Smart.Rec V1.0.0 البرنامج العربي الاول لادارة وحفظ معاملات معارض بيع السيارات

الموضوع: Smart.Rec V1.0.0 البرنامج العربي الاول لادارة وحفظ معاملات معارض بيع السيارات

  1. shadi77 تقول:

    Smart.Rec V1.0.0 البرنامج العربي الاول لادارة وحفظ معاملات معارض بيع السيارات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نظام

    / Smart.Rec V1.0.0سمارت ريك ®

    البرنامج العربي الأول والأقوى في مجال إدارة و تنسيق وحفظ معاملات معارض بيع السيارات والاكثر مبيعا في الاردن

    أولا : مقدمة
    تعتبر أنظمة تكنولوجيا المعلومات من الأنظمة الرائدة مؤخرا في إدارة المشاريع المختلفة لاسيما الكبيرة فحسب بل أيضا المشاريع الصغيرة بمختلف إشكالها , كما أصبحت برامج الحاسوب هي الأكثر استخداما والأوسع شيوعا لما تساهم في تسهيل وحفظ البيانات وتشفيرها .. من هنا جاء نظام سمارت ريك® ليجمع سهولة الاستخدام وتعدد الخدمات و قلة التكلفة , فهو النظام الاشمل والأمثل لإدارة معارض بيع السيارات .

    ثانيا : لماذا هذا النظام وما حاجة السوق المحلية له ؟
    إن تعدد سجلات معارض السيارات وأهميتها وكثرة حساباتها وسريتها !! جاء نظام سمارت ريك® ليسهل حفظ تلك السجلات مع أعلى معايير الأمان وضمان بقائها إلى أطول مدة ممكنة , فهو نظام متقدم يستخدم لإدخال واستخراج البيانات مع ضمان حفظها وتشفيرها أثناء الحفظ , فبذلك تضمن سرية سجلاتك وبقائها وحمايتها من العبث أو التعديل أو حتى التلف .

    ثالثا : التعريف بنظام سمارت ريك®
    هو نظام تقني حديث يعمل على إدارة أكثر عمليات معارض بيع السيارات استخداما بطريقة سلسة آمنة غير معقدة , فهو نظام يحتوي عدة مهام إدارية وهي / إدخال وحفظ البيانات واستخراجها عند الطلب / إنشاء العمليات الحسابية الهامة الخاصة بمركبات المعرض أو حسابات المعرض الخاصة / إنشاء تقارير المركبات وتقارير المعرض وتقارير الموظفين ولا سيما تقارير مالية تخص ما تم ذكره / نظام مراقبة متطور يمكن ربطه ب ثمانية كاميرات موزعة بأماكن مختلفة .. والعديد من المميزات سأذكرها لاحقا .. فهو نظام تقني حديث صمم خصيصا ليساعدك في إدارة معرضك وتسهيل حفظ بياناتك الشخصية والعامة.

    رابعا : خصائص ومميزات نظام سمارت ريك®
    إن الخدمات المميزة لنظام سمارت ريك® وسهولتها جعلت منه النظام الأوسع شيوعا والأكثر استخداما في هذا المجال فهو يحتوي العديد من الخصائص الهامة والتي تهم أكثر معارض بيع السيارات بشكل عام واحتواءه على خصائص شخصية تهم المستخدم بأي وقت وسأذكر منها ما يلي :
    • خاصية تشفير استخدام النظام وحصره لمن تم تعيينهم من قبل الإدارة .. فعند استخدام النظام يطالب المستخدم بكلمة المرور إذ لن يتمكن ذلك المستخدم من الدخول مالم يملك صلاحية الدخول المعطاة له مسبقا من قبل الإدارة , كما يمكن تعيين صلاحيات خاصة لكل مستخدم يحددها مدير النظام , كما تم إنشاء كلمة مرور2 لأكثر عمليات النظام أهمية وأكثرها حساسية فلن يتمكن المستخدم من إجراء تلك العمليات مالم يملك كلمة مرور بديلة تخوله استخدام خصائص النظام.
    • خاصية إدخال البيانات وحفظها واستخراجها عند الطلب .. فهنا يمكنك حفظ بيانات المركبات وملاحظاتها وتدوين مصاريفها واستعراضها عند الطلب فيمكنك وبضغطة زر واحدة استخراج كامل بيانات المركبة وإظهار كافة مصاريفها وحساباتها وحساب صافي ربح تلك المركبة دون عناء منك فقط ما عليك هو إدخال البيانات والأرقام ودع سمارت ريك® يقوم بجمع المصاريف وإجراء العملية الحسابية الخاصة وإظهارها على شكل تقرير كامل يوضح ما تهدف إليه , كذلك الأمر يمكنك إدارة شؤون الموظفين وحفظ بياناتهم وتسجيل حساباتهم ,فبضغطة زر أخرى يتم إنشاء تقرير بالموظف المطلوب يبين إجمالي راتبه الأصلي وإجمالي مسحوباته للشهر الحالي وإجمالي قيمة البدل والخصومات وإعطائك صافي تلك العمليات الحسابية من طرح وجمع دون عناء منك .
    • خاصية الإدارة المالية لصادر و وارد المركبات والمعرض .. فمن هنا يمكنك تدوين المصاريف الصادرة والخاصة بالمركبات وكذلك المصاريف الخاصة بالمعرض مع إمكانية إنشاء التقارير الفورية تحتوي تلك المصاريف الصادرة مع تبيان سببها والموظف الذي قام بصرفها , كما يتم حفظ الأموال الواردة للمعرض مع تبيان حالتها ومستلمها .
    • خاصية نظام مراقبة امني عالي الدقة.. فهو نظام مراقبة تمت إضافته لنظام سمارت ريك إذ يمكن لهذا النظام استخدام من كاميرة واحدة إلى ثمانية كاميرات موزعة بأماكن تحددها الإدارة وضبطها وربطها بالنظام , فيمكن ضبطها لتقوم بتسجيل حركات المعرض وحفظها مع احتواءه خاصية استشعار الحركة فيبدأ النظام بتسجيل المقاطع فور احتواء المشهد حركة معينة , فهو نظام امني متقدم يعتمد عليه ويضمن لك أعلى معايير الراحة والأمان .
    • خاصية دليل الهاتف .. فهو قسم اعد خصيصا لحفظ بيانات الأشخاص والمؤسسات والشركات المختلفة الخاصة بك واستخراجها عند الحاجة لذلك .
    • خاصية التذكير أو التنبيه بالمواعيد .. فهي خاصية مميزة تمكنك من تدوين المذكرات الخاصة بك وتذكيرك بها بالتاريخ المحدد , إذ يقوم منبه سمارت ريك® وعند حلول موعد التنبيه بتذكير المستخدم بما تم ضبطه
    • خاصية استيراد وتصدير قاعدة البيانات .. فهي خاصية غاية بالأهمية تضمن لك اخذ نسخة احتياطية من البيانات والسجلات وكافة المدخلان في قاعدة بيانات النظام, فلا داعي للقلق أو الخوف عند انهيار جهاز الحاسوب مستقبلا أو تلفه لا قدر الله فهذه الخاصية تضمن استيراد البيانات وإعادة تخزينها بأي وقت شئت.
    • خاصية حساب جمرك المركبات .. فهو القسم المختص بحساب جمرك المركبات بحسب تسعيرة الجمارك الأردنية فلك أن تعلم وقتما شئت .
    • خاصية المساعد الدائم .. وهي زاوية مستقلة ترافقك في كل قسم من أقسام النظام تساعدك على توضيح مميزات القسم الحالي وتبيان طرق التعامل مع هذا القسم.
    إضافة إلى بعض الخصائص المتفرقة كخاصية ترجمة النصوص لأكثر من 20 لغة وخاصية أرشيف الصور التي تساعدك على حفظ الصور الخاصة بمركبات المعرض وخاصية الدعم الفني المستمر من خلال الموقع الالكتروني الخاص بنا .. تلك بعض ما وسعني ذكره في هذا الكتيب وستكتشف المزيد من الخصائص والمميزات عند استخدامك نظام سمارت ريك.

    خامسا : تشغيل نظام سمارت ريك
    هو كباقي البرامج الأخرى فكل ما عليك إدراج اسطوانة التشغيل وتنصيب النظام بالطريقة العادية , ستطالب عند أول تشغيل بإنشاء حساب الإدارة أو مسئول النظام وهو الحساب الرئيسي الذي يملك كافة صلاحيات استخدام النظام.

    سادسا : إرشادات وتوصيات المبرمج لما قبل التشغيل
    هناك بعض التوصيات الهامة والتي وجب توجيه المستخدم بإتباعها وهي..عند تنصيب النظام يوصى تنصيبه على قرص آخر غير قرص نظام التشغيل لديك , وذلك لضمان بقاء النظام في حالة الفور مات لذا وان كان نظام التشغيل لديك (ويندوز) على القرص C قم بتنصيب نظام سمارت ريك® بمسار مختلف وليكن القرص D فرضا / رغم انه قد تم تشفير قاعدة البيانات الخاصة وتأمينها بمجلد البرنامج إلا انه يوصى باستخدام بعض الطرق التقليدية في نظام التشغيل لديك (ويندوز) بإخفاء مجلد النظام لضمان عدم عبث العابثين أو تشفير المجلد بكلمة مرور أو كلاهما / أن مجلد نظام سمارت ريك يحتوي ملفات هامة وخاصة بعمل النظام وان حذف احد تلك الملفات يؤدي إلى عدم عمل النظام بالشكل الصحيح.

    سابعا : عروض خاصة
    تشجيعا منا قمنا بعمل برنامج عروض خاصة للاستفادة من نظام سمارت ريك® لذا يمكنك طلب احد العروض التالي:
    • العرض الماسي: جهاز حاسوب متطور يحتوي نظام سمارت ريك مضافا إليه 3 كاميرات مراقبة شامل التوصيل و التركيب فقط ب ( 415 دينار فقط ).
    • العرض الذهبي: نظام سمارت ريك مضافا إليه 3 كاميرات مراقبة شامل التوصيل والتركيب فقط ب ( 190 دينار ).
    • العرض الفضي : شراء مفتاح تسجيل المنتج قبل انتهاء المدة التجريبية المقررة (30 مرة تشغيل) وتفعيل نظام سمارت ريك® فقط ب ( 110 دينار ).
    • العرض البرونزي : مجـــــــــانا احصل على نظام سمارت ريك واستمتع بكامل خصائصه لمدة تجريبية تصل إلى 30 مرة تشغيل مع ضمان بقاء البيانات المدخلة لمرحلة ما بعد تسجيل المنتج .

    ثامنا : أسئلة شائعة
    • هل يعمل النظام بشكل جيد ؟
    نعم , فقد تم تجربته وتنصيبه على عدة أجهزة وتم اختبار سعنه التخزينية والتي تعتمد على سعة جهازك .
    • ما العمل في حال وجد خطأ برمجي بالنظام؟
    في حال وجود خلل برمجي ناتج عن خطا بالبرنامج سواء أثناء التنصيب أو أثناء استخدام النظام قم بإعلام المطور ليقوم بالحال بمعالجة الأمر واستبدال نسختك بنسخة معدلة مع ضمان عدم فقدان البيانات السابقة والتي تم إدخالها ..
    • هل يمكن تطوير النظام أو تعديله بما يتناسب واحتياجات معرضي الخاص؟
    نعم, يمكنك وبأي وقت طلب إجراء تعديلات أو تطويرات برمجية على نسختك بما يتناسب واحتياجاتك فقط قم بالاتصال بمطور النظام وتقديم ما ترغب به ليقوم بالرد عليك حالا بإمكانية ما ترغب به أم لا.
    • لا املك جهاز حاسوب في معرضي! ما الحل؟
    يمكنك الحصول على جهاز حاسوب حديث مزود بالنظام وبكل ما تحتاجه وبأقل الأسعار وفي مثل هذه الحالة ستحصل على عرض تشجيعي وخصم خاص يصل إلى 50% من قيمة سعر النظام تشجيعا منا ودعما لك.
    • لا مانع لدي من امتلاك جهاز حاسوب مزود بنظام سمارت ريك®لكنني لا أجيد استخدامه!!
    قمنا بدراسة هذا الأمر وقد خصصنا إمكانية تدريبك على استخدام النظام من خلال احد موظفينا أو من خلال كتيبات خاصة تحتوي شرحا تفصيليا مصورا أو من خلال مقاطع فيديو صممت لهذا الغرض.
    • كم كلفة هذا النظام ؟
    إن كلفة هذا النظام مقارنة بأنظمة أخرى تكاد لا تقارن فقد حرصنا على تطوير النظام ليحتوي أعلى المميزات وأفضل الخدمات وبأقل التكاليف , لذا فان قيمة النسخة الكاملة من نظام سمارت ريك® هي 155 دينارا أردنيا فقط غير شاملة الإضافات الأخرى والمتمثلة في كاميرات المراقبة أو الوسائل التعليمية الخاصة بالنظام , على أن تضاف قيمة الكاميرة الواحدة 19 دينارا للمبلغ الإجمالي و مبلغ 8 دنانير لكتيب التعليم أو اسطوانة الفيديو.
    • هل يمكن استدعائكم لتركيب النظام وكاميرات المراقبة في معرضي؟
    نعم وبكل بساطة يمكنك الطلب لنقوم بتركيب النظام على جهازك الخاص وشبك كاميرات المراقبة وتجهيزها بمعرضك بأي وقت.


    رابط تحميل النسخة الكاملة

    هنـــــا



    Smart>Rec V1>0>0 hgfvkhl[ hguvfd hgh,g gh]hvm ,pt/ luhlghj luhvq fdu hgsdhvhj

     
  2. الاسطورة تقول:
    يسلمـك ربـي على هيـك مجهود...
    يعـآفيـك ربـي ولآيحرمنـآ جديـدكــ...
    تقديري
     
  3. رمز الوفاء تقول:
    اشكرك على ما طرح

    كل الامانى الطيبه

    احترامى
     
  4. shadi77 تقول:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    اشكرك على ما طرح

    كل الامانى الطيبه

    احترامى


    شكرا لك..
     
  5. shadi77 تقول:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة مشاهدة المشاركة
    يسلمـك ربـي على هيـك مجهود...
    يعـآفيـك ربـي ولآيحرمنـآ جديـدكــ...
    تقديري


    شكرا لك
     
  6. shadi77 تقول:
    تم تعديل رابط التحميل
    http://www.zshare.net/download/58869673ccc3a457/
     
  7. shadi77 تقول:
    تم تصحيح رابط التحميل لما يلي
    http://www.zshare.net/download/59027779a2f4771d/
     
احباب الاردن على الفايسبوك