احباب الاردن التعليمي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29

الموضوع: صرخة الصقر روايه 20حلقه

  1. #11
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0
    نابعينا فيوز وراح تحبيها انا اكيد من هالشي

  2. #12
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0
    مرحبا راح نزللكم الحلقات5+6+7
    اتمنى تعجبكم



    الحلقة الخامسة:-
    قلنا انه لما استيقظ صقر باحد الايام ولم يجد لينا في البيت وكذلك الحكيم ابو صياح سال زوجته عن أي مكان ذهبا فقالت والاسى بعيونها انها ذهبت للتسوق وتريد ان تشتري له ملابس جديده ولاحظ صقر ان دمعتين رافقتا كلامها رغما عنها
    صمت صقر برهه من الزمن ثم قال:مالك يا امي
    مسحت العجوز دمعتيها بعد ان لاحظت انتباه صقر للحزن وقالت..لا ولا اشي يا ميمتي
    فقال صقر..يا امي ..احكيلي شو بكي صار شي لعمي ابو صياح او للينا
    فقالت:لا والله ..وانهمرت بالبكاء..حاول صقر اسكاتها لكنه لم يستطع فذهب واحضر كوبا من الماء واسقاه لام صياح وقال هدي وروقي يا امي واحكيلي شو مالك
    قالت العجوز:لينا مصره تغادروا البييت وانا حبيتكم واتعودت عليكم..ياليت يا ميمتي تضلوا عنا على طول
    فضحك صقر ضحكه سالت معها دموعه رغما عنه وقال حبيتينا يا امي وةمش عارفه من وين احنا ومن وين اجينا وشو قصتنا..فكيف لو تعرفي مينا حنا
    احنا..فقاطعته العجوز ما بدي اعرف الا انك توعدني تضلو هون
    فقال صقر:صعب يا خالتي وانا كمان الي ام وبتسال عني وبدها ياني
    الي ام ما الها غيري بالدنيا
    الي عشيرة تاتمر بامري وتحل وترسم على اسمي
    فما بقدر اترك كل هدا واضل هون اما انتو يا خالتي شو رايكم تيجو تعيشوا عنا
    في عندي بيت كبير وحلوا بالمزرعه الي بجنب البيت بمضي فيه انا واهلي اغلب اوقاتنا
    فشوا رأيك تيجوا عنا وهيك ما بخسر حدا فيكم
    فكرت العجوز وقالت يا بني احنا عشنا هون اكثر من عشر سنوات وصعب نترك مكانا ..سمع صقر صوت سيارة الحكيم العجوز ابو صياح فخف لاستقباله
    نزل الحكيم برفقته لينا وقد ابتهج وجهها لرأيتها لصقر ..وبانت ابتسامه علريضه على شفاهها الناعمه
    اخذ صقر الاغراض من العجوز وادخلها في البيت ثم عاد واخذ الاغراض من لينا ودخلا سويا وهما يتهامسان
    قال صقر للينا:اشتقتلك..وكانه بهذا يحاول ان يبين لها انه يحبها
    قالت لينا :اسكت هلا وبعدين نحكي ..وكانها تحاول ردعه عما في راسه
    كلام لينا الجاف ايقض في راس صقر امور كثير تناقض بعضها الاخر
    قال صقر ليش ..شو في..
    فقاطعته..خلاص صقر بعدين نحكي
    وضعا الاغراض سويا وقامت لينا باعداد الطعام للافطار وكما ذهب صقر لحلب الاغنام مع الحكيم ابو صياح
    اعدت لينا الطعام مع ام صياح وجلسا ينتظران الرجال ريثما يعودو
    وما هيه الا دقائق حتى عاد الاثنان يتبادلان النكت ويضحكا وكانهما يعرفان بعضهما منذ سنين
    ابتسمت لينا وقالت ليه اتاخرتوا الاكل برد
    جلسوا جميعا على مادة الطعام
    وبداءوا يتناولون الطعام بشهية عاليه والعجوز تنظر الى صقر ولينا دون ان تاكل
    انتبه لهذا صقر ..وقال:مالك يا امي..ما تاكلي؟!
    فقالت كلوا انتوا انا شبعانه
    وقامت عن المائده والدموع بعينيها
    نظر العجوز الحكيم ابو صياح الى لينا وصقر نظرة استحياء وقال ممازحا هيني جاي مش تخلصو الاكل
    وقام لينظر حال زوجته ..الحنونه ام صياح
    سالها محتجا على ما فعلت:مالك ليش قمتي عن الفطور
    فقالت:اتركني بحالي ابو صياح
    فقال لا اتركك حتى اعرف شو مالك
    فقالت عاز علي فراقهم كانهم قطعه مني
    كاني انا امهم
    فقال العجوز وقد ربت على كتف ام صياح
    اتخافيش راح يرجعوا هدول اولادنا غصبن عنهم
    الله ما اطعمنا اولاد بعد ما مات ابنا صياح الله يرحمه بالشام ورد حن علينا واطعمنا صقر رجال حر وشهم وابضاي ولينا بنت ملاك بالجمال والرقه والحنيه
    هدول اولادنا وراح يرجعولنا وما راح يتركونا
    يالله هلا قومي نكمل فطور زمان صقر ولينا خلصو على الفطور
    وبالناحيه الاخرى من المنزل كان صقر يتبادل الحديث مع لينا
    صقر:لينا..انا...انا بحبك يالينا وما بتخيل حياتي بدونك
    قالها بنبره رزينه وصوت يكاد يسمع
    فقالت ..اعقل ياصقرانت ما بتعرفني وما بتعرف قصتي وما بتعرف أي اشي عني
    انت ابن عالم وناس اما انال..
    .قاطعها صقر وقال ما بدي اعرف ولا بهمني غير انك تكوني بجنبي
    قالت صقر ممكن ناجل الكلام هدا لبعدين
    قال صقر..ليش انأجله؟تكزبيش على حالك انتي كمان بتحبيني و...

    قاطعته قائله اهلا خالتوا
    اهلا عموا
    فقال العجوزان يا هلا ويا مرحبا..ثم استانف لعجوز حديثه خالتكم وامكم ام صياح حردانه لانكم بدكم تتركونا ..شو رايكم
    قال صقر له يا امي انا مش حكيتلك من شوي شوا موري ..بس عن جد تعالوا عنا وعيشوا في بيتنا الي بالمزرعه وهناك راح ترتاح وما تهكل هم شي عمي
    قال العجوز..لا يبني بس بدي ياكم تضلوا تزورونا وتتطمنوا علينا احن اختياريه بنعد ساعات
    قام صقر وقبل راس العجوز ان وضمهما ورافقته دموع المحبه ونهضت لينا وعانقت ام صياح وقالت..خالتوا انا مهما رحت واجيت ما راح لائي اهل افضل منكم
    قال صقر..عمي بما انك والكبير وبمقام ابوها للينا بشرفني اطلب ايد لينا منك
    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسه الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما الى الاخر باستغراب من امر هذان الشابان


    استنونا راجعين


    :6:






    الحلقتين 6+7
    عدنا


    الحلقة السادسة:
    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسة الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما إلى الأخر باستغراب من أمر هذان الشابان..
    ركضت لينا بين الأشجار والدموع تتطاير من عينيها حتى أنهكها التعب ورمت بجسدها على الأرض وصارت تبكي ..علا صوتها بالبكاء الأمر الذي سهل على صقر العثور عليها
    اتا وجلس الى جانبها وأسندها عن الأرض وضمها لصدره
    لم تمانع لينا ما عمله صقر وبقيت طويلا تبكي على صدره حتى امسك صقر براسها وقبله وومسح الموع من عينيها وازاح خصلات الشعر المبتله عن وجهها وقال :لينا احكميلي شو مالك وليش بتكابري وانتي وانا عارفين انا بنحب بعض
    حبيبتي احنا لازم نتزوج
    فاهمه علي
    انا مستعد احميكي واعمل يالي بدك ياه واعمل المستحيل مقابل انك تكوني جنبي
    قالت صقر انا ..قاطعها صقر..احكيلي شو بكي
    قالت لينا انا ما بلوء كون لواحد متلك وبهيبتك
    انا بنت مسكينه يتيمه بابا مات وانا عمري ست سنين
    ماما تزوجت بواحد تاني وكان يستمتع بتعزيبها وتعزيبي ولما صار عمري عشرة سنين راهن علي بصالة القمار بعد ما خسر كل فلوسه فلما اخدوني الجماعه يالي كانوا مع زوج امي ماما مانعت وعملت المستحيل لترجعني فضربها زوجها على راسها وصار يركل فيها وكان سكران
    ماما ماتت يا صقر وما فضلي حد
    وصارت تبكي
    دموع صقر انهمرت غصب عنه وقال ..اه كملي شو صار بعدين؟
    اخدوني واجبروني على اني بيعلهم المخدرات وصاروا يئسوا علي بالمعامله ويضربوني ..اتعرفت على رجال كبير وهدا الحكي كان بهولندا والرجال كان جنسيته سعوديه وحكيبتله اصتي..فعمل الي جواز سفر على اسمعه وعقد علي ووعدني انه الامور راح تكون شكليه ليقدر يهربني منن هولندا وكان عمري 13سنه ايامتها
    سافرت معاه على السعوديه وعرفني بزوجته واهله وفهمهم اني بنت ساعدها للهرب من عصابه
    انا ماما لبنانيه وبابا اردني جنسية ماما التانيه هولنديه ..سارت الامور على ما يرام وانا فهمانه انه بس عموا وبدو يساعدني فسنه وعمرو ما بيحكو غير هيك
    لحتى بيوم سمعت وضع مفتاح بباب غرفتي فصحيت ..دخل علي..حاول ...وصارت تبكي واستمرت موجة البكاء لفترة طويله ..قال صقر الي صار صار لا تبكي بس احكيلي شو صار
    قالت لينا والدموع تنمر من عينيها الجميلتان حاول ..بس ما ادر لاني بصوتي صحيتا هل بيته وبعدها اتهمني بالسرقه زور انتقاما لما عملته فيه ودخلت السجن لعامين وتعرفت بالسجن على امراة ذات قدر وقيمه وكانت بمثابة ام لي خاصه بعد ان سمعت قصتي فاصرت على ان تتبناني
    خرجت قبلي من السجن وضلت تزورني دائما حتى استطاعت ان تدبر لي واسطه وتدفع مبلغ من النقود واخرج من السجن
    عشت معها بالسعوديه وبقيت بنت مع امها حتى وافتها المنيه
    قررت السفر الى بلاد والدي ولما تعرفت عليهم نبذوني وطردوني
    بل وحاولو قتلي بحجة الشرف وانا بريئه لم اعمل شيئ
    عملت في اكثر من مجال..بالسوبرماركت ..سكرتاريا وخاصه ان لغتي الانجليزيه والهولنديه والفرنسيه قويه جدا
    وفي كمل مره لجمالي اتعرض لمضايقات لا حصر لها ولا نهايه حتى همت على وجههي
    وفي احد المرات كنت في السوق اشتري بعض الساندويشات لاسد ما الم بي من جوع
    رايت الرجل الذي قامر علي مع زوج امي برفقته عدد من الرجال فراوني وعرفوني
    هربت منهم امسكو بي بالقرب من هذا المكان لكن وجود عمي العجوز بالوقت المناسب ابو صياح انقضني منهم حيث قام باطلاق النار عليهم وتخليصي منهم واستدعى الشرطه التي بدورها قامت بالبحث عنهم
    عشت مع العجوز فترة من الزمن حتى بدات الاحظ انهم يراقبون منزله فهربت وهناك تعرفت عليك
    قال صقر وماذا يريد منك اؤلئك العصابه
    لا مال ولا شيئ ابوكي مات وهو لا يملك شيئ
    قالت
    غلطان يا صقر بابا لما مات كان في امانه اعطاها لماما وماما اعطتني ياها وانا صغيره عقد من الماس يساوي الكثير الكثير
    فزوج امي كان يبحث عنه وانا كطفله بريئه قد خبائته في لباس لعبتي التي اشتراها لي والدي ..لو استطيع ان اضمن انهم سيتركوني وشاني لاعطيتهم اياه وخلصت
    لكن سيقتلونني الوم او غد
    فقال صقر طيب كيف عرفوكي وقد كنتي صغيره عندما قامر زوج امك عليكي
    قالت بضحكه استهزائيه..هدول مافيا ما بعرف كيف واميت بطلعولي
    انا متكده انهم بيوم عملولي عمليه بس ما بعرف شيه العمليه وليش ..لما سالتهم قال كبيرهم ابو جورج عشان احنا قدرك فوين بدك تهربي من قدرك لقدرك
    قال صقر
    اسمعي
    انا كنت حبك وبعد ما اسمعت قصتك وماساتك مع الحياة صرت حبك اكتر واكتر وصار لازم ننهي الامر
    خلينا هلا نرجع للعجوز ابو صياح بنودعه وبرجع لاهلي وهناك لكل حادث حديث
    قالت صقر ارجوك لا
    قال بترجاكي طاوعيني عشان نخلص
    انا كمان قدري ارتبط فيكي من يوم ما شفتك
    رجع الاثنان الى البيت وابو صياح ينتظرهما على احر من الجمر وقد طال غيابهما
    بان الاثنان من بين الاشجار القريبه من الببيت الريفي وابتسم ابو صياح لوجودهما وانزل راسه الى الارض وراح يداعب الاحجار بباكورته..حتى سمع صوت سياره سوداء كبيره وقفت الى جانبه ونزل منها اثنان مسلحان
    قالوا للعجوز:وين لينا بسرعة قبل ما تموت؟
    انتبه صقر لوجود السياره وامر لينا ان تزحف على الارض وتجلب المساعده
    بينما انطلق هوى وامسك بعصا طويله وقام برميها كرمح على ظهر احدهما
    الامر الذي الذي اطلق العصا كرمح وبقوة فتاكه اخترقت ظهر الرجل لتلقيه ارضا لا يقوى على الحراك وقبل ان يطلق الرجل الثاني النار بادله العجوز بضربة على يده بالعصا التي كانت بحوزته وما ان انهى ضربه حتى التفت الرجل بنظاراته الشمسيه الى ابو صياح يريد قتله حتى بادره صقر بضربة على ظهره اقعدته عن الحراك وكانت ضربة قرب رقبته من الخلف
    واخذ سلاح الرشاش من يده لينظر الى السياره الفاخره
    فتح الباب وبسرعه اطلق رصاصتين داخل السياره تحسبا لوجود أي منهم في السياره
    لكن ظنه قد خاب
    طلب صقر من العجوزان الصعود في السياره وبسرعه قبل ا ن يأتي احد آخر وأطلق بسيارتهم بسرعة جنونيه حتى كادت ان تقلب لأكثر من مره
    صرخت ام صياح هناك هي لينا فتوجه صقر بالسياره سريعا نحوها فما ان رات السياره حتى ركضت ضانه انهم العصابه بداخلها
    زادت من سرعتها السياره ورائها مباشره صرخ صقر فيها يا مجنونه انا صقر لا تخافي فافسحت الطريق ووقفت وقد انهارت قواها
    وقف صقر بجانبها ونزل من السياره وضمها الى صدره ثم صعدا للسياره من جديد
    قالت صقر لازم نرجع للبيت ضروري
    فقال صقر أي جنون بتحكي عنه
    خليني اامن العجايز وبعدين برجع انا وانتي
    قال العجوز لن اترركما حتى ننجى سويا او نموت سويا
    فقال صقر لن يكون جنونكما اكثر من جنوني لكن دعوني اوصل امي الى بيتنا
    ونعود
    انطلق لاكثر من ساعه حتى وصل البيت ونزل بسرعه دون ان يتذكر انه كنوفي
    ا وان اهله يظنون ذلك
    نادى باعلى صوته لبواب العماره فما ا نراه حتى انهزم صارخا شبح صقر شبح صقر
    نظر العغجوز مستغربا وقال اذا انت صقر العبدالله
    قال نعم انا هوه
    زمر صقر بشكل متواصل حتى نول اخوه فنظر اليه مليا ثم ضحك ضحكا هستيريا فقال له صقر مالك افتح الباب يارجل قال كنت متاكد انك قط بسبع رواح وانك مش ممكن تموت واتشاركت انا وامي
    نادا امه وقال يما...نظرت الام من الشباك وقالت وين ابو محمد الحارس ليش ما يفتح الباب فقال هذا صقر يما منمكن ابو محمد فكرو شبح وانهزم
    فقالت الام يما شو بتحكي وخفت لاستقبال صقر وةنزلت وعانقته ويبدوا ان كل الناس صدقت ان صقرا قد توفي الا اهل صقر وان الشرطه اظهر لحالة الوفاء اخفاء لهم لامر ما
    قال صقر لاخيه استدعي اربعة او خمس رجال مسلحين والحقونا
    قال اخوه لعيناك يا طويل العمر وخف الى هاتف المنزل وما هيه الا لحضات الا والسيارا مدججه بالسلاح وبالرجال واقفين منتظرين اوامر عماد اخو صقر الاصغر
    وما ان انتبهوا الى صقر حتى هرعوا اليه يقبلون يديه ويضمونه ويعانقونه
    فقال صقر يا رجال ..يا ابناء العمومه
    عنا دخيله وبدنا نحميها
    شو رايكم
    فجميعهم قالوا بصوت واحد لعناك يا طويل العمر

    الى اللقاء مع الحلقه الثامنه

  3. #13
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2009
    الدولة
    inside u
    العمر
    35
    المشاركات
    7,346
    معدل تقييم المستوى
    358
    يعطيك العافية لجهودك الرائعة

  4. #14
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0
    صرخة الصقر الحلقتين الخامسه والسادسه

    اعتذر عن التاخير احبتي بسبب عارض صحي


    اليكم التالي




    قلنا انه لما استيقظ صقر باحد الايام ولم يجد لينا في البيت وكذلك الحكيم ابو صياح سال زوجته عن أي مكان ذهبا فقالت والاسى بعيونها انها ذهبت للتسوق وتريد ان تشتري له ملابس جديده ولاحظ صقر ان دمعتين رافقتا كلامها رغما عنها
    صمت صقر برهه من الزمن ثم قال:مالك يا امي
    مسحت العجوز دمعتيها بعد ان لاحظت انتباه صقر للحزن وقالت..لا ولا اشي يا ميمتي
    فقال صقر..يا امي ..احكيلي شو بكي صار شي لعمي ابو صياح او للينا
    فقالت:لا والله ..وانهمرت بالبكاء..حاول صقر اسكاتها لكنه لم يستطع فذهب واحضر كوبا من الماء واسقاه لام صياح وقال هدي وروقي يا امي واحكيلي شو مالك
    قالت العجوز:لينا مصره تغادروا البييت وانا حبيتكم واتعودت عليكم..ياليت يا ميمتي تضلوا عنا على طول
    فضحك صقر ضحكه سالت معها دموعه رغما عنه وقال حبيتينا يا امي وةمش عارفه من وين احنا ومن وين اجينا وشو قصتنا..فكيف لو تعرفي مينا حنا
    احنا..فقاطعته العجوز ما بدي اعرف الا انك توعدني تضلو هون
    فقال صقر:صعب يا خالتي وانا كمان الي ام وبتسال عني وبدها ياني
    الي ام ما الها غيري بالدنيا
    الي عشيرة تاتمر بامري وتحل وترسم على اسمي
    فما بقدر اترك كل هدا واضل هون اما انتو يا خالتي شو رايكم تيجو تعيشوا عنا
    في عندي بيت كبير وحلوا بالمزرعه الي بجنب البيت بمضي فيه انا واهلي اغلب اوقاتنا
    فشوا رأيك تيجوا عنا وهيك ما بخسر حدا فيكم
    فكرت العجوز وقالت يا بني احنا عشنا هون اكثر من عشر سنوات وصعب نترك مكانا ..سمع صقر صوت سيارة الحكيم العجوز ابو صياح فخف لاستقباله
    نزل الحكيم برفقته لينا وقد ابتهج وجهها لرأيتها لصقر ..وبانت ابتسامه علريضه على شفاهها الناعمه
    اخذ صقر الاغراض من العجوز وادخلها في البيت ثم عاد واخذ الاغراض من لينا ودخلا سويا وهما يتهامسان
    قال صقر للينا:اشتقتلك..وكانه بهذا يحاول ان يبين لها انه يحبها
    قالت لينا :اسكت هلا وبعدين نحكي ..وكانها تحاول ردعه عما في راسه
    كلام لينا الجاف ايقض في راس صقر امور كثير تناقض بعضها الاخر
    قال صقر ليش ..شو في..
    فقاطعته..خلاص صقر بعدين نحكي
    وضعا الاغراض سويا وقامت لينا باعداد الطعام للافطار وكما ذهب صقر لحلب الاغنام مع الحكيم ابو صياح
    اعدت لينا الطعام مع ام صياح وجلسا ينتظران الرجال ريثما يعودو
    وما هيه الا دقائق حتى عاد الاثنان يتبادلان النكت ويضحكا وكانهما يعرفان بعضهما منذ سنين
    ابتسمت لينا وقالت ليه اتاخرتوا الاكل برد
    جلسوا جميعا على مادة الطعام
    وبداءوا يتناولون الطعام بشهية عاليه والعجوز تنظر الى صقر ولينا دون ان تاكل
    انتبه لهذا صقر ..وقال:مالك يا امي..ما تاكلي؟!
    فقالت كلوا انتوا انا شبعانه
    وقامت عن المائده والدموع بعينيها
    نظر العجوز الحكيم ابو صياح الى لينا وصقر نظرة استحياء وقال ممازحا هيني جاي مش تخلصو الاكل
    وقام لينظر حال زوجته ..الحنونه ام صياح
    سالها محتجا على ما فعلت:مالك ليش قمتي عن الفطور
    فقالت:اتركني بحالي ابو صياح
    فقال لا اتركك حتى اعرف شو مالك
    فقالت عاز علي فراقهم كانهم قطعه مني
    كاني انا امهم
    فقال العجوز وقد ربت على كتف ام صياح
    اتخافيش راح يرجعوا هدول اولادنا غصبن عنهم
    الله ما اطعمنا اولاد بعد ما مات ابنا صياح الله يرحمه بالشام ورد حن علينا واطعمنا صقر رجال حر وشهم وابضاي ولينا بنت ملاك بالجمال والرقه والحنيه
    هدول اولادنا وراح يرجعولنا وما راح يتركونا
    يالله هلا قومي نكمل فطور زمان صقر ولينا خلصو على الفطور
    وبالناحيه الاخرى من المنزل كان صقر يتبادل الحديث مع لينا
    صقر:لينا..انا...انا بحبك يالينا وما بتخيل حياتي بدونك
    قالها بنبره رزينه وصوت يكاد يسمع
    فقالت ..اعقل ياصقرانت ما بتعرفني وما بتعرف قصتي وما بتعرف أي اشي عني
    انت ابن عالم وناس اما انال..
    .قاطعها صقر وقال ما بدي اعرف ولا بهمني غير انك تكوني بجنبي
    قالت صقر ممكن ناجل الكلام هدا لبعدين
    قال صقر..ليش اناجله؟تكزبيش على حالك انتي كمان بتحبيني و...

    قاطعته قائله اهلا خالتوا
    اهلا عموا
    فقال العجوزان يا هلا ويا مرحبا..ثم استانف لعجوز حديثه خالتكم وامكم ام صياح حردانه لانكم بدكم تتركونا ..شو رايكم
    قال صقر له يا امي انا مش حكيتلك من شوي شوا موري ..بس عن جد تعالوا عنا وعيشوا في بيتنا الي بالمزرعه وهناك راح ترتاح وما تهكل هم شي عمي
    قال العجوز..لا يبني بس بدي ياكم تضلوا تزورونا وتتطمنوا علينا احن اختياريه بنعد ساعات
    قام صقر وقبل راس العجوز ان وضمهما ورافقته دموع المحبه ونهضت لينا وعانقت ام صياح وقالت..خالتوا انا مهما رحت واجيت ما راح لائي اهل افضل منكم
    قال صقر..عمي بما انك والكبير وبمقام ابوها للينا بشرفني اطلب ايد لينا منك
    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسه الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما الى الاخر باستغراب من امر هذان الشابان
    بنكمل يوم السبت انشاء الله







    الحلقة السادسه والسابعه

    بما انيي اتاخرت عليكم راح ارسللكم الحلقة السابعه مان مدموجه مع السادسه

    خدو عندكم




    أسم الموضوع : الحلقتين6-7

    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسة الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما إلى الأخر باستغراب من أمر هذان الشابان..
    ركضت لينا بين الأشجار والدموع تتطاير من عينيها حتى أنهكها التعب ورمت بجسدها على الأرض وصارت تبكي ..علا صوتها بالبكاء الأمر الذي سهل على صقر العثور عليها
    اتا وجلس الى جانبها وأسندها عن الأرض وضمها لصدره
    لم تمانع لينا ما عمله صقر وبقيت طويلا تبكي على صدره حتى امسك صقر براسها وقبله وومسح الموع من عينيها وازاح خصلات الشعر المبتله عن وجهها وقال :لينا احكميلي شو مالك وليش بتكابري وانتي وانا عارفين انا بنحب بعض
    حبيبتي احنا لازم نتزوج
    فاهمه علي
    انا مستعد احميكي واعمل يالي بدك ياه واعمل المستحيل مقابل انك تكوني جنبي
    قالت صقر انا ..قاطعها صقر..احكيلي شو بكي
    قالت لينا انا ما بلوء كون لواحد متلك وبهيبتك
    انا بنت مسكينه يتيمه بابا مات وانا عمري ست سنين
    ماما تزوجت بواحد تاني وكان يستمتع بتعزيبها وتعزيبي ولما صار عمرلاي عشر راهن علي بصالة القمار بعد ما خسر كل فلوسه فلما اخدوني الجماعه يالي كانوا مع زوج امي ماما مانعت وعملت المستحيل لترجعني فضربها زوجها على راسها وصار يركل فيها وكان سكران
    ماما ماتت يا صقر وما فضلي حد
    وصارت تبكي
    دموع صقر انهمرت غصب عنه وقال ..اه كملي شو صار بعدين؟
    اخدوني واجبروني على اني بيعلهم المخدرات وصاروا يئسوا علي بالمعامله ويضربوني ..اتعرفت على رجال كبير وهدا الحكي كان بهولندا والرجال كان جنسيته سعوديه وحكيبتله اصتي..فعمل الي جواز سفر على اسمعه وعقد علي ووعدني انه الامور راح تكون شكليه ليقدر يهربني منن هولندا وكان عمري 13سنه ايامتها
    سافرت معاه على السعوديه وعرفني بزوجته واهله وفهمهم اني بنت ساعدها للهرب من عصابه
    انا ماما لبنانيه وبابا اردني جنسية ماما التانيه هولنديه ..سارت الامور على ما يرام وانا فهمانه انه بس عموا وبدو يساعدني فسنه وعمرو ما بيحكو غير هيك
    لحتى بيوم سمعت وضع مفتاح بباب غرفتي فصحيت ..دخل علي..حاول ...وصارت تبكي واستمرت موجة البكاء لفترة طويله ..قال صقر الي صار صار لا تبكي بس احكيلي شو صار
    قالت لينا والدموع تنمر من عينيها الجميلتان حاول ..بس ما ادر لاني بصوتي صحيتا هل بيته وبعدها اتهمني بالسرقه زور انتقاما لما عملته فيه ودخلت السجن لعامين وتعرفت بالسجن على امراة ذات قدر وقيمه وكانت بمثابة ام لي خاصه بعد ان سمعت قصتي فاصرت على ان تتبناني
    خرجت قبلي من السشجن وضلت تزورني دائما حتى استطاعت ان تدبر لي واسطه وتدفع مبلغ من النقود واخرج من السجن
    عشت معها بالسعوديه وبقيت بنت مع امها حتى وافتها المنيه
    قررت السفر الى بلاد والدي ولما تعرفت عليهم نبذوني وطردوني
    بل وحاولو قتلي بحجة الشرف وانا بريئه لم اعمل شيئ
    عملت في اكثر من مجال..بالسوبرماركت ..سكرتاريا وخاصه ان لغتي الانجليزيه والهولنديه والفرنسيه قويه جدا
    وفي كمل مره لجمالي اتعرض لمضايقات لا حصر لها ولا نهايه حتى همت على وجههي
    وفي احد المرات كنت في السوق اشتري بعض الساندويشات لاسد ما الم بي من جوع
    رايت الرجل الذي قامر علي مع زوج امي برفقته عدد من الرجال فراوني وعرفوني
    هربت منهم امسكو بي بالقرب من هذا المكان لكن وجود عمي العجوز بالوقت المناسب ابو صياح انقضني منهم حيث قام باطلاق النار عليهم وتخليصي منهم واستدعى الشرطه التي بدورها قامت بالبحث عنهم
    عشت مع العجوز فترة من الزمن حتى بدات الاحظ انهم يراقبون منزله فهربت وهناك تعرفت عليك
    قال صقر وماذا يريد منك اؤلئك العصابه
    لا مال ولا شيئ ابوكي مات وهو لا يملك شيئ
    قالت
    غلطان يا صقر بابا لما مات كان في امانه اعطاها لماما وماما اعطتني ياها وانا صغيره عقد من الماس يساوي الكثير الكثير
    فزوج امي كان يبحث عنه وانا كطفله بريئه قد خبائته في لباس لعبتي التي اشتراها لي والدي ..لو استطيع ان اضمن انهم سيتركوني وشاني لاعطيتهم اياه وخلصت
    لكن سيقتلونني الوم او غد
    فقال صقر طيب كيف عرفوكي وقد كنتي صغيره عندما قامر زوج امك عليكي
    قالت بضحكه استهزائيه..هدول مافيا ما بعرف كيف واميت بطلعولي
    انا متكده انهم بيوم عملولي عمليه بس ما بعرف شيه العمليه وليش ..لما سالتهم قال كبيرهم ابو جورج عشان احنا قدرك فوين بدك تهربي من قدرك لقدرك
    قال صقر
    اسمعي
    انا كنت حبك وبعد ما اسمعت قصتك وماساتك مع الحياة صرت حبك اكتر واكتر وصار لازم ننهي الامر
    خلينا هلا نرجع للعجوز ابو صياح بنودعه وبرجع لاهلي وهناك لكل حادث حديث
    قالت صقر ارجوك لا
    قال بترجاكي طاوعيني عشان نخلص
    انا كمان قدري ارتبط فيكي منت يوم ما شفتك
    رجع الاثنان الى البيت وابو صياح ينتظرهما على احر من الجمر وقد طال غيابهما
    بان الاثنان من بين الاشجار القريبه من الببيت الريفي وابتسم ابو صياح لوجودهما وانزل راسه الى الارض وراح يداعب الاحجار بباكورته..حتى سمع صوت سياره سوداء كبيره وقفت الى جانبه ونزل منها اثنان مسلحان
    قالوا للعجوز:ولين لينا بسرعه قبل ما تموت
    انتبه صقر لوجود السياره وامر لينا ان تزحف على الارض وتجلب المساعده
    بينما انطلق هوى وامسك بعصا طويله وقام برميها كرمح على ظهر احدهما
    الامر الذي الذي اطلق العصا كرمح وبقوة فتاكه اخترقت ظهر الرجل لتلقيه ارضا لا يقوى على الحراك وقبل ان يطلق الرجل الثاني النار بادله العجوز بضربة على يده بالعصا التي كانت بحوزته وما ان انهى ضربه حتى التفت الرجل بنظاراته الشمسيه الى ابو صياح يريد قتله حتى بادره صقر بضربة على ظهره اقعدته عن الحراك وكانت ضربة قرب رقبته من الخلف
    واخذ سلاح الرشاش من يده لينظر الى السياره الفاخره
    فتح الباب وبسرعه اطلق رصاصتين داخل السياره تحسبا لوجود أي منهم في السياره
    لكن ظنه قد خاب
    طلب صقر من العجوزان الصعود في السياره وبسرعه قبل ا ن يأتي احد آخر وأطلق بسيارتهم بسرعة جنونيه حتى كادت ان تقلب لأكثر من مره
    صرخت ام صياح هناك هي لينا فتوجه صقر بالسياره سريعا نحوها فما ان رات السياره حتى ركضت ضانه انهم العصابه بداخلها
    زادت من سرعتها السياره ورائها مباشره صرخ صقر فيها يا مجنونه انا صقر لا تخافي فافسحت الطريق ووقفت وقد انهارت قواها
    وقف صقر بجانبها ونزل من السياره وضمها الى صدره ثم صعدا للسياره من جديد
    قالت صقر لازم نرجع للبيت ضروري
    فقال صقر أي جنون بتحكي عنه
    خليني اامن العجايز وبعدين برجع انا وانتي
    قال العجوز لن اترركما حتى ننجى سويا او نموت سويا
    فقال صقر لن يكون جنونكما اكثر من جنوني لكن دعوني اوصل امي الى بيتنا
    ونعود
    انطلق لاكثر من ساعه حتى وصل البيت ونزل بسرعه دون ان يتذكر انه كنوفي
    ا وان اهله يظنون ذلك
    نادى باعلى صوته لبواب العماره فما ا نراه حتى انهزم صارخا شبح صقر شبح صقر
    نظر العغجوز مستغربا وقال اذا انت صقر العبدالله
    قال نعم انا هوه
    زمر صقر بشكل متواصل حتى نول اخوه فنظر اليه مليا ثم ضحك ضحكا هستيريا فقال له صقر مالك افتح الباب يارجل قال كنت متاكد انك قط بسبع رواح وانك مش ممكن تموت واتشاركت انا وامي
    نادا امه وقال يما...نظرت الام من الشباك وقالت وين ابو محمد الحارس ليش ما يفتح الباب فقال هذا صقر يما منمكن ابو محمد فكرو شبح وانهزم
    فقالت الام يما شو بتحكي وخفت لاستقبال صقر وةنزلت وعانقته ويبدوا ان كل الناس صدقت ان صقرا قد توفي الا اهل صقر وان الشرطه اظهر لحالة الوفاء اخفاء لهم لامر ما
    قال صقر لاخيه استدعي اربعة او خمس رجال مسلحين والحقونا
    قال اخوه لعيناك يا طويل العمر وخف الى هاتف المنزل وما هيه الا لحضات الا والسيارا مدججه بالسلاح وبالرجال واقفين منتظرين اوامر عماد اخو صقر الاصغر
    وما ان انتبهوا الى صقر حتى هرعوا اليه يقبلون يديه ويضمونه ويعانقونه
    فقال صقر يا رجال ..يا ابناء العمومه
    عنا دخيله وبدنا نحميها
    شو رايكم
    فجميعهم قالوا بصوت واحد لعناك يا طويل العمر

    الى اللقاء مع الحلقه الثامنه

  5. #15
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    Thumbs up أسم الموضوع : احلى قصه تبكي وتفرح

    احلى قصه تبكي وتفرح


    كان فيه سعودي وكويتي زملاء ويدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي : قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه ..

    > > وافق السعودي على هذا وهم في الطيارة رايحين للكويت اتصل اخو الكويتي من الكويت على الجوال وقال لاخوه ان جدتي توفت ...

    > > فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدرة ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا وصلَوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت ..

    > > أعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني أما الكويتي فخسر كل امواله وتجارته فقال مالي لا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني !!

    > > وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضلة عشى السعودي تخيلوا ..!!

    > > فضاق صدر الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع رجليه في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجر بها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها وخلها عند اهله ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج وكان من ضمن المدعوين زميله السعودي !

    > > لما شافه الكويتي غضب وقال للحضور اطردوا هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان مايضيق صدرة على وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضله عشاااااااااااه !!

    > > تدرون وش قال السعودي....؟؟؟؟؟؟

    > > قال اسمعوا واحكموا علي ... أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ما حبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا أعطيته فضلة عشاي !!

    > > وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

    > > اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فوش رايك ما احضر زواج اختي؟؟

  6. #16
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    Cool

    مرحبا انا رجعتلكم بالعشان تابع مع بعض روايتنا صرخة اتلصقر واتليكم اليوم الحلقات من 5*7
    اتمنى تعجبكم
    اتركم مع الروايه
    الحلقه الخامسه:

    قلنا انه لما استيقظ صقر باحد الايام ولم يجد لينا في البيت وكذلك الحكيم ابو صياح سال زوجته عن أي مكان ذهبا فقالت والاسى بعيونها انها ذهبت للتسوق وتريد ان تشتري له ملابس جديده ولاحظ صقر ان دمعتين رافقتا كلامها رغما عنها
    صمت صقر برهه من الزمن ثم قال:مالك يا امي
    مسحت العجوز دمعتيها بعد ان لاحظت انتباه صقر للحزن وقالت..لا ولا اشي يا ميمتي
    فقال صقر..يا امي ..احكيلي شو بكي صار شي لعمي ابو صياح او للينا
    فقالت:لا والله ..وانهمرت بالبكاء..حاول صقر اسكاتها لكنه لم يستطع فذهب واحضر كوبا من الماء واسقاه لام صياح وقال هدي وروقي يا امي واحكيلي شو مالك
    قالت العجوز:لينا مصره تغادروا البييت وانا حبيتكم واتعودت عليكم..ياليت يا ميمتي تضلوا عنا على طول
    فضحك صقر ضحكه سالت معها دموعه رغما عنه وقال حبيتينا يا امي وةمش عارفه من وين احنا ومن وين اجينا وشو قصتنا..فكيف لو تعرفي مينا حنا
    احنا..فقاطعته العجوز ما بدي اعرف الا انك توعدني تضلو هون
    فقال صقر:صعب يا خالتي وانا كمان الي ام وبتسال عني وبدها ياني
    الي ام ما الها غيري بالدنيا
    الي عشيرة تاتمر بامري وتحل وترسم على اسمي
    فما بقدر اترك كل هدا واضل هون اما انتو يا خالتي شو رايكم تيجو تعيشوا عنا
    في عندي بيت كبير وحلوا بالمزرعه الي بجنب البيت بمضي فيه انا واهلي اغلب اوقاتنا
    فشوا رأيك تيجوا عنا وهيك ما بخسر حدا فيكم
    فكرت العجوز وقالت يا بني احنا عشنا هون اكثر من عشر سنوات وصعب نترك مكانا ..سمع صقر صوت سيارة الحكيم العجوز ابو صياح فخف لاستقباله
    نزل الحكيم برفقته لينا وقد ابتهج وجهها لرأيتها لصقر ..وبانت ابتسامه علريضه على شفاهها الناعمه
    اخذ صقر الاغراض من العجوز وادخلها في البيت ثم عاد واخذ الاغراض من لينا ودخلا سويا وهما يتهامسان
    قال صقر للينا:اشتقتلك..وكانه بهذا يحاول ان يبين لها انه يحبها
    قالت لينا :اسكت هلا وبعدين نحكي ..وكانها تحاول ردعه عما في راسه
    كلام لينا الجاف ايقض في راس صقر امور كثير تناقض بعضها الاخر
    قال صقر ليش ..شو في..
    فقاطعته..خلاص صقر بعدين نحكي
    وضعا الاغراض سويا وقامت لينا باعداد الطعام للافطار وكما ذهب صقر لحلب الاغنام مع الحكيم ابو صياح
    اعدت لينا الطعام مع ام صياح وجلسا ينتظران الرجال ريثما يعودو
    وما هيه الا دقائق حتى عاد الاثنان يتبادلان النكت ويضحكا وكانهما يعرفان بعضهما منذ سنين
    ابتسمت لينا وقالت ليه اتاخرتوا الاكل برد
    جلسوا جميعا على مادة الطعام
    وبداءوا يتناولون الطعام بشهية عاليه والعجوز تنظر الى صقر ولينا دون ان تاكل
    انتبه لهذا صقر ..وقال:مالك يا امي..ما تاكلي؟!
    فقالت كلوا انتوا انا شبعانه
    وقامت عن المائده والدموع بعينيها
    نظر العجوز الحكيم ابو صياح الى لينا وصقر نظرة استحياء وقال ممازحا هيني جاي مش تخلصو الاكل
    وقام لينظر حال زوجته ..الحنونه ام صياح
    سالها محتجا على ما فعلت:مالك ليش قمتي عن الفطور
    فقالت:اتركني بحالي ابو صياح
    فقال لا اتركك حتى اعرف شو مالك
    فقالت عاز علي فراقهم كانهم قطعه مني
    كاني انا امهم
    فقال العجوز وقد ربت على كتف ام صياح
    اتخافيش راح يرجعوا هدول اولادنا غصبن عنهم
    الله ما اطعمنا اولاد بعد ما مات ابنا صياح الله يرحمه بالشام ورد حن علينا واطعمنا صقر رجال حر وشهم وابضاي ولينا بنت ملاك بالجمال والرقه والحنيه
    هدول اولادنا وراح يرجعولنا وما راح يتركونا
    يالله هلا قومي نكمل فطور زمان صقر ولينا خلصو على الفطور
    وبالناحيه الاخرى من المنزل كان صقر يتبادل الحديث مع لينا
    صقر:لينا..انا...انا بحبك يالينا وما بتخيل حياتي بدونك
    قالها بنبره رزينه وصوت يكاد يسمع
    فقالت ..اعقل ياصقرانت ما بتعرفني وما بتعرف قصتي وما بتعرف أي اشي عني
    انت ابن عالم وناس اما انال..
    .قاطعها صقر وقال ما بدي اعرف ولا بهمني غير انك تكوني بجنبي
    قالت صقر ممكن ناجل الكلام هدا لبعدين
    قال صقر..ليش اناجله؟تكزبيش على حالك انتي كمان بتحبيني و...

    قاطعته قائله اهلا خالتوا
    اهلا عموا
    فقال العجوزان يا هلا ويا مرحبا..ثم استانف لعجوز حديثه خالتكم وامكم ام صياح حردانه لانكم بدكم تتركونا ..شو رايكم
    قال صقر له يا امي انا مش حكيتلك من شوي شوا موري ..بس عن جد تعالوا عنا وعيشوا في بيتنا الي بالمزرعه وهناك راح ترتاح وما تهكل هم شي عمي
    قال العجوز..لا يبني بس بدي ياكم تضلوا تزورونا وتتطمنوا علينا احن اختياريه بنعد ساعات
    قام صقر وقبل راس العجوز ان وضمهما ورافقته دموع المحبه ونهضت لينا وعانقت ام صياح وقالت..خالتوا انا مهما رحت واجيت ما راح لائي اهل افضل منكم
    قال صقر..عمي بما انك والكبير وبمقام ابوها للينا بشرفني اطلب ايد لينا منك
    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسه الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما الى الاخر باستغراب من امر هذان الشابان
    استنونا راجعين
    hgg


    الحلقتين6+7



    نهضت لينا ونظرت نظرة شرسة الى صقر ثم خرجت
    لحق بها صقر..وترك العجوزان ينظر كل منهما إلى الأخر باستغراب من أمر هذان الشابان..
    ركضت لينا بين الأشجار والدموع تتطاير من عينيها حتى أنهكها التعب ورمت بجسدها على الأرض وصارت تبكي ..علا صوتها بالبكاء الأمر الذي سهل على صقر العثور عليها
    اتا وجلس الى جانبها وأسندها عن الأرض وضمها لصدره
    لم تمانع لينا ما عمله صقر وبقيت طويلا تبكي على صدره حتى امسك صقر براسها وقبله وومسح الموع من عينيها وازاح خصلات الشعر المبتله عن وجهها وقال :لينا احكميلي شو مالك وليش بتكابري وانتي وانا عارفين انا بنحب بعض
    حبيبتي احنا لازم نتزوج
    فاهمه علي
    انا مستعد احميكي واعمل يالي بدك ياه واعمل المستحيل مقابل انك تكوني جنبي
    قالت صقر انا ..قاطعها صقر..احكيلي شو بكي
    قالت لينا انا ما بلوء كون لواحد متلك وبهيبتك
    انا بنت مسكينه يتيمه بابا مات وانا عمري ست سنين
    ماما تزوجت بواحد تاني وكان يستمتع بتعزيبها وتعزيبي ولما صار عمرلاي عشر راهن علي بصالة القمار بعد ما خسر كل فلوسه فلما اخدوني الجماعه يالي كانوا مع زوج امي ماما مانعت وعملت المستحيل لترجعني فضربها زوجها على راسها وصار يركل فيها وكان سكران
    ماما ماتت يا صقر وما فضلي حد
    وصارت تبكي
    دموع صقر انهمرت غصب عنه وقال ..اه كملي شو صار بعدين؟
    اخدوني واجبروني على اني بيعلهم المخدرات وصاروا يئسوا علي بالمعامله ويضربوني ..اتعرفت على رجال كبير وهدا الحكي كان بهولندا والرجال كان جنسيته سعوديه وحكيبتله اصتي..فعمل الي جواز سفر على اسمعه وعقد علي ووعدني انه الامور راح تكون شكليه ليقدر يهربني منن هولندا وكان عمري 13سنه ايامتها
    سافرت معاه على السعوديه وعرفني بزوجته واهله وفهمهم اني بنت ساعدها للهرب من عصابه
    انا ماما لبنانيه وبابا اردني جنسية ماما التانيه هولنديه ..سارت الامور على ما يرام وانا فهمانه انه بس عموا وبدو يساعدني فسنه وعمرو ما بيحكو غير هيك
    لحتى بيوم سمعت وضع مفتاح بباب غرفتي فصحيت ..دخل علي..حاول ...وصارت تبكي واستمرت موجة البكاء لفترة طويله ..قال صقر الي صار صار لا تبكي بس احكيلي شو صار
    قالت لينا والدموع تنمر من عينيها الجميلتان حاول ..بس ما ادر لاني بصوتي صحيتا هل بيته وبعدها اتهمني بالسرقه زور انتقاما لما عملته فيه ودخلت السجن لعامين وتعرفت بالسجن على امراة ذات قدر وقيمه وكانت بمثابة ام لي خاصه بعد ان سمعت قصتي فاصرت على ان تتبناني
    خرجت قبلي من السشجن وضلت تزورني دائما حتى استطاعت ان تدبر لي واسطه وتدفع مبلغ من النقود واخرج من السجن
    عشت معها بالسعوديه وبقيت بنت مع امها حتى وافتها المنيه
    قررت السفر الى بلاد والدي ولما تعرفت عليهم نبذوني وطردوني
    بل وحاولو قتلي بحجة الشرف وانا بريئه لم اعمل شيئ
    عملت في اكثر من مجال..بالسوبرماركت ..سكرتاريا وخاصه ان لغتي الانجليزيه والهولنديه والفرنسيه قويه جدا
    وفي كمل مره لجمالي اتعرض لمضايقات لا حصر لها ولا نهايه حتى همت على وجههي
    وفي احد المرات كنت في السوق اشتري بعض الساندويشات لاسد ما الم بي من جوع
    رايت الرجل الذي قامر علي مع زوج امي برفقته عدد من الرجال فراوني وعرفوني
    هربت منهم امسكو بي بالقرب من هذا المكان لكن وجود عمي العجوز بالوقت المناسب ابو صياح انقضني منهم حيث قام باطلاق النار عليهم وتخليصي منهم واستدعى الشرطه التي بدورها قامت بالبحث عنهم
    عشت مع العجوز فترة من الزمن حتى بدات الاحظ انهم يراقبون منزله فهربت وهناك تعرفت عليك
    قال صقر وماذا يريد منك اؤلئك العصابه
    لا مال ولا شيئ ابوكي مات وهو لا يملك شيئ
    قالت
    غلطان يا صقر بابا لما مات كان في امانه اعطاها لماما وماما اعطتني ياها وانا صغيره عقد من الماس يساوي الكثير الكثير
    فزوج امي كان يبحث عنه وانا كطفله بريئه قد خبائته في لباس لعبتي التي اشتراها لي والدي ..لو استطيع ان اضمن انهم سيتركوني وشاني لاعطيتهم اياه وخلصت
    لكن سيقتلونني الوم او غد
    فقال صقر طيب كيف عرفوكي وقد كنتي صغيره عندما قامر زوج امك عليكي
    قالت بضحكه استهزائيه..هدول مافيا ما بعرف كيف واميت بطلعولي
    انا متكده انهم بيوم عملولي عمليه بس ما بعرف شيه العمليه وليش ..لما سالتهم قال كبيرهم ابو جورج عشان احنا قدرك فوين بدك تهربي من قدرك لقدرك
    قال صقر
    اسمعي
    انا كنت حبك وبعد ما اسمعت قصتك وماساتك مع الحياة صرت حبك اكتر واكتر وصار لازم ننهي الامر
    خلينا هلا نرجع للعجوز ابو صياح بنودعه وبرجع لاهلي وهناك لكل حادث حديث
    قالت صقر ارجوك لا
    قال بترجاكي طاوعيني عشان نخلص
    انا كمان قدري ارتبط فيكي منت يوم ما شفتك
    رجع الاثنان الى البيت وابو صياح ينتظرهما على احر من الجمر وقد طال غيابهما
    بان الاثنان من بين الاشجار القريبه من الببيت الريفي وابتسم ابو صياح لوجودهما وانزل راسه الى الارض وراح يداعب الاحجار بباكورته..حتى سمع صوت سياره سوداء كبيره وقفت الى جانبه ونزل منها اثنان مسلحان
    قالوا للعجوز:ولين لينا بسرعه قبل ما تموت
    انتبه صقر لوجود السياره وامر لينا ان تزحف على الارض وتجلب المساعده
    بينما انطلق هوى وامسك بعصا طويله وقام برميها كرمح على ظهر احدهما
    الامر الذي الذي اطلق العصا كرمح وبقوة فتاكه اخترقت ظهر الرجل لتلقيه ارضا لا يقوى على الحراك وقبل ان يطلق الرجل الثاني النار بادله العجوز بضربة على يده بالعصا التي كانت بحوزته وما ان انهى ضربه حتى التفت الرجل بنظاراته الشمسيه الى ابو صياح يريد قتله حتى بادره صقر بضربة على ظهره اقعدته عن الحراك وكانت ضربة قرب رقبته من الخلف
    واخذ سلاح الرشاش من يده لينظر الى السياره الفاخره
    فتح الباب وبسرعه اطلق رصاصتين داخل السياره تحسبا لوجود أي منهم في السياره
    لكن ظنه قد خاب
    طلب صقر من العجوزان الصعود في السياره وبسرعه قبل ا ن يأتي احد آخر وأطلق بسيارتهم بسرعة جنونيه حتى كادت ان تقلب لأكثر من مره
    صرخت ام صياح هناك هي لينا فتوجه صقر بالسياره سريعا نحوها فما ان رات السياره حتى ركضت ضانه انهم العصابه بداخلها
    زادت من سرعتها السياره ورائها مباشره صرخ صقر فيها يا مجنونه انا صقر لا تخافي فافسحت الطريق ووقفت وقد انهارت قواها
    وقف صقر بجانبها ونزل من السياره وضمها الى صدره ثم صعدا للسياره من جديد
    قالت صقر لازم نرجع للبيت ضروري
    فقال صقر أي جنون بتحكي عنه
    خليني اامن العجايز وبعدين برجع انا وانتي
    قال العجوز لن اترركما حتى ننجى سويا او نموت سويا
    فقال صقر لن يكون جنونكما اكثر من جنوني لكن دعوني اوصل امي الى بيتنا
    ونعود
    انطلق لاكثر من ساعه حتى وصل البيت ونزل بسرعه دون ان يتذكر انه كنوفي
    ا وان اهله يظنون ذلك
    نادى باعلى صوته لبواب العماره فما ا نراه حتى انهزم صارخا شبح صقر شبح صقر
    نظر العغجوز مستغربا وقال اذا انت صقر العبدالله
    قال نعم انا هوه
    زمر صقر بشكل متواصل حتى نول اخوه فنظر اليه مليا ثم ضحك ضحكا هستيريا فقال له صقر مالك افتح الباب يارجل قال كنت متاكد انك قط بسبع رواح وانك مش ممكن تموت واتشاركت انا وامي
    نادا امه وقال يما...نظرت الام من الشباك وقالت وين ابو محمد الحارس ليش ما يفتح الباب فقال هذا صقر يما منمكن ابو محمد فكرو شبح وانهزم
    فقالت الام يما شو بتحكي وخفت لاستقبال صقر وةنزلت وعانقته ويبدوا ان كل الناس صدقت ان صقرا قد توفي الا اهل صقر وان الشرطه اظهر لحالة الوفاء اخفاء لهم لامر ما
    قال صقر لاخيه استدعي اربعة او خمس رجال مسلحين والحقونا
    قال اخوه لعيناك يا طويل العمر وخف الى هاتف المنزل وما هيه الا لحضات الا والسيارا مدججه بالسلاح وبالرجال واقفين منتظرين اوامر عماد اخو صقر الاصغر
    وما ان انتبهوا الى صقر حتى هرعوا اليه يقبلون يديه ويضمونه ويعانقونه
    فقال صقر يا رجال ..يا ابناء العمومه
    عنا دخيله وبدنا نحميها
    شو رايكم
    فجميعهم قالوا بصوت واحد لعناك يا طويل العمر

    الى اللقاء مع الحلقه الثامنه

  7. #17
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2009
    العمر
    39
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    0

    الحلقات8-10من صرخة الصقر

    الحلقه الثامنه

    قلنا في الحلقه الماضي ان صقرا ولينا برفقتهما الحكيم العجوز ابو صياح قد وصلا الى ديار صقر وسط احتفال الخاصه من قومه
    حينما تفاجئو بوجوده
    قال فيهم صقر ان لينا والعجوزان ضيوف في دياره وان لينا في خطر حياتها ان لم يساعدوهم
    فهتف الجميع صارخين لعناك يا شيخ وارواحنا فداك
    انطلق صقر ومعه العجوز ولينا بينما بقيت ام صياح برفقة والدة صقر
    وكان برفقة صقر خمسة سيارات جيب مدججه بالرجال والاسلحه الاتوماتيكيه
    وقفوا بالقرب من البيت وقام صقر بترتيب الرجال واخفائهم واعطاهم اشاره الا يظهروا الا اذا رؤوها وهي ان يحرك بساعته ويروا لمعان الشمس عليها
    اتفق الجميع على الاشاره ونزل عماد فقط ليكون بالقرب من صقر
    دخل صقر والفتاة والعجوز الى الدار وقاما باخد اغراضهم واخذت لينا لعبتها التي فيها القلاده الماسيه
    وهموا بالخروج
    حتى داهم الموقع خمسة سيارات ونزل منها مجموعة من الرجال يرتدون الملابس السود مقنعين يحملون اسلحة رشاشه اتوماتيكيه
    فادخل صقر العجوز ولينا الى داخل الدار وامرهم ان يختبؤوا تحجت الاسره بينما هو وقف ينتظر ماذا يحل باخيه
    وقفت السيارات وحاصرت عماد اخو صقر وقالوا له ماذا تفعل هنا
    قال انا عماد وهاي دار اهلي (قالها بدهاء)قال احدهم واين ابوك العجوز سنقطعكما الان جراء لما اقترفه بحق رجالي
    فقال ابي بالمنزل ولم يهاجمنا احد ولم ياتي الى هذه المنطقة احد
    ادخلوا لتروا
    فازاح الرجل عماد من امامه ودخل ودخل عماد ورائه مباشره فما كان من صقر حتى ضربه ضربه بقدمه اسقط الرشاش من يده وهم عماد باغلاق الباب
    قام الجميع باطلاق النار على الدار والقنابل المسيله للدموع ووقام العجوز باعطاء عماد واخوه شماخ ليلفا رائسيهما به
    اطلاق للنار كثيف الامر الذي جعل رجال وعشيرة عماد وصقر يحاصرون الرجال من كل صوب وهددوهم بالقاء الاسلحه
    ولكنهم لم يمتثلوا بل قاموا بطلاق النار على رجال صقر وهم كذلك قاموا باطلاق النار على العصابه الملثمين وكان عددهم 25 رجلا ورجال عماد يقاربون على الثلاثين بما فيهم عماد وصقر
    دارت معركة قوية واحتدم فيها القتال ايما احتدام ولم يلق أي من الطرفين تفوق على الاخر
    قال صقر نحن محاصرون لا نملك اللا هذا الرجل ويبدوا انه زعيمهم فقام ووخرج من المنزل متابط بالرجل ويلف يده على رقبته والاخرى فيها مسدس وصرخ بالقوم ان يكفوا عن اطلاق النار ولكنهم لم يرضخو بل امر احدهم باطلاق النار على الرجل مع صقر فما كان من عماد الات ان دفع بالرجل من يدي صقر الى الخارج ليلقى مصيره وسحب بصقر الى الداخل وكسر شباك المنزل واخرج سلاحه الرشاش من النافذه وبداء باطلاق النار على رجال العصابه
    دارت معركه قويه اكثر من 3ساعات قبل ان يحضر رجال الشرطه وطائراتهم الى المنطقه ويحاصروها ويلقوا القبض على العصابه وعلى رجال صقر بما فيهم صقر ولينا والعجوز بينما فر عماد ليلحق بزعيم العصابه الذي لاذ بالفرار
    في مركز الشرطه بداء التحقيق الفوري حول العصابه ليقول لهم عماد
    انهم عصابه من المافيه من هولندا وانهم جائوا ليقبضوا على لينا لان باعتقادهم ان لديها شيئ يخصهم وهو حق لها اخذته من والدها قبل ان يموت وقص عليهم القصه
    تحولت القضيه الى امن الدوله والانتر بول وقاموا بفحص القلاده التي مع لينا ليجدوا انها تساوي الكثير الكثير وان القلده كانت لملكه بريطانيه سرقت منها بالفرن الثالث عشر للميلاد وان لهذه القلاده قوه سحريه تجلب لحاملها القوه والغنى والسيطره على العالم
    تدخل في هذا الامر كثير من المشايخ والمتعاملين مع الجن ليحلوا معضلة هذه القلاده
    بنكمل بكرا




    استنونا راجعين




    عدنــــــــــــــــــــــــا






    الحلقه التاسعه



    بعد ان انتقلت قضية الشابان والعصابه التي تطاردهما الى قضية امن دوله
    وبعد تحقيقات ودراسات حول قوة هذه القلاده الماسيه التي بحوزة لينا قرر مجلس امن الدوله بان تصادر هذه القلاده وقبض على العصابة المافيا..لكن عماد لم يظهر للان
    مرت ايام والقلق والتوتر ظاهران على صقر لغياب اخيه ولينا لا تبارح غرفتها الا اذا طلب منها ذلك دائما تبكي على عماد وتقول انا السبب ورغم محاولة ام صقر لتهدئتها لثقتها ان اولادها رجال يستطيعون الاعتماد على انفسهم وان الله وحده الذي اعاد لها صقر بفضل لينا وانقاذها له سيعيد لها عماد
    وكانها بهذا تواسي نفسها
    صقر جالس بالمضافه حوله بض الخاصه من زعامات القبيله يتشاورون بمصير عماد المجهول
    قال احدهم :يا طويل العمر لا الشرطه ولا غيره يقدرو يساوولنا شي اذا احنا ما تصرفنا وبحثنا عن عماد ما حد رايح يرده النا والي يده بالميم هو مثل اليده بالنار
    فقال صقر:اتمهل ياعم لنشوف شو بدهم يساوو لا تانسى اني الحين متورط بقضية امن دوله وطالع بكفاله فالمراقبه علي راح تكون شديده
    وجلسوا يتشاورون قسم منهم مع صقر والاخر من الرجل الاخر
    حتى وقفت سيارة جيب سلفر ونزل منها عماد برفقته اثنان من اقاربه يجرون رجلا مكبل بالسلاسل والقيود مغطى الراس
    نزل الى بيت الشعر المركون بحديقة المنزل ومعه الاثان مسلحان عرفهم صقر فيما بعد بعد ان ازالو اللثام عن وجوههم فهم ابناء عمه .
    قام صقر وعانق عماد عناقا حارا وكذلك عمل الباقون فقال عما د معاتبا لصقر ليش ما بحثت عني يا لئيم ..؟قال صقر لثقتي انك ستعود
    فضحك الاثنان وضحك الجميع
    استاذن عماد القوم طالبا منهم ان ياذنوا له ان يدخل ليسلم على امه
    ما ان دخل البيت حتى لاقته امه والدموع بعينيها وعانقته وصار هو يبكي بين يديها ويقبل راسها ورجليها وخالطت دموعهما وجههما المنيره
    خرجت لينا من غرفتها على صوت البكاء الممزوج بالفرح والضحك
    لتلاقي عماد وام صقر ..ضحكت واسرعت الى عماد وسلمت عليه..قال عماد اهلا ..فسارعت لينا وقالت له :لينا
    فقال اهلا بضيفتنا العزيزه لينا يا مرحبا
    فقالت له لما تاخرت ؟فقال بحثت عن الملعون حتى وجدته وقد كان معه اكثر من 5اخرون تخلصت منهم بمعونة ابناء عمي الذين لم تلحضو غيابهم فقد لحقوا بي فور مقدم الشرطه وتابعنا هذا الابن ال..حتى وجدجناه ودارت بيننا ملحمة اخرى كدنا نخسر فيها لولا عناية اللله
    فقال الحمد لله على السلامه اخي والله لا تتصور اديش نحنا فرحانين لرجوعك بالسلامه
    خفت عليك لاني حسيت انه انا السبب بغيابك عن خالتو واخوك صقر
    فقال اتعلمي يا خيتي انه ال العقاب ما بنخافش عليهم حتى لو انقطعت رقبتهم بترجع مره تانيه اذا البس بسبع رواح احنا اكثر
    ههههههه ضحك هو وضحكت وضحكت ام صقر
    فقال عماد صحيح وين عمي العجوز ابو صياح وين هوه
    فقالت لينا كان يريد ان يرجع لبيته وزوجته لولا تصميم صقر ان يبقيا وسكنا البيت الريفي بالمزرعه التي بجاورنا الان
    قال عماد حسننا بعد ان ارى الناس اذهب وصقر ونسلم عليهم
    استاذن بطريقه لبقه من لينا ليخرج الى الباحه والناس بانتضاره مع اخوه صقر جلسوا جميعا ونادا صقر باطعام حيث كان الظهر قد مرت عليه سويعات
    وما هيه الا دقائق حتى رؤوا الطعامك على موائ\د والشراب واللحوم واطيب الاطعمه حتى قال لهم صقر تفضلوا على غداكم ما في شي من واجبكم يالربع يا هلا ومرحبا
    تقدم الجميع واكلوا والخدم يلفونت على الناس باواني الطعام وصقر ينظر اليهم ويهلي ويرحب بهم حتى انهو الطعام امر بالخدم فازالوا الطعام وقواعده ونظفوا المكان واستاذن الناس للذهاب الى منازلهم فطلب منهم صقر ان يجهزوا بنائهم ويكونوا على اهبة الاستعداد لاي طارئ يجد جديده
    فكلهم انصرفوا وهم يعدون اصقر لما فيه الخير ويدعون له على هذا الطعام اللذيذ ويقولون يا طويل العمر احنا وعيالنا فدوى ليك ولهلك وكلنا ما نقصر يوم الشدايد
    لكن صقر طلب منهم لحراسة القصر وللضيوف بعض الرجال البقاء وامر لهم بسلاح
    انطلق القوم ولم يبقى الا خمسة او ستة شباب لحراسة القصر تطوعا وقد اخذ كل منهم مكانه
    انطلق صقر الى البت ليجد امه بوجهها كالبدر تحادث لينا ويتسامرا جلس اليهما دون استاذان ليسمع ما يدور بينهما
    فقال صقر لامه يما شلونك
    فقال مليح اذا بعدك متزكر انه الك ام تسلم عليها وتسال عنها ولولا هالمليحه ما شفت وجهك اليوم
    فقال صقر يما البسي بدنا نروح على التياريه ابو وام صياح هدول ناس ما الهم بعدالله غيرنا
    فقالت اه يما شو عليه قومي يا لينا معنا
    قامت لينا وارتدت عبائه اهدتها لها ام صقر بدت فيها كملكة جمال شعره على كتفيها وعلى تطاريز العبائهه من ماء الذهب كلون شعرها وزوجهها وطولها تبوا وكانها ملكة جمال الكون
    انطلق الجميع الى بيت ابو وام صياح الذي اسكنهما به صقر فهب الشيخان لاستقبالهما قال ابو صياح يا طويل العمر لو ودي تطارش كان لفيناك برواحنا بدون ما تغلب حالك
    فقال صقر له يا وجه الخير مثلك يؤتا اليه ولا ياتي
    انت صاحب الاوله ومقامك عندنا علي
    عرف صقر امه واخوه عماد على العجوزان وجلسو جميعا وجلست لينا بين ام صقر وام صياح
    فنظر اليها صقر نظرة اشتياق واعجاب فكان بوده لو تجلس الى جانبه
    فقال بنفسه صبر جميل والله المستعان
    هناك في قصر صقر الجميل الفخم يرقد زعيم العصابه مكبلا حوله حارسان من رجال صقر واقاربه ينتظرون اوامر صقر بامره ولكن صقر يبدوا انه نسي امره او الاشتياق انساه الكثير من امور يجب الا ينساها ام هل هو العشق؟





    سنعود بعد قليل



    الحلقه العاشره
    عدنا




    قلنا في الحلقه السابق هان صقرا وامه واخيه معهم لينا ذهبوا لزيارة العجوز ابو صياح في بيته الجديد الذي اسكنه فيه صقر لبقى قريبا منه وان في قصر صقر افعى مكبل بالقيود حوله اثنان من اقارب صقر مسلحين وواقفين لحراسته
    ترى هل للعشق دور بانساء صقر شخص مهم كهذا ام انه متذكر لوجوده ومتنكر لاهميته هذا ما سنراه بالحلقه العاشره من صرخة الصقر
    بينما صقر جالس مع والدته والعجوزان ابو وام صياح واخيه عماد وحبيبته لينا حتى غمز عماد صقر طالبا منه الخروج قليلا للحديث
    قام صقر وقلبه معلق بلينا الجالسه بين ام صقر وام صياح وعيناهما الاثنان مسمرات نحو بعضهما البعض
    خرج الاثنان الى الخارج واغلق صقر الباب الخارجي وقال لعماد شو مالك
    قال عماد شو بالنسبه للزلمه المربط بالبيت عندنا
    قال صقر بنسلمه للشرطه مهو هو الوحيد الي بقدر يحل قضيتنا ومعه السر
    قال عماد مادام هدا رايك يعني مش مهم بالنبه الك شخصيا
    قال صقر وقد استغرب كلام عماد:شو قصدك؟
    قال عماد وبداء الغضب والزجر يغزوان لسانه السليط والناقم على الحياة
    يارجل انا كدت اموت عشانك وعشان اجيب هالابن ال...استغفر الله العظيم
    يازلمه انت معتبره مش موجود وبامكان خلاصك انت ولينا على يديه ومش معيره اهتمام ولا كاني جبته حتى كلمة الله يخلف عليك ما قلتها
    هاي المستوره لحست عقلك وبطلت اتفكر الا فيها وكيف بدك تزبط امورك معها
    قال صقر بالنسبه للينا امورنا محلوله بس بعد ما اتنهي الموضوع مع اهلها واعمامها بالاردن مهو مستحيل ارربط باسمي ببنت اهلها متبريين منها
    حتى لو كنت احبها
    قال عماد ياعيب العيب هذا انت مثل امك شو ذنب المسكينه يالي تعمل المستحيل عشان تنقذك وتتحميك لحتى كادت توقع حالها باكثر من تهمه بالامن لحتى تطلعك من الورطه الي انت عالق فيها
    قال صقر:انت مش فاهمني
    انا حتى لو اهلها ما اعترفوا فيها راح اتزجها حتى لو ضحيت بكل ما املك والشيخه والوجاهه مستعد اتخلى عنهم لاجل عيون لينا بس المشكله انه قرايبنا راح يحاولو المساس باسم العيله فلما يكون اهلها موجودين ومعترفين فيها الامر بختلف وراح تزيز عيلتنا شرف بالارتباط بعيلة لينا
    فانت مثل ما تعرف عشيرتها كبيره وناسها كثار
    لكن الامور الي حاطت بالمسكينه خلتهم يتبرو منها
    فهلا لما اتبنا قضيتها انا واروح عليهم واطلبها رسمي منهم بختلف الامر وهم كمان..قاطعه عماد: كمان راح يتشرفو يناسبونا ويصاهرو شيخنا
    يا خوي انا بحترمك وبقدرك لانك اخوي الكبير وعقلك بوزن البلد ولي بيها بس انت مش شاي فان امر البنت ومجافات اهلها وملاحقتهم الها بدهم يقتلوها ممكن يكون فيه خطر على حياتك
    ما سالت نفسك ليش هيك بعملو
    قال صقر بالنهايه لينا دخيلتي وضيفتي والي بجي فيها يعني الحرابه
    فقال عدنان:وانا معك بس لازم ننهي موضوع المحترم المربط عنا عشان ننتقل للنقطه الثانيه
    انطلق الاثنان ودخلوا الى الداخل المنزل بعد ما وافق صقر على كلام اخيه
    جلسوا خمسةدقائق ثم استاذن صقر من العجوزان بالانصراف لقضاء حوائجه واخبرهم بلوجود الزعيم عندهم موثق بالمنزل
    ففرح العجوز ابو صياح وقال يا بنيه قوم وانا معاك
    قام الجميع بينما بقيت الام ولينا في المنزلمع ام صياح
    رجع عماد الى الوراء وخاطب امه انتي ظاله هون
    قالت الام اه
    قال عماد وكان احساسه بامر سيحدث بالمنزل ..وبعد تراجع للحديث بالموضوع...لا قومن كلكن على بيتنا ما بامن وجودكن هون لحالكن بالذات لانه لينا وام صياح ضيوفنا فلازم يمضو وقت الضيافه بالقصر عندنا
    نظرت ام صقرالى لينا وام صياح وكانها التمست الرضى بقول عماد فقامت جميعهن ولحقن بعماد بينما بقي صقر والعجوز ينتظرانهم بالسياره
    قال العجوز ابو صياح:لي شاجيتي الله يهديكي خليكي ارتاحي
    فقال عماد لا انا بدي الجده تيجي معنا عشان عندنا اامن تا ننتتهي من هالمحنه الي احنا فيها
    قال العجوز:والله يا عمي بنغلبكم هيك
    قال عماد يا ختيار لا غلبه ولا شي
    انطلقو جميعهم الى القصر اطلق صقر زامر السياره ليفتح البوابه البواب ابو محمد ودخل صقر وفي البت كان هناك اثنان على باب القصر الخارجي بانتضار صقر تبين انهم من اقاربه واقفون لحراسة القصر
    دخل صقر وسلم عليهم ودعاهم للدخول الا انهم رفضو وقالوا انهم في واجب قومي نحو شيخهم وعقيدهم صقر ويجي ان يبقو كذلك حتى يامرهم
    تبسم صقر لكلامهم ودخل القصر ودخلت لينا الجميله..جميلة الجميلات كما كانت تدعوها ام صقر وام صقر دخلت ايضا وكذلك العجوز ام صياح
    بعد ان اطمئن صقر لوجود الجميع داخل القصر نادا بعماد وخرج اثناهما الى حيث الرجل موثق
    فتح الحارسان باب المغاره الموثق فيها الرجل الزعيم وقال عماد لصقر بترجاك لا تتدخل شو ما عملت فيه
    قال صقر حسننا
    شغل صقر مسجل الجوال وما ان دخل حتى امرهم ففكو وثاقه
    واوقفوا بعد ان حلو العصابه عن عيونه
    قال عماد بعد ان لطم الرجل على وجهه لطمه اوقعته ارضا لولا ان احد الحراس التقاه ليسند نفسه
    فقال عماد:مين انتو ومن وين جايين؟ولويش جايين
    فبسق الرجل على عماد ولم يحدث أي كلمه
    فقال عماد حسنا ربطوه وهاتوا الساطور
    فوثقوا على الارض ومدوا يده على صفاة على الارض فامسك عماد بالساطور ووضعه على احد اصبعه وقال بدك تحكي
    فلم يتكلم
    فاهوى بالساطور على احد اصابعه الا انه صرخ قبل ان يصل الساطور الى اصبعه وقال ساتكلم ساتكلم وكان عماد كان يعلم بان هاجين من ان يتحمل الام
    فقال له عماد احكي
    فقال الرجل بلغة عربيه ركيكه :احنا بدنا لينا ومش راح نتركها ولا نغادر البلد الا وهيه معنا ولا تعتقدوا ان الامر بتعلق بالقلاده
    الامر اكبر بكثير
    ما راح نغادر البلد حتى لو ضطرينا نشن حرب على بلاد العرب كلها الا وناخذ لينا
    قال عماد مين انتو
    قال الرجل :ما انت بتعرف كثير مينا حنا وياليت عندنا شاب واحد مثلك انت او صقر لكانا اسايد العالم من غير شك
    قال عماد:شكرا على المجامله
    طيب ممكن اعرف شو بدكم بلينا
    قالو في جسدها امانه واحرص ان تبعث بها الى طبيب
    اذا كان بدك لينا تضل عايشه خلينا ناخذ الامانه من جسمها وبوعدك انا انحافظ على حياتها
    وبعدين نترككم وشانكم
    قال عماد القلاده بامن الدول هاذ قصدك عنا
    قال الرجل القلاده امرها منتهي فما فش فايده منها الا مع صاحبة العلاقه وصاحبة العالقه ام لينا توفق من زمان فما راح يكون للقلاده أي اثر
    احنا بدنا السر الي مع لينا ومثل ما وعدتك راح نحافظ على حياتها
    انتو هلا لو بعثتو لينا للدكتور راح يامر بصورة اشعه وصورة الاشعه كفيله بقتلها

    نظر عماد الى صقر الذي نزلت دموعه رغما عنه
    فقال عماد:انت جاد بالي بتحكيه
    قال الرجل ابقي على حياتي واوعدك اني ما راح اخونك
    انتم المسلمين اهل نخوه وكرم وشهامه
    انا خليني بس احكي تلفون وفورا راح يجي الطبيب الخاص بلينا ويستاصل العنصر الغريب من جسدها وبوعدكم انها راح ترجع سليمه وطبيعيه
    قال صقر كذاب...انت كذاب وصار يصرخ دون وعي
    قال الرجل بالنهايه لينا بنت عاديه بنت عاهره لا راح تربط حالك بوحده مثلها وان ماتت بكونو العرب خسرو مومس من مومساتهم
    وكانه بهذا الكلام يدعو صقر لضربه وفعلا لم يخيبه صقر فقام بضربه ضربا مبرحا حتى اغشي عليه ولولا عناية الله لكان الرجل في عداد الاموات
    بنكمل بكره مع الحلقتين11/12

  8. #18
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Aug 2009
    المشاركات
    4,194
    معدل تقييم المستوى
    19
    الف شكر

  9. #19
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2010
    العمر
    44
    المشاركات
    16
    معدل تقييم المستوى
    0

  10. #20
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Dec 2009
    العمر
    44
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2016, 11:28 PM
  2. كيفه كتابه روايه بالتفاصيل- تعلم كتابه روايه صحيحه
    بواسطة A D M I N في المنتدى روايات طويلة , تميز وضع روايتك الكاملة هنا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-05-2016, 11:04 PM
  3. صرخة الصقر
    بواسطة علي الاحمد في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-02-2010, 03:36 PM
  4. صرخة الصقر الحلقات5+6+7
    بواسطة علي الاحمد في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2009, 06:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك