صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: ادخلوا ضروري مهم (( طفل يخرج من قبرة))

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2007
    المشاركات
    1,804

    ادخلوا ضروري مهم (( طفل يخرج من قبرة))

    الموضوع عباره عن قصه مش عارفه بصراحه وهي قصه حقيقية
    المهم اسبكوا مع القصه......

    سمعت القصه الغريبة دي

    من الأم نفسها والقصة حصلت بالامارات


    واللى مش مصدق القصة

    هديله رقم الام ويتصل بيها يتأكد

    القصه من البدايه
    في اثنين عاشو قصة حب تقريبا سنتين

    واتحدوا اهلهم عشان يتزوجوا
    المهم اتجوزا بعد عذاااب
    وتعب وكان أحسن فرح زي ما بيقولوا

    مرت السنييين
    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
    ولما حملت سادس مره
    قالها زوجها :أنا أبي بنت ولو جبتي ولد اطلقج

    الام إنصدمت من كلمة اطلقج
    وقالت : اسوي المستحيل بس لا يطلقني
    يبي بنت أجيبله بنت بس شلون ؟!
    ما لقت طريقه إلا رفيجتها ام نوف
    قالت لها القصة وقالت لها ساعديني
    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمج
    خلي بس موعد الولاده يجي
    وبعدها يصير خير
    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده
    المهم إتفقت مع الدكتور أحمد علاء خواجه
    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
    وقالت الأم بدفعلك إللي تبيية بس سوي هالطلب
    المهم غرته الفلوس
    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
    وافق الدكتور أحمد على طلبهم
    يوم جاا وقت العمليه
    ولدت الأم
    بس
    شنو جابت
    جابت
    ولد
    ولد مثل القمر مزيووون وحلووو
    بس للأسف بتستغنى عنه << ما عندها قلب ما عندها رحمة
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا شلون تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
    رد عليها الدكتور
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
    ردت الأم قالت شلون بعد ما خذييييت الفلوس ترفض
    المهم الأم وصديقتها مو فاضين للدكتور
    صديقتها ام نوف) تفكر بعدين قالت

    شرايج نذبحه ونقول لزوجج أنج جبتي بنت وماتت
    قالت لا شلون اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي

    قالت أم نوف خلي زوجج يطلقج
    خافت الأم من هالكلمه
    قالت صديقتها (أم نوف) شرايج ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت بروحه و بيكون مات بروحة ...
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت اهي وأم نوف وسووا فعلتهم
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    ودفنته
    ردت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت

    قال جذابة لازم أروح أتاكد بنفسي
    رفيجتها أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولون له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس

    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت

    المهم تأكد أنه البنت فعلا ماتت

    والأم قلبها متقطع << اصلا لو فييها خيير جان ما سوت هالعملة

    بعد مرور شهر

    هنا تبدأ القصة


    بعد شهر او أكثر بشوي
    راحت الأم عند رفيجتها
    وقالت لها ابي اشوف ولدي
    بروح عند ولدي
    قالت أم نوف يا خبلة ولدج مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم
    قالت أنا ماشية عنده وإذا تبيني انا هناك

    المهم راحت الأم حتى وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    بدأت الام تبحث عن المكان إللي دفنته فيه
    لأنها صحراء وكبيرة وصارلها أكثر من شهر دافنتة

    جت رفيجتها وقالت لها :

    الصراحه ما قدرت اخليج برووحج

    قالت الام ما لقيته

    فأكملت الام والصديقه يبحثون على الولد
    فجأه


    فجأه
    بدون إنذار

    فجأه



    سمعت الام ورفيجتها

    صوت طفل يبجي

    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المكان ما فيه أحد
    قالت الأم
    لا هذا صوت ولدي
    قالت ام نوف يا خبلة
    ولدج مات تعرفين شنو يعني مات
    يعني خلاص إنسي انج تسمعين صوته
    المهم الأم حنجت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    راحت الام ورفيجتها لين وصلو مكان الصوت
    وشنو تتوقعوا شافوا هناك

    شافوا شي غريب
    شي ما يخطر على البال
    شافوا



    والله شي غريب

    إللي شافوه


    هو



    أن الولد هو إللي كان يبجي


    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت


    سبحان الله شهر كامل


    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق


    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين

    سبحان الله

    خلوني اكمل


    المهم خافت ام نوف وقالت للام هذا مول ولدج



    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومو مهتمة حق ام نوف

    المهم


    تتوقعو الولد شسواااا


    شي أغرب من إللي فات


    شي غريب وغريب وغريب


    لو عرفته أكيد بتستغرب



    وبتقول سبحان الله


    إللي عمله الولد الله يسلمكم


    تكلم


    اي والله تكلم شفييكم مستغربيين


    وقال


    ماما


    ماما


    وفوق ماما زاد كلمه وقال



    ماما


    ماما


    ماما


    انا جائع



    بالعربيه الفصحه قالها


    جائع ما قال جوعان


    هذا حسب ما تقوله الأم



    سبحان الله



    المهم اكمل القصة



    جت الام تبي تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها



    صرخت رفيجتها أم نوف


    وقالت لا لا خليه هذا مو ولدج هذا مو إنس

    هذا جني خلينا نروح


    قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    برضعه هذا ولدي


    المهم حضنت الام الولد


    وجت تبي تخلي حلج ولدها في صدرها



    صرخ الولد صرخه قويه


    وقال



    ماما

    ماما

    ماما


    أنا جائع



    بس



    بس


    ما


    ابي


    أشرب

    من حليبج <<< !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابي اشرب من حليبج


    سبحان الله


    بكمل شقال الولد


    قال


    ماما
    ماما
    أنا جائع
    بس
    مابي
    أشرب من حليبج


    وكمل وقال



    ماما

    أنا

    ابي
    ابي


    أشرب


    حليب

    حليب نيدو
    هههههههههههههههههههههههههه
    منقووول


    h]og,h qv,vd lil (( 'tg dov[ lk rfvm))


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    40
    المشاركات
    4,893
    هههههههههههههههههه
    مع نيدو كبرو الولاد اصغار صارو كبار
    يسلمو القصه الغريبة
    انا خفت منها

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,902
    ههههههههههههههه

    احلى حليب نيدو

    يسلموو على القصه انا قلت شو صاير
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2007
    المشاركات
    1,804
    نورتم صفحتي بمروركم الطيب

    انصحكم بحليب نيدو ووووووووووووووو

    هههههههههههههههههههههه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    رااااااااااااائعة جداً

    شكراً

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Aug 2007
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,015
    شكر على هاي القصة الغريبة


    رائعة جدااااااااااااااااااااااا


    بس حليب نيدو كثير زاكي ومثل ما حكى


    اخي تاج مع نيدو كبرو الصغار

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2007
    المشاركات
    1,804
    مشكورين اختي وهج ونجمه الليل على مروركم الطيب

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2007
    العمر
    24
    المشاركات
    561
    مشكور اخي

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Aug 2007
    المشاركات
    1,804
    اخي ابراهيم اشكرك لمرورك الرائع

    تنويه انا بنت وليس شاب هههههههههههههههه

    لا عن جد انا بنت

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    الدولة
    بالقرب منك..
    العمر
    73
    المشاركات
    12,495
    ههههههههههههههه
    وانا مندمج وحزنان على الطفل
    وكرهت الام...
    بطلع بالاخير حليب نيدو
    ماشي ياريان....
    بس حلوة منك على أد سنك...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. معانى جميله
    بواسطة عاشق التانجو في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 08:51 AM
  2. سبع مستحيلات عند الشباب الاردني...ارجو التثبيت
    بواسطة جمال2009 في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 15-05-2009, 11:04 AM
  3. امثال ونصائح رائعة
    بواسطة MA3N_R في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-04-2009, 05:00 PM
  4. قتل أسرة فلسطينية على الهواء مباشرة
    بواسطة الاسطورة في المنتدى غزة , 27/12/2008 م , حصار غزه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 11:55 PM
  5. سنين الرحيل
    بواسطة اشرقت في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-11-2008, 12:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك