النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شالكه يسقط بايرن ميونخ بالدوري الالماني

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971

    شالكه يسقط بايرن ميونخ بالدوري الالماني


    شالكه يسقط بايرن ميونخ بالدوري

    أسدى شالكه وبوروسيا دورتموند خدمة كبيرة لفولفسبورغ المتصدر بعد فوز الأول على مضيفه بايرن ميونيخ الثاني وحامل اللقب 1-صفر والثاني على ضيفه هامبورغ الثالث 2-صفر امس السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

    وأصبح فولفسبورغ أمام فرصة الابتعاد في الصدارة في حال نجح غداً الأحد في تحقيق فوزه الحادي عشر على التوالي والثامن عشر هذا الموسم وذلك عندما يلعب مع مضيفه إينرجي كوتبوس صاحب المركز قبل الأخير.

    وفي حال خرج فولفسبورغ فائزاً سيحطم الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد والمسجل باسم بوروسيا مونشنغلادباخ موسم 1986-1987، والابتعاد في الصدارة بفارق 6 نقاط ليقطع شوطاً كبيراً نحو لقبه الأول في مسيرته القصيرة (صعد إلى الدرجة الأولى موسم 1997-1998).

    على ملعب "آليانز أرينا"، وجه شالكه ضربة لمشوار مضيفه بايرن ميونيخ نحو الاحتفاظ باللقب وحقق فوزه الأول على الفريق البافاري منذ 13 آذار/مارس 2005 (1-صفر).

    ويدين شالكه بفوزه إلى التركي خليل ألتينتوب الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 بعد تمريرة من كريستيان باندر، ملحقاً بالفريق البافاري هزيمته السابعة هذا الموسم والثالثة على أرضه.

    وشهدت المباراة التي سيطر عليها الفريق البافاري دون أن يترجم أفضليته إلى أهداف، طرد صانع ألعابه الفرنسي فرانك ريبيري لأول مرة منذ التحاقه في الدوري الألماني في حزيران/يونيو 2007 وذلك لحصوله على إنذار ثان في الدقيقة 76.

    ولم يكن حال هامبورغ أفضل من بايرن فسقط أمام مضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين سجلهما سيباستيان كيهل إثر تمريرة من نوري شاهين (32) والسويسري ألكسندر فراي من ركلة جزاء (90)، رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً.

    وتنازل بايرن ميونيخ عن مركزه الثاني لمصلحة هرتا برلين الذي فاز أمس الجمعة على هوفنهايم 1-صفر، فيما تراجع هامبورغ من المركز الثالث إلى الخامس لمصلحة شتوتغارت الذي واصل عروضه الجيدة محققاً فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-صفر.

    وسجل الهدف الأول البرازيلي كاكاو بعد تمريرة من السويسري لودوفيك ماغنين (33)، ثم أضاف ماريو غوميز الثاني مع بداية الشوط الثاني إثر تلقيه الكرة من مارتين لانيغ (48)، رافعاً رصيده إلى 18هدفاً.

    وأصبح الثلاثي بايرن ميونيخ وشتوتغارت وهامبورغ على المسافة ذاتها (54 نقطة) ولا يفصل بينهم سوى فارق الأهداف.

    وسقط باير ليفركوزن أمام ضيفه كارلسروه متذيل الترتيب بهدف سجله سيباستيان لانغكامب (72)، فيما حول فيردر بريمن تخلفه أمام ضيفه بوخوم بهدفين للسلوفاكي ستانيسلاف سيستاك (16 و44) إلى فوز 3-2 بفضل أهداف من البرتغالي هوغو ألميدا (54) والبرازيليَين نالدو (70) ودييغو (79).

    وتغلب هانوفر على كولن بهدفين للدنماركي ليون أندرياسن (19 و32)، مقابل هدف للسلوفيني ميليفويي نوفاكوفيتش (47).

    وتُستكمل المرحلة اليوم فيلعب بوروسيا مونشنغلادباخ مع أرمينيا بيليفيلد.



    ahg;i dsr' fhdvk ld,ko fhg],vd hghglhkd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اشكرك على الخبر

    مودتى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327
    مشكور اخي
    بارك الله فيك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Dec 2008
    الدولة
    Jordan
    المشاركات
    13,750
    مشكور على الخبر

    مع تمنياتي بالتوفيق للفريق البافاري

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك