النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: بوس الواوا

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    المشاركات
    1,320
    معدل تقييم المستوى
    16

    بوس الواوا

    على قولة المثل العربي الأصيل


    ليك الوااواا بوس الوااواا خلي الوااواا يصح
    لما بسته الوااواا شلته صار الوااواا بححح

    هههههههههههههه

    البوس أنواع ومنها

    بوسة صداقة .. بوسة حب .. بوسة أحترام .. بوسة إعتذار .. بوسة فرح


    وقال حكماء العرب قديما

    أن القبله إذا كانت "

    على اليد فهي ولاء

    على الجبين فهي تبجيل

    على الوجنه فهي تدليل

    " على العين فهي محبة

    لكن بوسات الأطفال .. كلها برااااائه

    وأترككم مع الصور والتعليقات

    [img]http://images.*************/2006/09/ea008ff7ed.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77512.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77508.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77507.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77500.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77499.jpg[/img]

    هذا فاهم البوس غلط

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77493.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77532.jpg[/img]

    هذا كان يسمونه بالحاره ... البوّوّوّوّويس
    لدرجة ان المصور ما أمداه يصوره إلا ونط عليه يبوسه

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77531.jpg[/img]

    هذا من فئة ... لا للبوس

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77530.jpg[/img]

    هذي بوسة مصلحة ... البنت قالتله أبوسك وتعطيني العصير اللي معك؟؟
    إن كيدهن عظيم

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77528.jpg[/img]

    هذا أبوه قاعد يغششه .... يأشرله ... ياخي بوسها مشان اصوركم
    والولد على نياته ما فهم إشارته ... يحسبها حركة تصوير عشان تطلع الصورة

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77527.jpg[/img]

    بوسة يا محسنين ..... والولد أنواع الخققان

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77524.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77521.jpg[/img]

    بوسة أخويه رائعه

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77519.jpg[/img]

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77518.jpg[/img]

    حتتباااااااااااس يعني حتتباااااااااااس

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77517.jpg[/img]

    هذي بوسة ترضيه ... بس الكبيرة راسها ياااااابس

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77505.jpg[/img]

    لا تصور مابدنا فضايح

    [img]http://images.*************/2006/09/1381_p77501.jpg[/img]



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Sep 2006
    العمر
    35
    المشاركات
    2,066
    معدل تقييم المستوى
    16
    لا تصور مابدنا فضايح
    [IMG]http://images.*************/2006/09/1381_p77501.jpg[/IMG]

    مشكورة على الصور الروعة ؟

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    المشاركات
    1,320
    معدل تقييم المستوى
    16
    كل الشكر على مرورك الذي اسعدني

    واشرقت مشاركتي بنور اطلالتك

    لا عدمناك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,232
    معدل تقييم المستوى
    21
    الغالية عطورررررررررررررررررة
    الصور راااااااااائعة جداً
    بالفعل كل صور الاطفال وبوسهم فيه براءة

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    المشاركات
    1,320
    معدل تقييم المستوى
    16
    هلا وغلا طائرة

    منورة يا قلبي المشاركة

    اسعدني حضورك

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2006
    الدولة
    مح ـــ أعمــ في ــاق ـــبره
    العمر
    29
    المشاركات
    64
    معدل تقييم المستوى
    14
    [IMG]http://images.*************/2006/09/1381_p77493.jpg[/IMG]




    يمه يمه ماحلاااااااااااااااااها



    يسلمووووووووووو حب


    الهبله




  7. #7
    الاداره الصورة الرمزية HIRAN
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    38
    المشاركات
    31,632
    معدل تقييم المستوى
    10
    يسلموووووووو عطر الشوق لى اروع يوسات

    ياه ما اروعهالبوسا

    يا يسالام انواع بسات من الاخر

    يسلمووو عطور

    admin
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    المشاركات
    1,320
    معدل تقييم المستوى
    16
    اختي الهبلة

    اخي الادمن

    اشكر لكم تواجدكم الرائع

    تحيتي لكم

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Dec 2006
    المشاركات
    227
    معدل تقييم المستوى
    14
    الصور اكثر من رائعة

المواضيع المتشابهه

  1. هيفاء وهبى هل "تبوس الواوا" من أجل "جريمة قتل"
    بواسطة اسلام علوى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2013, 06:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك