صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: هل الطيبة عيب أم ميزة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645

    Lightbulb هل الطيبة عيب أم ميزة

    الطيبة ميزة



    مساء الورد .. على الجميع

    في الزمان حينما كان يتقدم رجل للزواج .

    يقولون عنه هذا رجل طيب ..وحبوب.

    فيسعد أهل العروس به ويعطونه ...

    لكن في زماننا الحاضر اختلفت معايير كثيرة .

    فمثلا قد تسمع لرجل يريد الزواج عيبه انه طيب وعلى نياته ..

    (إي على سجيته ) وهذا يعتبر عيب فيه ...

    أتسأل هل الطيبة تعتبر عيب...أم ميزة ؟؟؟؟

    بمعنى لو كان الشخص منحرف وسيء ممكن الناس بحبوه ويكرهون الشخص الطيب ؟؟؟؟

    سؤالي للجميع .

    .. ولو انه طيب قالوا هذا( غبي وا وبنضحك علي .. )

    خلينا نلعب عليه ..لكن لو انه نذل

    كل يخاف منه ويحترمه......

    (ماذا تعني عندك الطيبـــة.. هل تعدها عيب أو ميــــزة.. وبصراحة دون تصنع )

    و لكم كل الامانى



    ig hg'dfm udf Hl ld.m


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2007
    المشاركات
    1,804
    مشكورة اخيتي رمز على الموضوع الرائع *************** الله يعطيك العافيه


    بصراحه معنى الطيبه عندي اللي هي محبه الاخرين , عدم الكذب , يقول كل ما يدور في خاطرة بما ينفع الاخرين .

    لكن للاسف كما قلت انه في هذه الايام ان الشخص الذي يحمل الصفات الحميده , والملتزم دينيا ويبتعد عن المشاكل نقول عنه اهبل , ما يصلح

    اما الشخص الذي يرتدي الجينز الساحل والبدي والاحذيه ذات المناظر المقرفه ( اجلكم الله )واللي على جنبه الموبايل وعلبه السجائر واللي عاملي شعرة تقولي شعر قنفد. واليوم والتاني وانه عامل مشكله هذا الشخص المناسب والقدع اللي يصلح , وهذا الشخص كما قلت النذل الذي تهابه الناس .

    بالعكس الطيبه ميزه والكل يتمنى ان يكون طيب والطيبه ليس بعيب والعيب اللي هي النذاله

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    الريان

    اشكرك على المشاركه

    الرقيقه منكى

    لكى كل الحب

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    الطيبة اجمل صفات الانسان

    فهي تجعل قلبك ابيضا ناصعاً

    بالخير والحب

    الطيبة تجعلك تحب الكثيرين

    وتعاملهم بكل اخلاق

    فالطيبة ميزة رااااااائعة

    لكن في هذا الزمن الغابر

    الكثير يفقتد الطيبة

    فهم وحوش فقط



    عيب

    والله عيب

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2007
    الدولة
    السعوديه
    العمر
    29
    المشاركات
    471

    Exclamation

    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.4795801184192913.gif[/IMG]

    هل تعتبر الطيبه عيب ام ميزه ؟؟

    بوافق اختي وهج الشموخ الراي

    الطيبه شي حلو وصفه رائعه جدا

    بتخلي القلب ابيض وتخلي الشخص يشوف كل الناس

    زيو ويعاملهم كمان بطيبه

    بس لمن يكون حوالينك وحوش وقصدي المجتمع

    بيكون ما لطيب بينهم مكان لنو بيعمل كل شي بحسن نئيه

    وهم العكس

    في اوقات لازم نكون مثلهم ذئاب

    على قول المثل

    اذ لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

    شكرا لك يا فوفو على هذا المناقشه الحلو

    تقبلي مروري وتحياتي لك


    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.9334601184195656.gif[/IMG]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    أختى الحبيبه وهج

    اشكرك على المرور

    وعل كلماتك الرقيقه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Aug 2007
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,015
    اختي وفاء

    الطيبة اجمل

    صفة في الانسان

    انا انظر لرجل الطيب نظرة احترام

    لكن اذا كان الناس ذئاب لا تكن طيبا معهم

    والطيبة لا تنفع في كل الاوقات

    مع انها صفة جميلة

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M!ss D!or مشاهدة المشاركة
    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.4795801184192913.gif[/IMG]

    هل تعتبر الطيبه عيب ام ميزه ؟؟

    بوافق اختي وهج الشموخ الراي

    الطيبه شي حلو وصفه رائعه جدا

    بتخلي القلب ابيض وتخلي الشخص يشوف كل الناس

    زيو ويعاملهم كمان بطيبه

    بس لمن يكون حوالينك وحوش وقصدي المجتمع

    بيكون ما لطيب بينهم مكان لنو بيعمل كل شي بحسن نئيه

    وهم العكس

    في اوقات لازم نكون مثلهم ذئاب

    على قول المثل

    اذ لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب

    شكرا لك يا فوفو على هذا المناقشه الحلو

    تقبلي مروري وتحياتي لك


    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.9334601184195656.gif[/IMG]

    مس ديور

    اشكرك على الاضافة الجميله

    لك كل التحيه

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jul 2007
    الدولة
    في عالم الابداع
    العمر
    31
    المشاركات
    1,602
    ما حدا بيعرف الطيبة الا الطيبين
    قبل عدة ايام كان في موظف قلت للمتدرب اللي معي انه طيب ومنيح كتير
    قاللي مسكيييييييين
    وكأنه شفقان عليه
    قلتله ليش مسكين لأنه بيعامل الجميع بأسلوب منيح ولطيف جدا
    لأنه طيب؟
    بنظركم الطيب مسكين؟

    الطيب مرتاح نفسيا يا رمز الوفاء لأنه الطيب ما بيحمل احقاد ولا غل تجاه حدا
    قلبه صافي من المشاكل والمتاعب

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الليل مشاهدة المشاركة
    اختي وفاء

    الطيبة اجمل

    صفة في الانسان

    انا انظر لرجل الطيب نظرة احترام

    لكن اذا كان الناس ذئاب لا تكن طيبا معهم

    والطيبة لا تنفع في كل الاوقات

    مع انها صفة جميلة
    نجمة الليل

    اسعدة بمرورك الرائع

    و كلماتك الاروع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أسئلة....تبحث عن إجابة
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 05-01-2010, 11:17 PM
  2. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-08-2009, 01:07 AM
  3. utirmieo
    بواسطة Bendus في المنتدى منتدى اللغات , English,French ,Italian, Spanish, German
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2009, 08:43 AM
  4. الملكة رانيا تجدد مطالبتها بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة فورا
    بواسطة القصــراوي في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-01-2009, 02:23 PM
  5. *** لآ تكتب رسايل كلمني كلآم sms ...... !!! ***
    بواسطة عدنان 22 في المنتدى مسجات 2017 رسائل 2017
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-12-2008, 06:05 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك