صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: بعد طول عناء ربوع حطت ركابها ......

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,356

    Cool بعد طول عناء ربوع حطت ركابها ......

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفكم شو اخباركم

    حسب معلوماتنا الاستخباراتيه

    و استعلاماتنا التى جندناها لمراقبة ربوع الوطن

    وهيك واحنا بالصدفه في امستردام وجدنا ربوع

    بعد ان انهكها التعب تحط ركابها وتترك المرتفعات

    نزلت على الارض بس برضه ما حبت الا ان تكون فوق

    وفي سر راح احيلكم عليه بعدما تشوفها وين

    وليش


    ...




    ...





    ....




    ...


    التعب بادي عليها المسكينه


    ...عناء ربوع ركابها ......


    شوفتوا وين واقفه قال زهقت من الطيران بدها

    تتعلم السواقه شوفتوا عشنا وشفنا الطيور بدها

    تسوق

    اشوفكم بعد الفاصل



    fu] ',g ukhx vf,u p'j v;hfih >>>>>>


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Nov 2008
    المشاركات
    225
    هههههههه
    اضحك الله سنك

    مشكور

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    35
    المشاركات
    37,452
    ههههههههههههههه

    جيجي !!!

    وانا حبيت اعملها مفاجأة للأحباب

    بس احصل على الرخصة !!

    :023:&*^^^^&*^^^^

    هيك !!

    fvvvfvvvfvvv


    والله طلعتْ انا استخباراتي بس على الادارة 00(

    ههههههههههههههه

    وبيجيني الرد بسرعة

    &*^^^^

    جيجي ليش بتحبي تدافعي عن الادارة كثير 00(

    :023::023:


    احتراماتي مع دحنون وفل اربد 00(

    اللهُمّ اجعَلْ لِي عِندَكَ بيتاً فِي الجَنّة


  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    fvvv

    ههههههههه

    شو جيجي

    كلكم الان اصبحتوا تعرفوا كل الاخبار

    ههههههههه

    يا عينى عليكى يا ربوع

    اخبارك اصبحت منتشره فى

    منتدى احباب الاردن

    هههههههههه

    1222140

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    35
    المشاركات
    37,452
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    fvvv

    ههههههههه

    شو جيجي

    كلكم الان اصبحتوا تعرفوا كل الاخبار

    ههههههههه

    ههههههههههههه

    مش بقول المثل لا تخافي الا من الساكت


    يا عينى عليكى يا ربوع

    اخبارك اصبحت منتشره فى

    منتدى احباب الاردن

    هههههههههه

    1222140

    ولا يهمك الاخبار هاي كلها عادية

    ما في شي سري 00( ههههههههه

    &*^^^^:023:

    بس الاسرار كلها بالحفظ والصون 44411222

    ما حدا بقدر يطلعها غيري 00(


    bvbv


    ههههههههههه

    الله يحييكِ وفاء ، احترامي الكبير الك ، مع دحنون الاردن 00(

    اللهُمّ اجعَلْ لِي عِندَكَ بيتاً فِي الجَنّة


  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2009
    العمر
    27
    المشاركات
    1,789
    ههههههههههههههههههه
    كل اخبارك صارت بالمنتدى ربوع
    وفي استخبارات غيرك هون هههههههه
    بس وانتي بالاعالي احلى
    زهقتي من الطيران ربوع
    وبدك تتعلمي لسواقه طيور اخر زمن
    احترامي اختي الغاليه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326
    هههههههه
    شو جيجي نحفانه كثير من كثر الطيران
    ياعيني عليكي
    شو جيجي انتي استخبارات عنيفة
    مشكورة

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,356
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكةحور مشاهدة المشاركة
    هههههههه
    اضحك الله سنك

    مشكور
    والكاتب ايضا

    مشكور على الرد الجميل

    منور

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Jan 2009
    المشاركات
    1,297
    ههههههههههههههههههههه
    ميرسي

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    35
    المشاركات
    37,452
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني مرفوع الراس مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههه
    كل اخبارك صارت بالمنتدى ربوع

    اخبار عادية اردني لا تخاف علي 00( هههههه

    وفي استخبارات غيرك هون هههههههه

    ايوه جيجي 00( هههههه

    بس وانتي بالاعالي احلى

    ما انا رح ارجع اطير ، هاي استراحة بس 00( هههه

    زهقتي من الطيران ربوع

    لا عمري ما بزهق منه ، بس استراحة وتنويع تجارب 00(

    كركركركركر هههههههه


    وبدك تتعلمي لسواقه طيور اخر زمن

    طبعا طيور اخر زمن

    شو بتفكرني لعاد طير عادي 00( هههههه


    احترامي اختي الغاليه
    احتراماتي اخي العزيز ، مع دحنون وفل اربد 00(

    اللهُمّ اجعَلْ لِي عِندَكَ بيتاً فِي الجَنّة


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك