النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الساعة19:00وفاق سطيف vs الترجي التونسي: مواجهة السنة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381

    الساعة19:00وفاق سطيف vs الترجي التونسي: مواجهة السنة

    تتجه أنظار محبي الكرة المستديرة، بداية من الساعة السابعة من مساء اليوم، نحو ملعب الثامن ماي بسطيف، الذي سيحتضن مباراة في القمة بين الجارين وفاق سطيف، رائد البطولة الوطنية، والترجي التونسي، متزعم البطولة التونسية، لحساب مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من رابطة أبطال العرب.
    دخل فريق وفاق سطيف، بداية من نهار الأربعاء الفارط، في تربّص مغلق تحضيرا لهذه المباراة، وهي المرة الأولى التي يقرر فيها المدرب عزالدين آيت جودي إقامة معسكر تحضيري لمباراة رسمية، وهو ما يؤكد قوة الفريق الخصم الذي عسكر هو الآخر بمركز تحضير الفرق بمدينة عين الدراهم بتونس لمدة أسبوعين.
    وحاول المدرب آيت جودي التركيز على الجانبين البدني والنفسي من أجل تحضير لاعبيه لمواجهة اليوم، حيث أكد مدرب الوفاق بأن الخصم فريق محترم وأن المباراة ستكون صعبة للفريقين.. ''الترجي يُعد من الفرق القوية في هذه المنافسة، غير أن فريقنا هو كذلك قوي. وبالتالي، فإن المهمة ستكون صعبة للفريقين، وأظن أن تأشيرة المرور للدور النهائي ستلعب في المباراتين، ونحن نحاول خلال هذه المباراة أولا عدم تلقي ولا هدف، ثم تسجيل أكبر عدد من الأهداف، وحتى لو سجلنا هدفا واحدا، فإننا سنذهب إلى تونس بنية المحافظة على النتيجة التي تؤهلنا للدور النهائي''. وينتظر أن يقحم آيت جودي نفس التشكيلة التي لعبت مباراة سرت الليبي، مع إقحام صانع الألعاب حاج عيسى كأساسي من الأول مكان فاهم بوعزة. كما سيلعب بلقايد أساسيا، في الوقت الذي يبقى غياب لموشية متواصلا بسبب الإصابة. في حين سيكون المهاجم سوفر خارج القائمة بسبب معاناته من إصابة خفيفة.
    وسيعتمد آيت جودي على غلق كل المنافذ عن الخصم بوسط الميدان، الذي سيوظف فيه خمسة لاعبين، الذين سيدعمون القاطرة الأمامية المشكلة من الثنائي حاج عيسى وزياية، كما يمكن إشراك المهاجم حماني إن استدعى الأمر ذلك.
    ويبدو أن مدرب الترجي التونسي سينتهج خطة دفاعية تعتمد على شن هجمات عكسية سريعة. وهو ما جعله يريح ثنائي الدفاع الدربالي والعادلي من مباراة البطولة أمام النادي البنزرتي يوم الخميس الفارط، فيما سيعتمد على ثنائي الهجوم المشكل من البوعزي وإينيرامو، كما يمكنه الاستنجاد بفعالية المهاجم الثالث هنري بيان فوني. والأكيد أن المباراة ستشهد حماسا كبيرا وصراعا تكتيكيا بين المدربين، في محاولة من كل منهما تأكيد تفوّق كرة بلاده على الأخرى، وهو ما سيضمن الفرجة والمتعة لآلاف الأنصار، سواء الذين ستكتظ بهم مدرجات ملعب الثامن ماي أو الذين سيشاهدون المباراة عبر شاشة اليتيمة التي ستنقلها هذه المرة على المباشر.


    hgshum19:00,thr s'dt vs hgjv[d hgj,ksd: l,h[im hgskm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مشكور اخي لما نقلت لنا
    تقديري واحترامي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    الدولة
    من قلب الاردن الحبيب
    المشاركات
    3,548
    مشكور اخي لما نقلت لنا
    تقديري واحترامي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    اشكرك على نقل كل جديد

    مودتى

  5. #5
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    المشاركات
    3,787
    تسلم ياورده
    ع الموضوع العســــــل

    شكــــررراً على الذوووووق العالي


    تقبل مروري


    كل الاحترام
    [/i]
    [/center][/b][/color][/font][/size]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك