النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العدوان : أبو عالية لن يرتدي قميص الفريق .. وعودة المحترفين في الموسم القادم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2008
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,019

    العدوان : أبو عالية لن يرتدي قميص الفريق .. وعودة المحترفين في الموسم القادم

    العدوان : أبو عالية لن يرتدي قميص الفريق .. وعودة المحترفين في الموسم القادم
    ملف مرفق 1421
    اعلن أمس الشيخ سلطان العدوان الرئيس الفخري للنادي الفيصلي ان اللاعب قصي ابو عالية لن يمثل الفريق اطلاقاً بعد ان تكرر مشهد حصوله على البطاقة الحمراء خلال المباريات الاخيرة.
    جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمقر النادي وبحضور رئيس النادي بكر العدوان وعدد من اعضاء مجلس الادارة، حيث بدا القرار متفقا عليه ادارياً بعد ان شدد العدوان على ان أي لاعب ينال البطاقة الحمراء على تصرف غير رياضي لن يمثل الفيصلي بعد ذلك، مشيراً الى ان الاخلاق هي الركيزة الاولى التي يبنى عليها اختيار اللاعبين لارتداء قميص الفيصلي.
    وحول اسباب تراجع مستوى الفيصلي في الاونة الاخيرة، أكد ان الاسباب الرئيسية تتعلق بالجوانب المالية والاجتماعية بعد تطيبق الاحتراف الذي كان له الاثر السلبي على جميع الاندية في ظل شح الامكانات المالية، الاحتراف امر واقع ويجب تطبيقه بحسب قوانين الاتحاد الدولي، لكن جاء تنفيذ الاحتراف محلياً بشكل خاطىء، حيث ان بعض الاندية لا تزال عاجزة عن تسجيل (14) لاعب ضمن قائمة المحترفين بحسب الحد الادنى، في حين اصبحت الاندية التي وصلت الى الحد المطلوب تعاني من الصناديق الفارغة .
    وعن الموسم المقبل قال: الفئات العمرية ستكون رافداً اساسياً للفريق، حيث تضم القاعدة (21) لاعباً بينهم (14) ضمن صفوف المنتخبات الوطنية بكافة فئاته، كما عملنا في الفترة الاخيرة على ضمان عودة اللاعبين المحترفين في الخارج وفي مقدمتهم خالد سعد وبهاء عبد الرحمن، في حين تسير المفاوضات مع محمد خميس على الطريق الصحيح، بينما لم يوضح مصير عودة حسونة الشيخ المنتظر تواصل مسيرته الاحترافية في الخارج.
    وبارك العدوان لفريق الوحدات الفوز بلقب الدوري الذي جاء عن جدارة واستحقاق على اعتبار انهم كانوا الافضل خلال الموسم بحسب تعبيره، في حين اوضح بان الاتحاد لم يقف الى صف الفيصلي والوحدات خلال مشاركاتهما الخارجية بعد ان فرض عليهما جدول مكثف من المباريات المحلية دون ان تساعد ممثلي الكرة الاردنية في تأجيل حتى مباراة واحدة، الوحدات على وجه الخصوص كان بامكانه تحقيق نتائج افضل في البطولة العربية لو ان الاتحاد وقف الى جانبه وأجل له بعض المباريات المحلية .
    وعلى صعيد القرارات التحكيمية المثيرة للجدل وما رافقها من عقوبات ادارية، ابدى العدوان تحفظه على سلسلة القرارات التي اتخذت بحق الفيصلي مؤخراً وطالب باعادة النظر في الية تعامل الاتحاد مع الاندية للاطلاع على همومها بدلاً من فرض العقوبات القاسية، حيث كانت الاندية اجتمعت مع وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء لبحث معوقات الحركة الرياضية ونقل مطالبات الاندية للحكومة دون ان يصل الرد حتى الان.
    عن تحويل الاندية لشركات، اعتبر بان الحكومة يجب ان تفرض على الشركات الوطنية دعم الاندية المتميزة كما يحدث في اوروبا وبعض الدول العربية، لكن مشروع تحويل الاندية لشركات لا يزال عالق وبحاجة لوقفة طويلة لاستيضاح كافة الجوانب.
    وفي ختام حديثه تمنى التوفيق لمدرب المنتخب الوطني عدنان حمد، وان يكون التنسيق موفق مع الخبير المصري محمود الجوهري بما يخدم مصلحة الكرة الاردنية.


    hgu],hk : Hf, uhgdm gk dvj]d rldw hgtvdr >> ,u,]m hglpjvtdk td hgl,sl hgrh]l


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    مشكور على الخبر

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327
    شاكرة نقل كل جديد من الاخبار

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2008
    الدولة
    الاردن
    المشاركات
    1,019
    اشكركم لمروركم الطيب

  5. #5
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    المشاركات
    3,787
    تسلم ياورده
    ع الموضوع العســــــل

    شكــــررراً على الذوووووق العالي


    تقبل مروري


    كل الاحترام
    [/i]
    [/center][/b][/color][/font][/size]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك