النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ذنب من..؟؟؟؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848

    ذنب من..؟؟؟؟

    رئيسة احدى الجمعيات تحكي هذه القصه....


    (قصة حقيقية رأيتها بعيني صدفة. وليس فلماً سينمائياً!! بل على أرض الواقع:

    دخلت الأم وهي تحمل طفلها الذي لا يتجاوز العامين إلى إحدى الجمعيات التي أعمل بها.

    ووضعت ابنها أمامنا، وقالت: أريد أن أتخلص منه!! ضعوه في دار للرعاية، أو أرميه بالطريق!!

    فهو يقف عائقاً في طريقي بالعمل أو الزواج!

    ظننت أنني لم أسمع! لم أستطع أن أصدق إن تلك المرأة إنسان! وأم تتكلم، أم مسخ بشع؟!

    لقد كانت المرة الأولى التي أرى بها تلك المرأة!

    فأنا لم أكن قد عرفت قصتها بعد.. انفعلت واستشطت غضبا!

    إلا أن زميلتي في الجمعية هدأتني وأوحت لي بان اهدأ علمت حينها أن هناك أمر ما لا اعلمه...

    وبعد أن رحلت المرأة وطفلها معها يتمسك بأهدابها وينظر إليها باكيا،

    قالت لي زميلتي هذا الولد ابن سفاح!

    وولد في السجن لان والد الفتاة ادعى على ابنته بجرم الزنا مع قريبها المحرم الذي اعتدى عليها!

    سجنت الفتاة وهي حامل! وبما أن القانون يمنع الإجهاض، أتمت حملها، وولد في السجن، وهو دون نسب!

    لا يمكن نسبه لأحد!

    لم اعد أعرف أن أحدد مشاعر الغضب في تلك اللحظة، أوجهها لمن: للمرأة؟! أم للرجل الذي اعتدى عليها؟! أم لأبيها؟! أم للقانون؟!

    لم يخطر في بالي حينها إلا صورة الطفل، وحقه في أسره تحضنه وحياة طبيعية تستحقها الإنسانية!!

    ما ذنبه ليحيى دون نسب أو أسره؟!

    ما ذنبه ليكون عائق، مجهول الهوية؟!

    لا ادري أألوم تلك الأم الجافية، أم أشفق عليها؟

    أترك السؤال لكم وللقانون والمجتمع؟!)

    يبدو انو بمجتمعااتنا لاازم نطبق المتل اللي بيقول..

    مكرسح قال لمكرسح مشي لنتفسح...!!!!

    هي القصه حكتها رئيسه جمعية نسائيه....

    محبتي...



    `kf lk>>????


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    1,367
    عنجد القصه كتيييير بتحزن ..... واللوم على الكل ع الاب والام والقانون.......

    يسلموووو يا قمر.....

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    اشكرك على القصة المؤثرة..
    حقا...على من الحق...؟؟؟!!!

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    اشكرك حزيل الشكر على القصه

    مشكوووووووووور اختي

    تحيتي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    مؤلمه ,’ مؤثرة ,’ محزنه

    تلك القصة

    حسبي الله ونعم الوكيل أبرياء لاذنب لهم

    مجرد قسوت قلوب عليهم

    ماريا"

    رائع أنتِ دائما

  6. #6
    مشكورة اامورة ما ريا المحترمه على جمال احاسيسك ومشاعر
    التي اخذتنا بعيدا وحلقت معك في عالم الاحزان لا تعليق اكثر اشكرك

المواضيع المتشابهه

  1. ريال مدريد يحضر 22 مليون يورو لتقديم عرص لنادي الارسنال من اجل سانيا
    بواسطة احمد الزيود في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-06-2009, 11:15 PM
  2. منتخبا إنكلترا وصربيا يسعيان لمواصلة التألق
    بواسطة مشهور في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 11:53 PM
  3. نكت اردنيه هع هع هع
    بواسطة @بنت النشامى@ في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 11:17 AM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-09-2007, 03:58 AM
  5. قدموا التهاني بمناسبة عيد الإستقلال
    بواسطة نشمية في المنتدى الاردن - جلسات أحباب الأردن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 25-05-2007, 04:56 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك