النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مسلحون يختطفون صاحب شركة بورصة من خلدا والأمن يطاردهم ويعتقل ثلاثة منهم في جرش

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808

    مسلحون يختطفون صاحب شركة بورصة من خلدا والأمن يطاردهم ويعتقل ثلاثة منهم في جرش


    مسلحون يختطفون صاحب شركة بورصة من خلدا والأمن يطاردهم ويعتقل ثلاثة منهم في جرش
    مسلحون يختطفون صاحب شركة بورصة

    قال شاهد عيان في اتصال هاتفي مع سرايا قبل قليل انه فوجئ بقيام سيارتين احداهما نوع ( كيا ) بمحاصرة السيارة التي كان يقودها ايمن أبو زيتون مدير شركة الراشد للبورصة في المنطقة التي تقع بين خلدا و دابوق حيث قاموا باختطاف أبو زيتون وأودعوه إحدى السيارات واتجهوا به إلى منطقة جرش.

    وأضاف شقيق أبو زيتون الذي يعمل في منطقة العقبة أن أهل زوجة أبو زيتون تلقوا اتصالا من الخاطفين يطالبون فيه بإعادة أموالهم من شركة الراشد والبالغة سبعون ألف دينار مقابل الإفراج عن أبي زيتون.

    وأضاف شاهد العيان أن أبو زيتون كان على موعد مع احد هؤلاء الخاطفين والذي يدعى موفق. ص حيث كان من المفترض أن تحسم هذه الجلسة الخلاف المالي بين الطرفين وسرعان ما تحولت إلى عملية اختطاف .

    الأنباء الأمنية تضاربت بهذا الاتجاه وفق بعض المصادر .حيث أفاد مصدر امني رفيع المستوى أن شرطة النجدة في جرش قامت بإيقاف إحدى السيارتين اللتين استخدمتا في عملية الخطف والتي يقال بأن ثلاثة كانوا متواجدين داخلها فيما رجح المصدر أن يكون أجد هؤلاء الثلاثاء أبو زيتون أو قائد العصابة. فيما أفاد ذو أبو زيتون أن الخاطفين لا زالوا متواجدين في منطقة أحراش عجلون ويحتفظون بانو زيتون لحين تلبية طلب الفدية.

    يذكر أن ابو زيتون كان أوقف لأكثر من ثلاثة مرات لدى محكمة امن الدولة على خليفة قضية البورصات وتم الإفراج عنه في المرات الثلاث.
    من ناحية أخرى اكتفى الرائد احمد الحيارى من المكتب الإعلامي في اتصال هاتفي مع سرايا بالقول بان تفاصيل هذه الحادثه تتلخص بمشاجرة عادية حدثت في محافظة عجلون وان طرفي المشاجرة متواجدون في احد المراكز الأمنية وانه صدف احد أطراف المشاجرة هو شخص يتعامل بالبورصة. نافيا أن تكون هناك عملية اختطاف .

    اللافت في القضية إن ذوي ايمن أبو زيتون الذين أبلغتهم سرايا برد الأمن العام سيزودون غدا سرايا بالصور وبالوثائق وشهود العيان ومنهم من كان متواجدا مع أبو زيتون لحظة الاختطاف . وشهادات حية لأحد الجيران ممن شاهد عملية كسر زجاج سيارة أبو زيتون في منطقة دابوق واختطافه منها. وأيضا اتصالات محامي أبو زيتون الأستاذ احمد محمود الخرابشة مع الجهات الأمنية إضافة لوجود لشهادة زوجة أبو زيتون التي تلقت قبل قليل اتصالا هاتفيا من زوجها يطلب منها باسم الخاطفين أن لا يقوم احد بتقديم شكوى لدى الأجهزة الأمنية مقابل تسوية الأمور المالية والإفراج عنه مبلغا إياها انه متواجد في منطقة حرجية في عجلون.






    lsgp,k doj't,k whpf av;m f,vwm lk og]h ,hgHlk d'hv]il ,dujrg eghem lkil td [va


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2008
    الدولة
    في بستان الورد
    المشاركات
    25,003
    اشكرك على نقل الخبر عزيزتي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    مشكوره على الخبر

    مودتى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك