النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: أبناء معان يثمنون عالياً مكرمة الملك

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234

    أبناء معان يثمنون عالياً مكرمة الملك

    أبناء معان يثمنون عالياً مكرمة الملك




    معان - الرأي - عبر أبناء محافظة معان عن سعادتهم الغامرة بزيارة جلالة الملك عبدالله الثاني لمحافظة معان ومكرمة جلالته باقامة العديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية والتي ستساهم في تطوير واقع المحافظة والحد من ظاهرتي الفقر والبطالة.
    وقال الوزير الاسبق توفيق كريشان ان هذه المكرمة الملكية السامية تضاف الى المكارم العديدة التي تكرم بها جلالة الملك على ابناء المحافظة منذ زيارته الاولى لها مشيرا الى ان ابناء المحافظة يثمنون عاليا مكرمة جلالتة وبمبادرته بشمول معان بالعديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية ،مما يؤكد حرص واهتمام جلالته بكل فرد من أبناء الوطن الغالي.
    واضاف ان مكرمة الملك ستساهم في توفير العديد من فرص العمل وفي رفداقتصادنا الوطني وستعمل على جذب الاستثمار والمستثمرين ، داعيا أبناء المحافظة للمساهمة في إنجاح هذا المشاريع .
    وقال مدير عام سكة حديد العقبة الاسبق عبدالله الخوالده ان قرار جلالة الملك كان معبراً عن نفسه بما احتواه من طموحات وتفاؤل لاحداث نقلة نوعية في حياة ابناء المحافظة خاصة وان معان تزخر بالكثير من المواد الخام التي ستساعد على جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية وتوفير العديد من فرص العمل للكفاءات الشابة العاطلة عن العمل.
    واضاف ان دعم جلالة الملك لهذه المشاريع ورعايته لها سيكفل التنفيذ على اكمل وجه لتطوير الواقع الاقتصادي والاجتماعي في المحافظة.
    وقال الدكتور وليد الرواد ان مكرمة الملك لاهالي محافظة معان جاءت في وقتها ، وهذا يدل دلالة اكيدة على ان جلالته على تواصل مع ابناء شعبه وتلمس كافة احتياجاتهم ومعرفة همومهم .
    واضاف ان هذه المكرمة تلقاها أبناء المحافظة بالتقدير والعرفان وهم الذين سيبقون السند الاقوى والمنيع وراء جلالته مؤكدين التفافهم وعزمهم على تنفيذ تلك الرؤى الملكية التي ستصب في رفعة أبناء معان وباديتها والأردنيين جميعا.
    وقال رئيس جمعية الجنوب للتربية الخاصة مطر ابو رخية '' نقدم الشكر لجلالة الملك على زياراته المتكرره التي نعتبرها تكريما لنا في معان وما هذا المشروع الا مكرمة جديدة من مكارم الهاشميين لابناء المحافظة''.
    واضاف لا شك ان اطلاق المنطقة الاقتصادية التنموية سيكون له اثار ايجابية على تحريك عجلة الاقتصاد في المحافظة وتوفير فرص العمل لابنائها في ظل الفقر الذي تعانية وندرة المشاريع الاقتصادية الكبيرة التي تسهم في تخفيف الاعباء المعيشية وتخفض من نسبة الفقر والبطالة.
    المدير التنفيذي لشركة كهرباء معان المهندس محمد المزايدة قال ''نتقدم بالشكر والامتنان لجلالة الملك على هذه المكرمة الملكية التي يشكل اطلاقها نقطة تحول في اوضاع المنطقة الاقتصادية فهي ستسهم في توفير فرص العمل وبالتالي تخفيف مشكلتي الفقر والبطالة من خلال استغلال الموارد البشرية والطبيعية التي تتوفر في المحافظة''.
    واضاف المزايدة ان المبادرات الملكية الرائدة في مختلف المجالات تسهم بشكل واضح في تسريع عجلة التنمية وتوزيع مكتسباتها على مختلف مناطق المملكة وهذا امر يدل على الحكمة والمثابرة التي تتمتع بها قيادتنا الفذة.
    الشيخ حسن النعيمات قال ''اننا سعداء جدا بلقاء سيد البلاد ونحن نتطلع دوما الى المكارم الهاشمية الكثيرة والتي جاء هذا المشروع تتويجا لها فالمنطقة الاقتصادية ستدعم ابناء معان وستوفر لهم فرص العمل في ظل ما تعانيه المحافظة من شح الموارد وكثرة اعداد العاطلين عن العمل''.
    واضاف النعيمات ''نقدم الشكر الموصول لقائد الوطن على هذه المبادرة وعلى دعمه الموصول لابناء شعبه ونعاهده بدوام الانتماء للوطن وبالوفاء والولاء للقيادة الهشمية الحكيمة''.
    المواطن محمد ابوخديجة قال ان المبادرات الملكية اصبحت تشكل الحافز الاكبر لعملية التنمية والدافع الرئيسي لرفع مستويات المعيشة من خلال جذب الاستثمارات وتشجيع القائم منها على التوسع.
    واضاف '' لا شك ان اطلاق منطقة تنموية في مدينة معان سيتيح المجال واسعا امام الحد من ظاهرتي الفقر والبطالة التي تعاني منهما محافظة معان بنسبة عالية''.



    Hfkhx luhk delk,k uhgdhW l;vlm hglg;


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2007
    الدولة
    السعوديه
    العمر
    29
    المشاركات
    471
    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.4795801184192913.gif[/IMG]

    الله يعطي الملك الف عافيه

    بيستاهلو اهل معان زي كذا مكرمه


    وبتحد من الفقر والبطاله


    يسلموو يا وهج يا مراسله المنتدى

    الله يعطيك الف عافيه على هالخير

    تقبلي مروري

    [IMG]http://************/upload/12-07-2007/0.9334601184195656.gif[/IMG]

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    مس ديور

    يسلموااااااااا على المرور يا غالية

المواضيع المتشابهه

  1. حوار عائلة الطرمان
    بواسطة روني 94 في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 05:14 PM
  2. تصميمي الفيصلاوي ناااااار
    بواسطة amej في المنتدى تصاميم الاعضاء , ابداع الاعضاء الشخصي , تصاميم اهداء من الاعضاء لمنتدانا
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-06-2009, 01:31 PM
  3. ,,,,,اكبر قهر,,,,,
    بواسطة سابين في المنتدى خواطر واحاسيس منقوله
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 16-05-2009, 01:42 AM
  4. قصة لها حكمة (قصيرة)...
    بواسطة امبراطور الهكر في المنتدى القصص القصيرة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-05-2008, 02:46 PM
  5. كل عام والسحالي بخير
    بواسطة تاج في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 16-10-2007, 05:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك