النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: الفيصلي يفسخ عقده مع محروس بالتراضي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971

    الفيصلي يفسخ عقده مع محروس بالتراضي




    أعلن الناطق الإعلامي باسم نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم ليث المعاني امس الأربعاء أن الأخير أنهى تعاقده مع المدرب السوري نزار محروس بالتراضي.

    وقال المعاني في تصريح لوكالة فرانس برس "انتهى عقد محروس كمدير فني لفريق الفيصلي بالتراضي وباتفاق الطرفين وبدون أية إشكاليات".

    وكان محروس بدأ المهمة الفعلية مع الفيصلي في 11 شباط/فبراير الماضي في المرحلة الثانية من مرحلة الإياب في الدوري، لكن تجربته مع الفيصلي لم تكن مثمرة حيث أنهى الفيصلي الموسم في المركز الثالث خلف الوحدات البطل وشباب الأردن الوصيف، واكتفى بمشاركة البقعة المركز الثالث في مسابقة كأس الأردن إثر خسارته في الدور نصف النهائي أمام غريمه التقليدي الوحدات.

    كما ودع الفيصلي مسابقة دوري أبطال العرب من الدور ربع النهائي بخسارتين أمام الصفاقسي التونسي 2-3 وصفر-4 في عمان وصفاقس، وهو يحتل حالياً المركز الرابع الأخير في مجموعته الخامسة ضمن الدور الأول للنسخة السادسة من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي خلف ديمبو الهندي والمحرق البحريني والمجد السوري جامعاً نقطة واحدة من أربع مباريات مما أثار غضب جماهيره التي كانت تجمعت بالعشرات مطلع هذا الأسبوع أمام مقر النادي معبرة عن خيبة أملها لأسوء موسم في تاريخ الفيصلي الذي يعد عميد الأندية الأردنية وأعرقها إذ تأسس عام 1932 وهو المتوج بأكثر من 60 لقب محلي فضلاً عن إنجازه القاري غير المسبوق بحصوله على لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في النسختين الثانية والثالثة.

    وعلمت وكالة فرانس برس أن محروس تلقى عدة عروض من أندية محلية للبقاء في الأردن، فيما بدأ الفيصلي مهمة البحث عن خلف لمحروس وأن من أقوى المرشحين للمنصب، المدرب العراقي أكرم سلمان الذي قاد الوحدات للفوز بكافة ألقاب الموسم في انجاز غير مسبوق وكذلك مواطنه ثائر الجسام الذي درب في الإمارات وعاد إلى عمان بعدما كان قاد الوحدات قبل موسمين للفوز بلقب الدوري.

    وعلى صعيد آخر، كشف الناطق الإعلامي للنادي الفيصلي أن المدربين الوطنيين محمد اليماني وزياد أبو شنب من أقوى المرشحين لقيادة الفيصلي في مباراتيه المتبقيتين ضمن مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي أمام المحرق حامل اللقب الثلاثاء المقبل في عمان ثم أمام مضيفه ديمبو في 19 أيار/مايو المقبل.



    hgtdwgd dtso ur]i lu lpv,s fhgjvhqd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    يعطيك ألف عافيه

    على ما طرح

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2008
    الدولة
    مقبرة الاحزان وبوح المشاعر وصمت الشفاه
    العمر
    34
    المشاركات
    16,036
    مشكوووووووووور على الخبر
    دائما متميز ورائع
    مشكور يا غالي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    شكرا لنقل الخبر بيننا
    لك خالص التقدير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك