صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: الي اخي الغالي "رعد"

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Aug 2007
    العمر
    26
    المشاركات
    233
    معدل تقييم المستوى
    14

    الي اخي الغالي "رعد"

    انا عارفه انك شخص طيب (( لا تعتقد اني استغل طيبتك))

    كنت بدي اغير توقيعي ولما شفت توقيعك الصغير عجبني وارجيك ممكن تعطيني رايك باخذه

    طبعا انا ما بزعل اذا ما بدك تعطيني اياه بس اكيد كتير كتير بزعل اذا جاملتني

    وكنت بدي اعطيك اياه برساله بس عارف الوضع ....

    ويا ريت ما تستحي ولله ولله ولله ما ازعل غير اذا جاملتني


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    76
    المشاركات
    12,493
    معدل تقييم المستوى
    26
    اختي التوقيع وصاحبه على حسابك...
    بس بشرط تبطلي تنزلي عني صور مضحكه..ههههههه
    وتنظمي للتماسيح....
    وهي التوقيع هدية العيد..وكل عام وانت بخير....

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    34
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    2147501
    ييييييييييييييي ما احسنكم
    شو هاد يا عمي
    بس بترفلاي مستحيل تنضم لجيوش الاعداء
    هي رح تاخد التوقيع خاوة عنك برضاك او غصب
    التوقيع يعتبر غنيمة نصر

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    34
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    2147501
    شايفتك رعد
    اطلع من الموضوع

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    76
    المشاركات
    12,493
    معدل تقييم المستوى
    26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة الشرق مشاهدة المشاركة
    ييييييييييييييي ما احسنكم
    شو هاد يا عمي
    بس بترفلاي مستحيل تنظم لجيوس الاعداء
    هي رح تاخد التوقيه خاوة عنك برضاك او غصب
    التوقيه يعتبر غنيمة نصر
    هههههههههههههههه
    حلوه غنائم...
    اشكرن الله ما اخذناكن سبايا حرب...تخدمن علينا بالمنتدى..


    ونبيعكن للمنتديات الثانيه...

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    34
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    2147501
    تضرب
    سبايا حرب؟
    انت صرت تمساح مخضرم
    وقريبا رح يحيلك ادمن عالتقاعد
    فاترك انطباع حلو احسنلك

    بلاش احكي للتماسيح عن ........................
    لا بلاش اعمللك مشاكل معاهم

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    76
    المشاركات
    12,493
    معدل تقييم المستوى
    26
    بلاش احكي للتماسيح عن ........................
    لا بلاش اعمللك مشاكل معاهم

    ههههههههههههههه
    خلص بسكت...
    بس ماتحكي وخلي الموضوع سري للغايه..
    وبنعمل هدنه...

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,048
    معدل تقييم المستوى
    9428538
    هههههههههههههههه

    ضحكت وانا مابدي اضحك

    على فكرة هذا يدخل في الرشوة خخخخخخخخخخخخ

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    76
    المشاركات
    12,493
    معدل تقييم المستوى
    26
    ههههههههه
    اسمعي لانه...
    الرشوة احسن من الفضيحة...
    على قولة المثل..(غلب بستيره ولا غلب بفضيحه)

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    34
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    2147501
    اه شايفة يا لانة
    هو هيك رعد من يومه
    بيعمل العملة وبعدين بيصير يرشي ويطمطم على عمايله
    بس شو بدنا نعمل
    اخونا الصغير بيضل لازم نداريه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 07:07 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 10:57 AM
  3. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 04:44 PM
  4. كلمه مستحيل يكتبها جهااازك"""""""""""""""
    بواسطة أبو شميس في المنتدى منتدى عالم الموبايلات والاجهزة
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 06-07-2009, 12:07 PM
  5. يوميات واحد طافي"""للعبره اكثر من الضحك"""اصدرها في كل اسبوع حلقه"""الحلقه الاولى
    بواسطة جروحـــي من روحـــي في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 03-05-2009, 12:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك