gg],vd hglljh. >> hgd,l


  2. #2
    يا اخوان انا وين ما رحت وما اجيت انا مع الفيصلي وبسسسسسسسسسسسسسسسس

    يا زعيم يالله منا تجيبها زي كل مره

    بالتوفيق

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    106
    والله ما اعرف شي في الكووره بس حبيت اشكرك حبووب ع الجهد الوااضح وربي يعطيك الف الف عااافيه^^..

المواضيع المتشابهه

  1. اجمل الخطوط الانجليزية لجهاز الكومبيوتر ...
    بواسطة عطر الشوق في المنتدى منتدى التصميم والجرافكس
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 04:29 AM
  2. قصة مسلسل بــاب الحــارة [الجزء الثاني
    بواسطة حد السكين في المنتدى الاردن - جلسات أحباب الأردن
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-09-2008, 09:07 AM
  3. قلعة الكرك (( فلم ))
    بواسطة أبوالعبد في المنتدى منتدى , صور , فوتغرافيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-04-2008, 11:13 PM
  4. نصائح لوضع المكياج
    بواسطة القمر في المنتدى منتدى جمال المرأة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-09-2007, 03:55 PM
  5. أنواع القلوب
    بواسطة الباسل في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-08-2007, 12:15 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك