الملك يتبرع لصندوق إسكان المعلمين بمليوني دينار




الزرقاء - حاتم العبادي - جدد جلالة الملك عبدالله الثاني تأكيد دعمه للمعلمين واهتمامه الشخصي بتحسين أوضاعهم والنهوض بالعملية التربوية والتعليمية. وأعلن جلالته بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله خلال لقائه ممثلين عن الأسرة التربوية والقطاع الخاص في مبنى نادي المعلمين في الزرقاء، الذي افتتحه جلالته أمس عن تبرعه لصندوق إسكان المعلمين بقيمة مليوني دينار وتبعه القطاع الخاص بمبلغ ثمانية ملايين دينار.
وتبرع جلالة الملك عبدالله الثاني العام الماضي بمكرمة ملكية لذات الصندوق بمبلغ عشرة ملايين دينار ساهم بها القطاع الخاص، ليصل حجم الدعم الملكي للصندوق إلى عشرين مليون دينار خلال عامين.
ويستفيد من المكرمة الملكية السامية التي أعلن عنها جلالته أمس ما يقارب 570 معلماً ومعلمة تضاف إلى قروض لحوالي 274 معلماً من إيرادات الصندوق السنوية.
وأكد جلالته، خلال اللقاء، اهتمامه الشخصي بالمعلمين وحرصه على النهوض بمستوى حياتهم واهتمامه بتوفير البنية التعليمية المناسبة لهم ولطلبة المدارس.
وخاطب جلالته المعلمين ممن حضروا اللقاء ''إننا نعرف التحديات التي أمامكم ونعمل من اجل تذليلها وتجاوزها والتخفيف عنكم''، معرباً عن أمله في أن تكون هذه المبادرة نقلة نوعية في مجال تعزيز مكانة المعلم.



hglg; djfvu gwk],r Ys;hk hglugldk flgd,kd ]dkhv