النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صراع الصدارة مستمر في الدوري الإماراتي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971

    صراع الصدارة مستمر في الدوري الإماراتي


    صراع الصدارة مستمر الدوري الإماراتي


    استمرت المطاردة بين الأهلي المتصدر وملاحقه الجزيرة بعد فوز الأول على مضيفه الشعب والثاني على مضيفه الظفرة بنتيجة واحدة (3-1) في ختام المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

    في المباراة الأولى، حقق الأهلي فوزاً مهماً على الشعب بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي سيزار كليدرسون في الدقيقتين 24 و29، والمصري حسني عبد ربه في الدقيقة 37، مقابل هدف للغاني غودوين أترام جاء في الدقيقة 88.

    وحافظ الأهلي على صدارته برصيد 45 نقطة، في حين فشل الشعب في قطع خطوة نحو منطقة الأمان وبقي مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى بعدما توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير.

    وكانت المبادرة في البداية لصالح الشعب الذي كان قريباً من افتتاح التسجيل في مناسبتين، الأولى في الدقيقة التاسعة بعد تسديدة قوية من أترام أصابت القائم والثانية بعد ذلك بسبع دقائق بعدما سدد نبيل إبراهيم في المرمى الخالي من حارسه عبيد الطويلة إلا أن المدافع محمد قاسم أبعد الكرة عن خط المرمى.

    ثم بدأ الأهلي تنظيم صفوفه وافتتح التسجيل في الدقيقة 24 عبر سيزار الذي استفاد من خطأ مدافع الشعب تامر محمد الذي حاول تشتيت الكرة برأسه لترتد إلى لاعب الوسط البرازيلي الذي سددها قوية حاول الحارس رمضان مال الله صدها دون جدوى.

    ولم تمر سوى أربع دقائق حتى عزز الأهلي تقدمه بهدف ثان عندما اخطأ مدافع الشباب جابر عبد الله في تشتيت الكرة ليخطفها سيزار ويتخطى تامر محمد ثم يسدد كرة سهلة في مرمى مال الله.

    وأنهى الأهلي المباراة فعلياً في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعدما سجل الهدف الثالث من ركلة حرة رائعة سددها حسني عبد ربه بنجاح.

    وكاد الأهلي يضاعف الغلة في أكثر من فرصة خطرة سنحت له وخصوصاً في الدقيقة 57 عندما قام إسماعيل الحمادي بمجهود فردي رائع تخطى على أثره أكثر من لاعب قبل أن يمرر كرة أبعدها مدافع الشعب إبراهيم خليل وكادت تدخل مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

    ورد الشعب بعد غياب طويل عن المجريات حين مرر أترام كرة إلى إبراهيم سيف سددها الأخير قوية أبعدها عبيد خليفة عن خط مرمى الأهلي قبل أن تخترق شباك الطويلة في الدقيقة 59.

    وقلص الشعب الفارق في الدقيقة 88 بعدما مرر المغربي مروان زمامة كرة إلى أترام الذي راوغ أكثر من لاعب أهلاوي ثم سدد في مرمى الطويلة.


    الجزيرة يحتفظ بأمله في المنافسة



    وفي المباراة الثانية، نجح الجزيرة في الإبقاء على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن الأهلي بعد فوزه على الظفرة بثلاثة أهداف سجلها علي مبخوت في الدقيقة 31 والبرازيلي فرناندو بايانو في الدقيقتين 68 و90 من ركلة جزاء، مقابل هدف سجله التوغولي محمد عبد القادر في الدقيقة 89.

    وعزز بايانو بتسجيله هدفين اليوم صدارته لترتيب الهدافين برصيد 21 هدفاً، ورفع الجزيرة رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، واستمر الظفرة في دوامة الهبوط إلى الدرجة الأولى بعدما بقي عاشراً برصيد 17 نقطة.

    وصعد الشباب إلى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه عجمان بهدفين نظيفين سجلهما عيسى عبيد في الدقيقتين 54 و77.

    واحتل الشباب المركز الرابع برصيد 25 نقطة، ليدخل في منافسة قوية في المراحل المتبقية مع النصر والوحدة والوصل الذين يملكون 24 نقطة من اجل ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

    وفاز الوصل على الشارقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سجل للفائز كل من البرازيلي ألكسندر أوليفيرا وعيسى علي من ركلة جزاء، والإيراني إيمان موب علي من ركلة جزاء أيضاً، في الدقائق 45 و48 و63 على الترتيب، فيما أحرز البرازيلي جان كارلوس هدف الشارقة الوحيد في الدقيقة 56.

    وبقي الشارقة في دائرة خطر الهبوط بعدما توقف رصيده عند 18 نقطة ليبقى تاسعاً بفارق الأهداف عن عجمان الثامن.



    wvhu hgw]hvm lsjlv td hg],vd hgYlhvhjd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    اشكرك على كل جديد

    وعلى نشر الاخبار الرياضيه

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326
    شكرا لنقل الخبر بيننا
    لك خالص التقدير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك