النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: النار تلتهم ربع مليون ريال

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2009
    المشاركات
    129

    Post النار تلتهم ربع مليون ريال

    نجا سعودي وعائلته من الموت بعد احتراق خيمتهم الواقعة في شمال (مركز ظلم) .

    وحسب رواية صاحب الشأن - الذي أفاد ان أسباب الحريق يعود للاستخدام الخاطئ لوسائل التدفئة - أكد أنه كان يملك مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 250 ألف ريال.

    هذا ، وقد تمت مباشرة الحادث من قبل الدوريات وفرقة الدفاع المدني .


    الحمد لله على سلامتكم بس والفلوس تتعوض


    hgkhv jgjil vfu lgd,k vdhg


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,330



    اهم شئ انهم سالمين
    الحمد لله ع سلامتهم الفلوس تتعوض وربي
    شكرا لنقل الخبر


    [IMG]http://upload.*************/images/x2mkz8wacct87217xe.gif[/IMG]

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    268,247
    الف شكر لنقل الخبر
    يعطيك الف عافيه
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    الحمدلله على السلامه
    كل الشكر

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Dec 2008
    الدولة
    Jordan
    المشاركات
    13,750
    المهم ما في وفيات

    مشكوره على الخبر

    يعطيكي العافية

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Aug 2009
    المشاركات
    7,428
    يلا مثل ما قال المثل
    بالمال ولا بالعيال
    والحمد لله ع السلامه
    وشكرا ع الخبر

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    الحمدلله على السلامه

    اشكرك على الخبر

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Aug 2009
    المشاركات
    4,481
    المال ولا العيال الحمدالله على السلامة
    الف شكر لنقل الخبر

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2010
    المشاركات
    81
    الحمد لله على السلامه وبا المال ولا العيال

المواضيع المتشابهه

  1. قمة الألم ان تحب من ليس لك ..
    بواسطة امبراطور الهكر في المنتدى خواطر واحاسيس منقوله
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 04-10-2009, 10:16 PM
  2. غيّري حياتك !
    بواسطة الملتقى الجنّة في المنتدى التنمية الذاتية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10-09-2009, 10:16 PM
  3. الفرق ئواني .... ودايما الضحيه انا ....؟؟؟
    بواسطة Full MooN في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 27-11-2008, 12:18 AM
  4. غامبا أوساكا بطلاً لدوري أبطال آسيا
    بواسطة عاشق السلط موت في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2008, 10:57 PM
  5. الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة ويبحث مع وفد عسكري فرنسي التعاون الثنائي
    بواسطة نشمية في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-09-2007, 01:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك