النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: خسارة الوحدات والفيصلي في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2008
    العمر
    29
    المشاركات
    3,635

    خسارة الوحدات والفيصلي في كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

    [size="5"]الكرامة (3) الوحدات (1)


    عجز امس الوحدات عن المحافظة على تقدمه بهدف امام الكرامة السوري ليخسر (1/3) في المباراة التي جرت على ملعب خالد بن الوليد بمحافظة حمص ضمن ذهاب كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
    المباراة التي نقلتها القناة الارضية شهدت تفوق سوري واضح، فتراجع الوحدات بهذه النتيجة الى المركز الثالث بين فرق المجموعة الخامسة بعد ان تجمد رصيده عند (4) نقاط، في حين تقدم الكرامة الى المركز الثاني برصيد (6) نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن الكويت المتصدر، وبقي موهان الهندي اخيراً دون نقاط.

    فـي سطور
    النتيجة: فوز الكرامة على الوحدات (3/1)، سجل لاصحاب الارض محمد حموي (45 و51) وتامر حاج محمد (61)، فيما سجل عامر الحويطي هدف الوحدات (21)
    الحكام: ادار اللقاء طاقم اماراتي بقيادة علي حمد، ناصر بروز، محمد جاسم، ومحمد ملا رابعاً.
    مثل الكرامة: مصعب بلحوس، ريتشارد، بلال عبد الدايم، تامر حاج محمد، انس خوجة، حسان عباس، فهد عودة، محمد حموي، عاطف جنيات (توفيق طيارة)، علاء شبلي، ستيفان (اياد مندو).
    مثل الوحدات : عامر شفيع، فيصل ابراهيم، محمد الدميري، هيثم سمرين (يحيى جمعة)، فادي شاهين، حسن عبد الفتاح، محمد جمال، عامر ذيب، احمد عبد الحليم، عيسى السباح (رأفت علي)، عامر الحويطي.

    .. تبادل
    تعامل الوحدات مع امتداد الكرامة المبكر بحذر شديد بعد ان اوجد كثافة عددية امام مرماه قوامها فيصل وسمرين مع تراجع عبد الفتاح وجمال، في حين تولى الدميري وشاهين مهمة اغلاق الاطراف باسناد من عبد الحليم وذيب.
    تماسك الدفاع الوحداتي حرم لاعبي الكرامة من اختراق العمق، الامر الذي دفع ثنائي الوسط السوري جنيات وحموي الى التسديد البعيد بدلاً من تمويل ستيفان وشبلي ليعلن شفيع عن حضوره بانقاذ الموقف في اكثر من مشهد.
    تحرر الوحدات نسبياً مع مرور الوقت، وبدأت حيوية ذيب وعبد الفتاح والسباح تقلق الدفاع السوري في منطقة العمق قبل ان يكمل ذيب السيناريو المعد مسبقاً وهو يضرب الخط الخلفي للكرامة بكرة بينية وضعت الحويطي في مواجهة المرمى قبل ان يسدد الاخير كرة ماكرة استقرت على يمين الحارس بلحوس هدف السبق (21).
    بدا الكرامة بعد الهدف اكثر نشاطاً من خلال تقدم عباس وعودة الى جانب عبد الدايم للاسناد الهجومي مع بقاء الترسانة الدفاعية للوحدات حاضرة بقوة، ليعود مشهد التسديد البعيد مع كرة عودة قبل ان يمسكها شفيع، وتكررت المحاولة عبر عباس لكن شفيع انقذ الموقف مجدداً.
    الضغط السوري اثمر في الزفير الاخير من الشوط ومن كرة ثابتة سددها عبد الدايم بقوة ليردها شفيع على قدم حموي غير المراقب ليسدد كرة زاحفة استقرت في الشباك هدف التعديل (45).

    تراخي!
    كشف الشوط الثاني نواية الكرامة في الحسم المبكر بعد ان طوق منطقة العمليات في الوقت الذي توالت فيه الاخطاء الدفاعية للوحدات.
    المناورات الكرماوية بدأت مع تسديدة عبد الدايم والتي حولها شفيع لركنية، لكن الاخير اخطأ في تقدير كرة حموي العرضية ليسكنها في شباكه بدلاً من ابعادها هدف التقدم للكرامة (51).
    وقع الهدف جاء ثقيلاً على الوحدات بعد ان بدى الفريق خجولاً في محاولاته الهجومية، لتأتي كلمة الفصل عبر المدافع حاج محمد بعد ان طار لركنية شبلي واسكنها على يمين شفيع هدف التعزيز (61).
    حاول الوحدات ان يعود بالنتيجة، فاندفع بكثافة نحو الامام بحثاً عن ثغرات في الدفاع السوري، لكن رتشارك وخوجة وحاج محمد الى جانب عباس وقفوا سداً امام المد الاخضر الذي برزت خطورته مرة واحدة عبر تسديدة السباح والتي امسكها بحلوز.
    الدقائق الاخيرة شهدت محاولات سورية لمضاعفة الغلة ابرزها تسديدة حموي والتي ردها القائم، وكاد شبلي ان يأتي بجديد من رأسية لكن كرته مرت بسلام
    .[/size]

    *********************************************

    الفيصلي (1)
    المجد السوري (2)




    خسر امس الفيصلي امام المجد السوري 1/2 في المباراة التي جرت على ستاد عمان في الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
    الازرق فرط وللمرة الثانية بتحقيق الفوز على ارضه بعد ان كان خسر امام ديمبو الهندي 3/4,.ليؤزم موقفه بالمنافسة على التأهل، خاصة ان مجموع ما حصل عليه من المباريات الثلاث نقطة واحدة حيث تعادل مع المحرق البحريني 1/0 وهي لا تروي الظمأ.
    فـي سطور
    النتيجة: فوز المجد السوري على الفيصلي 2/1.
    الاهداف: سجل للمجد محمد زينو (20ج، 66)، و سجل للفيصلي عبدالهادي محارمة (59).
    المكان: ستاد عمان الدولي
    المناسبة: الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
    الحكام: طاقم يمني تكون من مختار الياريمي، أحمد أنعام، حسين عمر شكران، والحكم الرابع العراقي محمد هيثم وراقب اللقاء كانيا كيوماني من لاوس.
    العقوبات: اشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب الفيصلي قصي ابو عالية.
    مثّل الفيصلي: لؤي العمايرة، ومحمد زهير، حاتم عقل، علاء مطالقة، عبد الاله الحناحنة ( رزاق فرحان)، ابراهيم الزواهرة ( مؤيد سليم)، عصام مبيضين، خليل بني عطية، قصي ابو عالية، مؤيد ابو كشك وعبدالهادي محارمة.
    مثّل المجد: سامر سعيد، حمزة ايتوني، خالد الباشا، سامر عوض، جونير، فراس معسعس، زاهر المدني، محمد بشار ( اياد عويد)، علي الرفاعي، محمد الواكد ( محمد اسعد) ومحمد زينو.
    ثغرة..وهدف
    اختار الفريقان الاسلوب الهجومي ، الفيصلي بدا افضل في هذا الجانب في البداية بعدما عززت تحركات مبيضين، بني عطية، وابو عالية والمطالقة من تواجد المحارمة وابو كشك في الهجوم ،وكاد الاخير ان يفتتح التسجيل من كرة عكسها مطالقة سددها ''ع الطاير'' فوق العارضة.
    دفاع الفيصلي ظهر يعاني من خلل، فهو انكشف بصورة ملحوظة، خاصة ان وسط المجد قام بتوزيع الكرات بصورة افضل حينما قام بشار والمدني بتحريك جونير ومعسعس والرفاعي في الاطراف، لتزداد فرص تهديد مرمى العمايرة من قبل الواكد وزينو الذي سدد كرة فوق العارضة قبل ان يتعرض الى العرقلة من قبل الحناحنة ويسجل منها زينو هدف السبق... وقبلها ابعد عطية برأسه كرة من امام المرمى لتجد زينو يسددها بالعارضة.
    رد الفيصلي لم يصل الى حد تعديل النتيجة، بعد ان ظهرت لمسة من عدم التركيز والاحتفاظ الزائد بالكرة وهو ما تميز به ابو كشك والذي تقدم بالكرة داخل حدود المرمى وتأخر بان يفعل منها شيئا وكان قبلها ابو كشك هيأ كرة داخل المنطقة سددها المحارمة واخرجها سعيد...ثم مرر ابو كشك كرة الى قصي سددها وتصدى لها الحارس وكاد الفيصلي ان يسجل بعدما عكس المحارمة كرة داخل المنطقة حولها قصي براسه لابو كشك سددها بقوة، الا ان سعيد كان لها بالمرصاد.
    هدف..وتعزيز
    امتد الفيصلي للامام بهدف ان يحقق التعادل، فقد هدد المرمى بتسديدة في بداية الحصة الثانية، عندما مرر المحارمة كرة لمبيضين سددها ارضية امسكها سعيد.
    الازرق ضغط على دفاع المجد، حيث قام قصي والزواهرة ومبيضين ومطالقة بالتقدم للامام واخذ ابو كشك للعب في الجهة اليمنى ..الحناحنة لمح المحارمة داخل المنطقة فرفع كرة ابعدها الحارس... رد المجد بتسديدة للواكد تصدى لها العمايرة.
    الضغط الفيصلاوي اثمر عن هدف التعديل بعدما عكس مطالقة عرضية طويلة لعبها المحارمة براسة بالشباك..بعدها مباشرة كاد الازرق ان يحقق التقدم حينما مرر ابو كشك كرة للمحارمة هيأها لنفسه وسددها مباشرة تصدى لها الحارس.
    المجد الذي اشرك اسعد بدلا من الواكد لتعزيز هجومه، سجل هدف التقدم من هجمة سريعة عندما وصلت كرة لزينو تقدم بها من الميسرة وتجاوز العمايرة ووضع الكرة بالشباك...اتبعه سامر عوض بهجمة خطرة عندما تنافس مع العمايرة على الكرة واستطاع ان يحصل عليها الا ان الدفاع ابعدها بالوقت المناسب.
    تقدم الازرق تواصل مع اشراك رزاق ثم سليم الذي تصدى لركلة ثابتة ارتدت من الحارس امام المحارمة سددها ''بالعلالي''.
    ومع تقدم الفيصلي للامام وجد دفاعاً يتعامل جيدً مع الكرات نحو المحارمة وابو كشك مستثمراً المحاوره الزائدة للاخير اما هجمات المجد والتي اعتمدت على تسريع الكرات شكلت خطورة اكبر ..وابطل زهير هجمة قبل ان يمرر جونير الى عوض كرة وهو بمواجهة العمايرة الذي اخرجها لركنية ..واشهرالحكم البطاقة الحمراء لقصي ابو عالية



    oshvm hg,p]hj ,hgtdwgd td ;Hs hghjph] hghsd,d g;vm hgr]l


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    اشكرك على الخبر الرياضى

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    حظ اوفر
    شو هالتراجع الملحوظ لهم
    شكرا لنقل الخبر

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    الدولة
    من قلب الاردن الحبيب
    المشاركات
    3,548
    الف الف الف الف الف الف الف الف
    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2008
    العمر
    29
    المشاركات
    3,635
    حسن الزيود
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ع
    الرد

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك