صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: علمني صمتي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Nov 2009
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    11

    علمني صمتي

    ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.




    أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً
    أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها
    فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة
    يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )





    •ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.






    أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه





    •ܔ.•°•.علمني صمتى •ܔ.•°•.





    أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
    أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
    ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :





    ( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )





    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.




    إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات
    أن أكون فخـورة دائمـاً بكـُل الاصدقاء
    وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة




    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.





    أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر
    أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان




    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.




    أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي




    لـكم خـآلص ودي وإحترآمي



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2008
    الدولة
    في بستان الورد
    المشاركات
    24,998
    معدل تقييم المستوى
    21474873
    .•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.


    أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر
    أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه
    إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان

    طرح مميز جدا

    شكرا لك و بانتظار جديدك

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2008
    الدولة
    ஓஓمقبرة العيزريه ஓஓ
    العمر
    35
    المشاركات
    3,179
    معدل تقييم المستوى
    16
    أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب
    أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب
    ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :





    ( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )
    الصمت هو ابلغ من الكلام

    ان صمتي لايعني جهلي بما يدور حولي
    ولكن مايدور حولي لا يستحق كلامي


    سلمتي اختي على الموضوع

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Nov 2009
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    11
    هلا بكم في موضوعي بهذا شرف لي
    وردة الياسمين و سلطي كح

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,778
    معدل تقييم المستوى
    11586689



    ن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا
    إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه
    يعطيك العافية
    طرح اكثر من رائع
    تقديري [IMG]http://upload.*************/images/x2mkz8wacct87217xe.gif[/IMG]

  6. #6
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    267,761
    معدل تقييم المستوى
    21475115
    أشكرك على المجهود الرائع والمتواصل
    تسلم ايدك
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2009
    الدولة
    عالم البراءه والاحلام
    المشاركات
    17,099
    معدل تقييم المستوى
    33
    يسلمو أختي الغاليه مواضيعك دائما" رائعة
    الصمت أقوى لغة في العالم
    تحيتي لك....ناناة

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Apr 2009
    الدولة
    عرين الاردن
    المشاركات
    23,535
    معدل تقييم المستوى
    21474871
    ن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي
    الف شكر لروعة مانثرت بيننا

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2010
    العمر
    26
    المشاركات
    259
    معدل تقييم المستوى
    11
    •ܔ.•°•. علمني صمتى •ܔ.•°•.




    أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
    وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي




    روووعة الموضوع

    يسلمووو

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Nov 2009
    المشاركات
    248
    معدل تقييم المستوى
    11
    هلا فيكم أعزائي نورتو بمووضوعي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. معنى اسم شلبي 2018 - ما هو معنى اسم شلبي - معنى اسم شلبي - shalabi
    بواسطة نسمات الجنة في المنتدى معاني الأسماء - أسماء المواليد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-08-2017, 02:36 PM
  2. علمني صمتي
    بواسطة سنوات الامل في المنتدى خواطر واحاسيس منقوله
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25-07-2010, 10:17 PM
  3. علمني ابي
    بواسطة القيصر السليطي في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-04-2010, 01:25 PM
  4. علمني أبي
    بواسطة Full MooN في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-2009, 05:52 PM
  5. إلى من علمني !!
    بواسطة متميزة في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 10:28 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك