النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: خسارة مفاجئة لسسكا بالدوري الروسي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971

    خسارة مفاجئة لسسكا بالدوري الروسي



    لقي سسكا موسكو خسارة مفاجئة على أرضه أمام روستوف 1-2, فيما حقق أف سي موسكو فوزاً جيداً على ضيفه تومسك 2-1, وأكرم سبارتاك نالتشيك وفادة ضيفه امكار فسحقه 4-1, في ختام المرحلة السادسة من الدوري الروسي لكرة القدم.

    فاجأ روستوف مضيفه سسكا موسكو وتغلب عليه 2-1 (الشوط الأول 1-1) في المباراة التي احتضنها ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو. سجل للفائز ايغور ليبيدنكو والكوري الشمالي هونغ يونغ شو في الدقيقتين 42 و49, وللخاسر يفغيني الدونين في الدقيقة 18.

    وهذه الخسارة الثانية لسسكا الذي يدربه البرازيلي الشهير زيكو, وتجمد رصيده عن 10 نقاط في المركز الخامس, علماً أنه كان ثانياً, فيما رفع روستوف رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع.

    وحقق افي سي موسكو فوزاً هاماً على ضيفه تومسك 2-1, (الشوط الأوّل 1-1). سجل للأول الأرجنتيني هكتور براكامونتي والسلوفاكي مارتن ياكوبكو في الدقيقتين 44 و75, وللخاسر البلاروسي سيرغي كورنيلنكو في الدقيقة 36.

    وارتقى اف سي موسكو من المركز السادس للرابع, برصيد 11 نقطة, فيما استقرّ رصيد تومسك, السيبيري, عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

    واكتسح سبارتاك نالتشيك, ضيفه امكار, 4-1, (الشوط الأول 2-0) سجل للفائز ارتيم كونتسيفوي وفلاديمير كيسينكوف وغوغيتا غوغوا وارسين غوسكوف في الدقائق 31 و40 و48 و65, وللخاسر بريدراغ سيكيمتش في الدقيقة 82.

    ورفع سبارتاك رصيده لخمس نقاط, علماً انه حقق فوزه الأول هذا الموسم, واحتل المركز الرابع عشر, فيما استقر رصيد امكار عند 6 نقاط في المركز الثالث عشر.

    وتجاوز كوبان ضيفه لوكوموتيف موسكو الجريح بهدف لصفر, (الشوط الأوّل 0-0). سجل الهدف الوحيد هامينو دراماني في الدقيقة 90. وبات رصيد كوبان 7 نقاط في المركز العاشر, ولوكوموتيف 6 نقاط في المركز الثاني عشر.

    وكانت المرحلة افتتحت السبت ففاز سبارتاك موسكو, الذي أقال مؤخراً مدربه الدنماركي مايكل لاودروب وعين مكانه فاليري كاربين, على حامل اللقب روبين كازان 2-0 في عقر دار الأخير, وهذا الفوز الثاني من لقاءين في عهدة المدرب الجديد أحد أبرز لاعبي روسيا في التسعينيات, فيما عانى بطل الموسم الماضي من ثاني خسارة هذا الموسم.

    وعاد كريليا سوفييتوف بفوز من أرض ملعب فريق دينامو موسكو بنتيجة 1-0 منحه الصدارة للمرة الثانية هذا الموسم (بعد المرحلة 4) فيما تابع دينامو نتائجه السيئة, وتغلب زينيت على خيمكي 4-2, وتعادل تيريك غروزني مع ضيفه ساتورن 1-1.

    ترتيب فرق الصدارة

    1. كريليا سوفييتوف 13 نقطة من 6 مباريات
    2. زينيت 12 من 6
    3. روبين كازان 11 من 6
    4. اف سي موسكو 11 من 6
    5. سسكا موسكو 11 من 6



    oshvm lth[zm gss;h fhg],vd hgv,sd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    مشكور مشهور

    على ما نشر من اخبار رياضيه

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326
    شاكرة نقل كل جديد من الاخبار

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك