الملك يكرم نخبة من الأردنيين المبدعين والمتميزين

الملك يكرم نخبة الأردنيين المبدعين


عمان - حاتم العبادي-بترا - انعم جلالة الملك عبدالله الثاني، على نخبة من الأردنيين المبدعين والمتميزين ، بأوسمة ملكية، تكريما لهم على جهودهم وتميزهم في مجالات متنوعة، ممن قدموا خدمات متميزة للوطن خلال مسيرتهم المهنية والعملية والانسانية سواء داخل الوظيفة الرسمية او خارجها .
وقلد جلالته المكرمين البالغ عددهم (28) مكرما ومكرمة، من بينهم مدرسة الجبيهة الثانوية للبنات، الأوسمة الملكية في احتفال أقيم أمس في قاعة العرش في قصر رغدان العامر، بحضور عدد من أمراء و كبار المسؤولين وأهالي وذوي المكرمين.
وثمن المكرمون، اللفتة الملكية السامية، التي هي ليست الأولى من نوعها، معتبرين أن تكريم جلالة الملك لعطائهم وتميزهم، حافزا ودافعا لهم لمزيد من العمل والعطاء والتميز.
وأكدوا أن التكريم، هو تكريم للإبداع والتميز الأردني في جميع المجالات، مؤكدين حرصهم بأن يكونوا عند حسن ظن سيد البلاد بهم، معتبرين أن تكريم جلالة الملك سيكون بالنسبة لهم '' تجديد للوعد والعهد نحو مزيد من العطاء، بما يخدم مسيرة التنمية الوطنية على خطى جلالته، باعتباره القدوة والمثل الذي يجب على الجميع السير على خطى ركبه''.
على صعيد اخر أجرى جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت اتصالا هاتفيا امس جرى خلاله بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وآليات تعزيزها في المجالات كافة بالإضافة إلى تطورات الأوضاع الراهنة في المنطقة.



hglg; d;vl kofm lk hgHv]kddk hglf]udk ,hgljld.dk